الربح من الانترنت (8) كيف تستلم ارباحك من الانترنت

هذا هو اخر مواضيع هذه السلسلة البسيطة التي حاولنا فيها فتح اعينكم ومساعدتكم وتنبيهكم الي العديد من الاشياء التي تهمكم حول الربح من الانترنت واتمني ان تكون مواضيع السلسلة قد افادتكم فعلا وتكون قد اجابت علي بعض اسئلتكم علي الاقل باذن الله واليوم موعدكم مع موضوع اخير نتحدث فيه حول اهم الطرق التي تستطيع بها استلام ارباحك من الانترنت واتمني ان يجيب هذا الموضوع باذن الله عن اسئلتكم الكثيرة حول هذا الموضوع , فتابعوا معنا.




مواضيع السلسلة :-



استلام ارباحك عن طريق ويسترن يونيون ( اسهل الطرق )

اذا كان هناك امامك عدة خيارات لاستلام ارباحك من علي الانترنت علي اي موقع من المواقع وكان من بينها عن طريق ويسترن يونيون فاخترها علي الفور وخصوصا لو كنت مبتدئ ولا ترغب في الدخول في معاملا بنكية او فتح حسابات بنكية من اي نوع وكذلك لو وجدت خدمات تتيح لك ارسال الاموال داخل بلدك كفودافون كاش او البريد المصري داخل دولة مصر ولكن يبقي ويسرن يونيون الافضل والاسهل في تداول وارسال الاموال عبر الدول فربما تريد ان تستلم ارباحك من دولة في اوروبا مثلا فاسهل طريقة لذلك هو ان يرسلها لك الشخص الذي تعاملت معه او الشركة او الموقع الذي سيعطيك ارباحك عن طريق الويسترن يونيون ولعل اشهر هذه الشركات علي الاطلاق هي جوجل ادسنس التي تتعامل مع ويسترن يونيون.

خطوات استلام ارباحك عن طريق ويسترن يونيون

ليس هناك خطوات فالامر ببساطة هو انك ستستلم اموالك ببطاقتك الشخصية وكل ما عليك فعله ان تحفظ تفاصيل الدفع من جوجل ادسنس وتكتبها في ورقة خارجية واهم تلك البيانات هو رقم MTCN وهو الرقم الذي لن تستلم ارباحك بدونه وبعد ذلك ستتوجه الي اقرب فرع ويسترن يونيون ثم سيقدم لك الموظف ورقة لتكتب بها التفاصيل اللازمة ومن بينها رقم MTCN واسمك والمبلغ وغيرها ثم سيقوم بطلب بطاقتك الشخصية لتصويرها وارجاعها مرة اخري وهنا تستلم ارباحك بالدولار بكل بساطة ثم تمضي بالاستلام .. ارأيت لماذا كانت هذه الطريقة هي الافضل.

سحب الارباح عن طريق البنوك الالكترونية

كما ان هناك بنوك تراها امامك علي ارض الواقع فهناك كذلك بنوك الكترونية تسمح لك بالشراء عبر الانترنت وكذلك حفظ مالك بها اونلاين وايضا سحب تلك الاموال في اي وقت وتلك البنوك يمكنك ان تعتبرها مواقع عادية كأي موقع تقوم انت بعمل حساب عليها ببياناتك المعتادة كالايميل واسمك وعنوانك وهكذا ولكن يجب ان تكون دقيقة وسرية وهكذا تكون قد انشأت حسابا علي تلك البنوك ثم بعد ذلك تقوم بربط حسابك الاونلاين علي تلك البنوك بفيزا / ماستر كارد من البنك الذي تتعامل معه في الواقع حتي تستطيع سحب الاموال من خلاله او ايداعها في هذا البنك حتي يكون لديك رصيد اونلاين تستطيع استخدامه في اي عملية شراء او دفع او حتي تحويل اموال لشخص اخر عبر الانترنت وتلك البنوك مهمة جدالانها تعتبر هي الوسيط في المعاملات المادية بينك وبين الذي تعمل عنده وتريد منه ارباحك من الانترنت لانه اذا كنتم تملكون حسابا بنكيا علي نفس البنك الالكتروني فانه يقوم بتحويل المال علي حسابك مباشرة في هذا البنك ويقوم البنك باخذ عمولة التحويل فقط المعتادة وتحصل انت علي المبلغ بلا اي مشاكل من خلال سحبها بالماستر كارد الذي تملكه و لا داعي للقلق من ان تسرق تلك البنوك اموالك او يتم اختراقها فانت لن تتعامل مع اي بنك تجده في طريقك ولكن لابد انه تتعامل مع الاكثرها ثقة مثل الباي بال.

كيف تقوم بسحب اموالك عن طريق الباي بال ( خاصة في مصر )

اولا عليك الدخول الي الموقع والتسجيل خلاله وعمل حساب جديد وهو بسيط جدا ولم اجد داعي لان اشرحه لك بالخطوات نظرا لانك وصلت لمرحلة الربح من الانترنت فانت لست فحاجه الي التفاصيل المعتادة ولكن يجب عليك ان تقوم بكتابة بياناتك بكل دقة وخصوصا كلمة مرور قوية ثم تكمل التسجيل , بعد ذلك سيطلب منك بيانات الفيزا / ماستر كارد الخاصة بك فقم بتجاهلها ثم اذهب الي الايميل الخاص بك وقم بتأكيد الايميل بالنقر علي زر Activiate وبعد ذلك ستقوم بتفعيل الباي بال عن طريق ربط بفيزا / ماستر كارد وربما تود ان تتركه دون تفعيل وهذا ليس فيه اي مشاكل فستستقبل عليه الاموال فقط وتتعامل بها علي الانترنت ولكن سيكون هناك حجم لمعاملاتك المادية علي الانترنت وليس كل المواقع ستسمح لك بباي بال غير مفعل ويمكنك تفعيله من خلال الذهاب الي صفحة التفعيل المباشر من باي بال واضغط علي زر Get Verified ثم ادخل بيانات بطاقتك وبعد ذلك سيقوم الباي بال بخصم مبلغ حوالي 2 دولار من حسابك وسيقوم بارسال كود مع عملية الخصم فستستفسر انت عليه من خدمة العملاء للبنك الذي تتعامل معه وتقوم بكتابته في مكانه المخصص في الباي بال مرة اخري حتي يتم تأكيد البطاقة وسيتم رد اليك ال 2 دولار مرة اخري بعد التأكيد وهناك 1 دولار رسوم لا ترد وهكذا تكون قد فعلت حسابك علي الباي بال ويمكنك سحب اموالك من المواقع بواسطة الفيزا / ماستر كارد التي قمت بربطها بحساب الباي بال.

في مصر ...

اما بالنسبة لمن هم في مصر او اي دولة تمنع استقبال الاموال من الخارج ففي تلك الحالة يمكنك ارسال الاموال قط الي حسابك علي الباي بال ولكن لن تستطيع ان تحصل او تسحب اي اموال من الباي بال في يدك لان البنوك في هذه الفترة - واعتقد انها لفترة مؤقتة - تمنع عمليات سحب الاموال من الانترنت ولذلك هناك حلول لذلك اضمنها هو عمل حساب علي DIXYPAY وهو بنك الكتروني اخر يقدم لك فيزا خاصة به ويمكنك استخدامها في تفعيل الباي بال وسحب الاموال من خلال تلك الفيزا من اي ATM في مصر ويمكنك طلب الفيزا من خلال الموقع نفسه او من خلال وكيل معتمد في مصر كـ Cardexpress الذي يقوم بتوصيلها حتي بيتك من خلال الارامكس والدفع عند الاستلام للحصول علي البطاقة وبذلك تكون قد قمت بحل تلك المشكلة ويمكنك البحث كثيرا عن بطاقة DIXYPAY وتفعيل الباي بال بها حتي تكون علي دراية كاملة بالموضوع لاننا لم نقم بشرح كل شئ بالتفصيل هنا بل ارشدناكم علي الطريق فقط.

الخلاصة ..

عالم الربح من الانترنت كبير وندعو الله ان نكون قد وفقنا في طرح هذه المواضيع والافكار لهذا العالم وافادناكم ولو ببعض المعلومات حتي لا يكون هذا المجال غموض بالنسبة للعرب وكذلك بالنسبة لموضوعنا الاخير , هناك بنوك اخري كثيرة كبايونير وغيرها وكذلك هناك طرق اخري للدفع ولكن عرضنا لكم اشهرها ومافضلها وما قد تجده امامك في معظم المواقع التي تتعامل معها عبر الانترنت , وبالنسبة لاي استفسارات بخصوص اي نقطة خلال تلك السلسلة نتمني ان تخبرونا بها في التعليقات وسنحاول جاهدين باذن الله علي تغطيتها.
الربح من الانترنت (8) كيف تستلم ارباحك من الانترنت Reviewed by Ahmed Hussein on 12/02/2016 Rating: 5

احمد حسين

كاتب
احمد حسين.. ٢٢ سنة ،، مهتم بعالم الكمبيوتر وانظمة التشغيل ومجال الانترنت والشبكات وتعلم الجديد عن طريق الانترنت ولا قيمة لكل هذا الا اذا شاركت ما تعلمت ، فاحتكار العلم لم يكن ابدا هو الغاية.

هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم.. شكرا جزيلا على هذه المعلومات. تتبعت الديكسي باي - بالنسبة لمصر- ووجدت أن تكاليفه باهظه بالنسبة لي كمبتدأ، هل فعلا هو يخصم منك 30 دولار شهريا لتجديد البطاقة، وعند كل سحب يخصم 2.50 دولار على كل عملية، ويخصم ايضًا 2% على كل عملية تحويل؟.. هل هذا صحيح؟ وهل هناك وسيلة أخرى لتقليل نفقات السحب أو التحويل من خلال التعامل مع البنوك المصرية. أرجو الإفادة لأني أبحث عن هذا الموضوع منذ قرابة الأربعة أشهر.. جزيل الشكر
    ارجو التواصل على الإيميل التالي videoscribtscribt@gmail.com

    ردحذف