تحميل برنامج WinX DVD Ripper Platinum مجانا لفترة محدودة

البعض منا قد يملك اسطوانات DVD لافلام مثلا محفوظة لديه في درج المكتب وعندما يريد تشغيلها يقوم باخراج مشغل الـ DVD ووضع تلك الاسطوانات بداخله , ماذا لو كنت تريد ان تشاهد هذه الافلام علي هاتفك في رحلة ما او أن تحتفظ بها علي هاتفك او علي جهازك الشخصي دون اللجوء الي اصطحاب DVD Player معك في كل مكان تذهب اليه وكذلك قد ترغب في عمل نسخة احتياطية من DVD هام لديك , حسنا الحل الذي قد تبحث عنه هو برنامج WinX DVD Ripper Platinum.



برنامج WinX DVD Ripper Platinum هو برنامج رائع مخصص للتعامل مع اي DVD مهما كان محمي او تم تشفيسره بعناية , هذا البرنامج يقوم بتحويل اي DVD الي ملفات فيديو بصيغة AVI,MP4, H.264, MPEG, WMV, MOV, FLV , M2TS و تحويلها الي صيغ منتجات شركة ابل مثل iPhone, iPad, iPod, Apple TV, iTunes وكذلك هواتف الاندرويد كـ Nexus, Samsung, HTC, Kindle Fire وايضا منتجات ويندوز Windows Phone, Surface, Xbox وغيرها من الانواع الاخري كـ Chromecast, Sony, Nokia وليس هذا فقط فيمكنه كذلك تحويل اي DVD سواء كان يخص لعبة او برنامج او فيلم او غيره الي ملف ISO كامل دون اختلاف في الجودة وبكامل محتواها وكل هذا في غضون 5 دقائق والبرنامج يعمل علي نسختي الويندوز والماك بلا مشاكل.

الحصول علي البرنامج مجانا وبرخصة قانونية لمتابعي عالم الكمبيوتر

يمكنك ولفترة محدودة الحصول علي البرنامج بشكل مجاني من خلال تحميل النسخة الخاصة بك والسيريال لكل متابعي عالم الكمبيوتر حيث ستصبح النسخة لديك تتمتع بكامل الخواص ماعدا امكانية الحصول علي تحديثات البرنامج واعتقد ان البرنامج رائع ويستحق التجربة.


كيف تستخدم البرنامج لتحويل ملفات الـ Dvd العادية .. ؟


بعد تثبيت البرنامج وتشغيله ستقوم باختيار ملف الـ DVD اما من الـ DVD ديسك او ملفات ISO او من علي مجلد علي جهازك من خلال الايقونات الثلاثة باعلي البرنامج.



بعد ذلك ستختار صيغة ملف الـ DVD بعد تحويله.



ثم ستختار مكان حفظ ملف الـ DVD بعد تحويله وبعد ذلك قم بالضغط علي Run وستجد ان عملية التحويل قد بدأت وانتظر حتي اتمام العملية بنجاح باذن الله.



كيف تقوم بتحويل الـ DVD وحفظه علي جهازك اذا كان محميا في اخر اصدار له

معظم هذه الملفات تحتوي عادة علي 99 عنوان او اسم للفيلم وحجمها اكبر من 40 جيجا وبالنسبة للبرنامج فانه سيقوم بحذف تلك الحماية واكتشاف الـ DVD اوتوماتيكيا بمجرد وضعه في الـ DVD Player وسيقوم بتحديد عنوان الفيلم الصحيح ثم تستطيع تحويله واذا اردت ان تقوم بتحويله يدويا فستقوم بتشغيل الـ DVD باي برنامج تسشغيل DVD ثم ستقوم بتسجيل العنوان الرئيسي وبعد ذلك تختار مكان الفيديو ثم تحويل الملف.

كيف تقوم بنسخ الملفات من DVD اصلي وعمل نسخة احتياطية منه:
1-قم باختيار ملف الـ DVD الذي تنوي تحويله بواسطة البرنامج.
2-قم باختيار DVD BackUp ثم Full Title Copy ثم OK.
3- قم باختيار مكان حفظ الملفات بعد تحويلها واستخراجها من الـ DVD.
4- قم بالضغط علي RUN وستبدأ العملية.

الخلاصة

هناك مميزات وخواص اخري في البرنامج يمكنك الاستفادة منها بعد تجربة البرنامج وقد ذكرنا لكم اهم تلك الخواص ولذلك قم باغتنام الفرصة وتحميل هذا البرنامج الرائع مجانا وتحميل نسخة مرخصة من الشركة لقراء ومتابعي عالم الكمبيوتر او شراء نسخةوالتمتع بالتحديثات مدي الحياة.
تحميل برنامج WinX DVD Ripper Platinum مجانا لفترة محدودة Reviewed by Ahmed Hussein on 12/01/2016 Rating: 5

احمد حسين

احمد حسين.. ٢١ سنة ،، مهتم بعالم الكمبيوتر وانظمة التشغيل ومجال الانترنت والشبكات وتعلم الجديد عن طريق الانترنت ولا قيمة لكل هذا الا اذا شاركت ما تعلمت ، فاحتكار العلم لم يكن ابدا هو الغاية.

ليست هناك تعليقات: