تحميل لعبة Assassin’s Creed 3 من شركة يوبي سوفت مجاناً مدي الحياة

شركة يوبي سوفت Ubisoft، هل أحتاج إلي أن أعرفكم بها ؟ أعتقد لا ! هذه الشركة التي كانت وراء العديد والعديد من العاب الفيديو الاكثر شعبية والناجحه مثل أساسنز كريد وكذلك فار كراي وايضاً برنس أوف برشيا وغيرها الكثير، وها هي الشركة الفرنسية التي تأسست عام 1986 تحتفل بعامها الثلاثين في 2016 وبمناسبة هذه الذكري منحت الشركة بعض من الألعاب الشعبية التي قامت بتطويرها مجانا مدي الحياة لجميع مُستخدميها، حيث قدموا بالفعل 6 ألعاب فيديو مجاناً لمختلف المنصات ولكن طريقة الحصول عليها مختلفة حيث قدموا لعبة واحدة مجاناً شهرياً حتي جاء اليوم دور لعبة Assassin’s Creed 3 الشهيرة والاكثر شعبية بين العاب الفيديو وفي هذا المقال نستعرض لكم طريقة الحصول عليها.



في البداية الالعاب التي قدمتها الشركة احتفالاً بعامها الـ 30 هي جزء Sands of Time من لعبة Prince of Persia وايضاً لعبة Tom Clancy’s Splinter Cell ولعبة Rayman Origins وكذلك The Crew وجزء Blood Dragon من لعبة Far Cry 3 المميزة، وكما أشرت لكم تم إطلاق كل لعبة علي مدار 6 أشهر في عام 2016 وكان للمُستخدم حق الحصول عليها مجاناً من هذا الرابط [30years.ubi.com] ولعبة Assassin’s Creed 3 تعد آخر هذه الالعاب التي يُمكنك الحصول عليها علي مدار ايام الشهر الجاري (ديسمبر) وحتي يوم 7 من يناير 2017.



دعونا الآن نتعرف علي طريقة الحصول علي لعبة لعبة Assassin’s Creed 3 وتحميلها والامر سهل للغاية، حيث تقوم بعد الانتقال إلي رابط العرض المذكور في الفقرة السابقة بالضغط علي زر GET THE GAME NOW بعد وضع "علامة صح" للموافقة علي الشروط والاحكام. سيطلب منك هنا ان تقوم بتسجيل الدخول بحسابك علي يوبي سوفت Ubisoft وفي حالة إن لم تمتلك حساب فيُمكنك إنشاء حساب جديد بسهولة بالضغط علي زر Create Ubisoft Account.



وبعد ان تقوم بإنشاء الحساب ثم تسجيل الدخول، سوف يظهر لك خيارين، الاول وهو Launch Uplay PC and play يقوم بتحميل اللعبة عن طريق برنامج Uplay التابع للشركة لاجهزة الكمبيوتر حيث يتم تحميل اللعبة بواسطته. ولكن إن لم يتوفر لديك هذا البرنامج فأضغط علي الخيار الثاني ليتم تحميله ثم بعد تثبيته ستذهب مجدداً لرابط العرض لتضغط علي الخيار الاول.



بعد الضغط علي زر Launch Uplay PC and play سينتقل بك البرنامج إلي اللعبة مباشرةً حيث تجد في هذه الصفحة استعراض لمستوي تقدمك في اللعبة ومعلومات عنها وفي الجانب الايسر تجد زر Download فتقوم بالنقر عليه لتظهر لك بعض النوافذ قبل بدا عملية التحميل، هذه النوافذ هي لتحديد اللغة والموافقة علي الشروط والاحكام وتحديد مكان حفظ ملفات اللعبة.



وفي النهاية سيبدأ البرنامج بتحميل اللعبة مباشرةً حيث تظهر لك واجهة التحميل كما هو موضح في الصورة اعلاه بها مؤشر التحميل، ولكن في حالة اذا اردت القيام بعمل إيقاف مؤقت للتحميل فيُمكنك الذهاب للبرنامج ثم ستجد عمليات التحميل الجارية فتضغط علي Pause لعمل إيقاف مؤقت. هذه هي طريقة التحميل التي ستتبعها لتحميل لعبة لعبة Assassin’s Creed 3 من يوبي سوفت مجاناً، أعتقد انها سهلة.
تحميل لعبة Assassin’s Creed 3 من شركة يوبي سوفت مجاناً مدي الحياة Reviewed by Abdalrhman mohamed on 12/09/2016 Rating: 5

عبد الرحمن محمد

كاتب ومسئول المحتوي
عبدالرحمن محمد، كاتب تقني ، اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات وموضيع منفصلة في بعض من المواقع العربية التقنية، تـحياتي لكم

هناك تعليقان (2):

  1. اللعبة جميله عجبتنى رحت اسجل لقيت الاميل مستخدم من قبل جربت باسوورد بستخدمه فى الالعاب فتح معاى الموقع بعد ما ضغطت على تحميل لقيت اللعبة 17 جيجا اصبت بالإحباااط قفلت الموقع بدون تردد

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا بك آخي..
      هذا ربما بسبب سرعه الانترنت السيئه في معظم الدول العربية لكن اللعبه تستحق هذا الحجم بسبب الرسوميات العاليه.

      الرائع هنا هو وجود فترة كبيرة حتي انتهاء العرض بالاضافه الي امكانيه ايقاف التحميل مؤقتا واستكماله كما تتعامل مع برامج ادارة التحميلات.

      حذف