منتجات من شاومي يُمكنك الحصول عليها من جيربيست بأسعار خيالية

لعل شركة Xiaomi الصينية اثبتت وجودها في الاونة الاخيرة في سوق الاجهزة الالكترونية والهواتف وبات هناك الكثير من الاجهزة ذو الإمكانيات العالية والجودة الممتازة من صنع شركة شاومي وما جعلها تنتشر بهذه السرعه هو أسعار منتجتها التي تبدوا نوعا ما منخفضه مقارنة باجهزة بنفس الامكانيات من شركة آخري، ولكن عندما تشتري إحدي اجهزة شاومي ومن متجر جيربيست اكبر متجر الكتروني في الصين فبطبيعه الحال ستكون صفقة ممتازة نظراً لتوفير الميزانية وشراؤها بسعر أقل وهذا ما يقدمه لنا اليوم متجر جيربيست حيث بداية من اليوم ولفترة محدودة وجيزة يُمكنك الحصول علي إحدي منتجات شاومي وهما هاتف Note 3 و سماعه بلوتوث أصلية من نفس الشركة بسعر قليل.



دعونا فيما يلي نلقي نظرة حول هذه المنتجات من حيث مواصفاتها وإمكانيتها وايضاً السعر وطريقة الشراء من جيربيست كونه يقدم هذه المنتجات بسعر اقل من سعر الشراء المعتاد في المتاجر الالكترونية الآخري بالاضافة إلي تقديمه بعض العروض والكوبونات لخفض السعر او حتي الحصول علي المنتج مجاناً.



فابليت شاومي نوت 3 هو أحد منتجات شاومي التي يُمكنك الحصول عليها من جيربيست بسعر 170 دولار وهو سعر إلي حد ما مناسب للإمكانيات التي يشملها، والتي سنتعرف عليها بشيء من التفاصيل فيما يلي. (رابط الشراء من جيربيست)

يآتي شاومي نوت 3 مع شاشة كابستيف 5.5 بوصة وبدقة 1920x1080 بيكسل عالية الدقة FHD وهي مناسبة جداً لعرض محتوي مقاطع الفيديو والالعاب بجرافيك عالي، بالاضافة إلي شموله معالجاً من ميدياتك Helio X10 ثمانى النواه بتردد 2.0 هرتز مع بطاقة رسومية PowerVR G6200 القوية وذوي كفاءة واداء عالي لتشغيل الالعاب، مزود ايضاً بمساحه 2 جيجا للرامات بالاضافة إلي 16 جيجابايت مساحه داخلية وللأسف الهاتف لا يدعم إدخال شريحه خارجية، من جانب آخر الهاتف يعمل بنظام اندرويد 5.0 لولي بوب ويدعم شبكات 4G LTE ويدعم إدخال شريحتين ويحتوي علي قارئ للبصمات.

يآتي شاومي نوت 3 كذلك بكاميرتين واحدة امامية وآخري خلفية، فالكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسيل للإلقاط الصور بإحترافية بفتحه عدسة f/2.2 مع فلاش قوي ودعم الاوتو فوكس والكشف تلقائياً عن الوجه، وايضاً الامامية تعمل بدقة 5 ميجابكسيل. اما عن البطارية فهي بسعه 4000 مللي امبير غير قابله للإزالة ومن نوع ليثيوم أيون.. أعتقد هاتف بهذه الامكانيات فإن 170 دولار مناسب جداً.



أحد منتجات شاومي التي يُمكنك شراؤها من جيربيست بسعر اقل من سعر الشراء العام هي سماعه البلوتوث Mi LYEJ02LM فهي بسعر 15 دولار ولكن يُمكنك الحصول عليها بسعر 11 دولار بإستخدام هذا الكوبون "LHXMLY" عند الشراء من جيربيست. السماعه مميزة جداً حيث انها مصنوعه من مواد اصلية وجودة الصوت بها ممتازة ونقية بالاضافة إلي ان التصميم الخاص بها أنيق وبسيط جداً ومقاومة للماء ومريحه في الاستعمال، ولا تشمل سوي زر للرد علي المكالمات والتحكم بالصوت وزر للانتقال بين الصوتيات وبطارية 60 مللي امبير للعمل لمدة 4 ساعات متواصلة بدون أن تنقطع ويُمكن توصيلها علي اكثر من جهاز.
منتجات من شاومي يُمكنك الحصول عليها من جيربيست بأسعار خيالية Reviewed by Abdalrhman mohamed on 12/07/2016 Rating: 5

عبد الرحمن محمد

كاتب ومسئول المحتوي
عبدالرحمن محمد، كاتب تقني ، اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات وموضيع منفصلة في بعض من المواقع العربية التقنية، تـحياتي لكم

ليست هناك تعليقات: