اضافة للحصول علي صلاحيات متصفح تور المميزة في جوجل كروم

الانترنت هو عالم كبير مختلف تماما عن العالم الواقعى الذى نعيشه ، عالم سهل استخدامه احيانا وشديد الخطورة غالباً فى اوقات كثيرة ، فمن السهل فتح اى متصفح والبحث فيه واستخدام مواقع التواصل الاجتماعى وبرامج الشات والدردشة وارسال واستقبال البريد الالكترونى والرسائل ....الخ ، ولكن هل سمعت من قبل عن الانترنت المظلم او الويب المظلم ، ذلك العالم الخفى ، والخطير ، عالم الهاكرز واللصوص والاختراق ، ما هو الإنترنت المظلم Dark Web وما الذي يجعله خطيراً؟ وعند الحديث عن الانترنت المظلم او الخفي فهو حقيقة قد لا تكون معروفة عند شريحة معينة من المستخدمين ، او قد يسمعون به ولكن لم تكن لديهم فكرة حول طريقة الدخول إلى هذا العالم المخفي والمحفوف بالمخاطر ايضا، وهوبالمناسبة فضاء يستحيل الوصول إليه مثلا باستعمال المتصفحات العادية ، ولا يمكن البحث فيه باستعمال جوجل او محركات بحث معروفة بل لن تجد له اي أثر نهائيا ، هذا كله إلا إذا قمت باستعمال متصفحات خاصة مثل tor مثلا مع ضرورة تثبيت برامج حماية كبيرة كونك قد تكون ضحية لجميع انواع الاختراقات




والانترنت المظلم هو مساحة كبيرة لعالم الجريمة بكل ما للكلمة من معنى ، حيث نجد داخله مواقع لبيع الاشياء الممنوعة قانونيا كالمخدرات وبيع الأسلحة ، اضافة إلى مواقع لبيع الاشياء المسروقة ، وتعلم جميع اساليب الاختراق مع العلم ان ال deep web يتوفر على اكبر شبكة لمجموعة anonymous المعروفة ، ولتعلم هذا كله يتم وضع دورات وبيع الثغرات الأمنية والحسابات المصرفية التي تمت قرصنتها به .

فكما يعلم البعض للدخول الى شبكة الانترنت المظلم يجب من الضروري ان تستخدم متصفح TOR BROWSER والذي يمنحك هوية حتى تتصفح المواقع في الانترنت المظلم بحرية وبدون رقابة ، ولكن من خلال اضافة بسيطة ورائعة متوفرة فى متجر جوجل كروم وبدون الحاجة الى استخدام متصفح خاص ، يمكنك الدخول الى الانترنت المظلم وتصفحه وهى اضافة Kronymous .

وبعد الدخول الى رابط الاضافة نضغط على اضافة الى Chrome ليظهر لنا مربع حوراى صغير ونضغط على اضافة التطبيق ، وننتظر قليلا حتى تتم عملية الاضافة الى متصفح جوجل كروم .



بعد تثبيث الإضافة بشكل ناجح في متصفح جوجل كروم قم بفتحها اما بالضغط على اطلاق التطبيق او من خلال قائمة الاعدادات Settings فى المتصفح ثم اختيار الاضافات والبحث الاضافة وفتحها ، لتظهر لنا نافذة ترحيبية نوافق فيها على الشروط .



بعد ذلك تظهر نافذة الاضافة الرئيسية ونضغط على البدء START TOR PROXY بعد ذلك ستقوم الإضافة بالبحث عن اكبر عدد من البروكسيات للاتصال بهم وكل ما عليك هو الانتظار قليلاً حتى يتم كتابة لك Done فى النهاية .



قد تاخذ هذه العملية بعض الوقت حتى تنتهى الاضافة من عملها لذا فلا تقلق وعليك فقط الانتظار حتى النهاية ، وبعد انتهاء هذه العملية يمكنك الدخول الى الانترنت المظلم بكل نجاح وبدون الحاجة الى استخدام متصفح تور .

ملحوظة : لكى تعمل معك الاضافة بشكل ناجح يجب ان يكون لديك احدث اصدار من متصفح جوجل كروم وعليك ايضا ضبط الوقت والتاريخ فى جهازك .

وفى النهاية عزيزى القارىء نحن لا نشجع على استخدام الانترنت المظلم فى امور مخالفة للقانون والاخلاق ، ولكن نوضح فقط طرق الدخول اليه ومدى خطورة التعامل معه ، فيجب ان تكون حريص جدا حتى لا يتم اختراقك او اختراق حساباتك الخاصة ، والى اللقاء فى دروس اخرى قادمة ...شكرا لكم .
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
اضافة للحصول علي صلاحيات متصفح تور المميزة في جوجل كروم Reviewed by Sameh Elkharraz on 12/03/2016 Rating: 5

هناك تعليقان (2):

  1. جميل جدا تسلم اخي المحترم

    ردحذف
  2. شكرا على الشرح ، تسلم ايدك اخى على برامج كمبيوتر

    ردحذف