موقع مميز لتحميل مقاطع الفيديو من اي موقع علي الانترنت

أحيانا قد نشاهد فيديو معين فى موقع اليوتيوب الشهير ، او فى اى موقع اخر مثل موقع التواصل الاجتماعى الشهير الفيس بوك ، وقد يعجبك احد الفيديوهات وترغب فى تحميله والاحتفاظ به على جهازك ، او نرغب فى تعلم شيئا ما فى اى مجال ، ونشاهد دورة تعليمية او كورس تعليمى فى موقع اليوتيوب له ونرغب فى تحميله على جهازنا ، وقد يستعين البعض باحدى برامج التحميل المعروفة مثل برنامج Internet Download Manger او اى برنامج تحميل اخر ، هذا بالطبع اذا كان يتوفر على برنامج تحميل على جهازه.

ولكن البعض من مستخدمين الانترنت قد لا يكون لديهم برنامج تحميل ، او لديهم البرنامج ولكن لا يعمل او به مشاكل ، وقد يقول البعض هناك متصفحات تدعم التحميل بدون برامج من الانترنت ، نعم هذا صحيح ، ولكن قد لا تدعم اغلب صيغ التحميل ، لذا سوف نتعرف اليوم على موقع رائع ومميز لتحميل مقاطع الفيديو بجميع الصيغ ويدعم كثير من المواقع المعروفة والمشهورة.



الموقع الذى سوف نتعرف عليه اليوم هو موقع Keepvid.com وهو رائع ومميز فى تحميل الفيديوهات من خلال المزايا التالية.
  • تحميل الفيديوهات بصيغ متعددة ومختلفة مثل MP4 , 3GP , MP3.
  • يدعم اكثر من 28 موقع مختلف من المواقع المشهورة مثل اليوتيوب والفيس بوك وغيرها.
  • تحميل الفيديوهات دفعة واحدة.
  • يدعم التحميل من اكثر من 10000 موقع مختلف من خلال برنامج KeepVid Pro.
  • الموقع متوفر باللغة العربية عبر هذا الرابط Ar.keepvid.com

مواضيع مشابهة

      ولشرح طريقة التحميل فى الموقع نقوم بالدخول الى الموقع وننسخ رابط الفيديو المطلوب تحميله من اى موقع مثل اليوتيوب او الفيس بوك او اى موقع اخر ، ونضعه فى المستطيل الخاص بالتحميل فى الموقع ونضغط على كلمة تحميل باللون الازرق Download ليتم الانتقال بنا الى صفحة اخرى خاصة بالتحميل.



      ونشاهد فى صفحة التحميل الفيديو المراد تحميله واسفله صيغ مختلفة للتحميل مع ترشيح الموقع لافضل صيغة يمكن لك ان تحمل بها ، وايضا يعرض علينا الموقع امكانية تحميل الفيديو صوت وصورة Full Video او تحميله صوت فقط Audio Only وبصيغ مختلفة ايضا ، ونضغط على الصيغة التى نرغب فى التحميل من خلالها لتبدء عملية تحميل الفيديو بطريقة مباشرة وكل ما عليك سوى انتظار انتهاء تحميل الفيديو وحفظه على جهازك ومشاهدته فى اى وقت كما تشاء.



      وكما ذكرنا من قبل يمكن ايضا التحميل بدون الحاجة الى الدخول الى الموقع كل مرة، حيث يمكنك تحميل البرنامج الخاص بالموقع وهو KeepVid Pro بالنسخة التجريبية على جهازك وحجمه تقريبا 34 ميجا بايت ، والتحميل من خلاله ايضا من خلال الضغط على Try It Free وتسطيبه على جهازك واستخدامه فى تحميل اى فيديو ايضا بنفس طريقة التحميل من الموقع. مع ملاحظة انه يمكنك شراء نسخة مدفوعة من البرنامج بسعر 19 دولار فقط.



      وفى النهاية عزيزى القارىء نكون قد تعرفنا على هذا الموقع الرائع والمميز فى تحميل مقاطع الفيديو من اى موقع، فيمكنك تحميل الفيديو مباشرة اونلاين او يمكنك الحصول علي البرنامج والاحتفاظ به علي جهازك لتحميل الفيديو من خلاله مباشرة، فالامر يعود لك في الاختيار ، والى اللقاء فى دروس اخرى قادمة ...شكرا لكم.
      موقع مميز لتحميل مقاطع الفيديو من اي موقع علي الانترنت Reviewed by Sameh Elkharraz on 12/10/2016 Rating: 5

      ليست هناك تعليقات: