كوبون خصم من جيربيست علي الجوال ذو الوجهين Yotaphone 2 4G

ضمن فعاليات إحتقال متجر جيربيست الصيني بما يُسمي يوم العزاب Single Day والتي تحدثنا عن عروضها وتخفيضتها القوية في هذا اليوم العظيم بالنسبة للصينين والشبيه بيوم بلاك فرايدي، يقدم المتجر ايضاً كوبونات تخفيض او خصم علي هاتف مميز لديها يُدعي Yotaphone 2 فهو حقاً مميز ومختلف عن تصميم الهواتف التقليدية إذ يآتي بشاشتين واحدة في الامام وآخري في الخلف كما انه يدعم آخر تقنيات الجيل الرابع مع ميزة Always-On، فهاتف بسعر رخيص يتواجد به هذه المواصفات تعتبر صفقة رائعه، ولكن عليك الالحاق بشرائه فيما قبل 4 أيام من الآن حيث ينتهي العرض.



في البداية يُمكنكم التوجه لهذا الرابط gearbest.com/Yotaphone لبدأ عملية الشراء وهو متاح في 116 دولة حول العالم من بينها العديد من الدول العربية مع شحن مجاني للهاتف وبإستخدام هذا الكوبون المقدم من المتجر "GByota" يُمكنك الحصول علي تخفيض في السعر قدره 10 دولارات بحيث ان سعر الهاتف يكون 125 دولاراً بدلاً من 135 دولار وهو سعر مناسب جدا لهاتف به المواصفات التقنية والمميزات التي سوف نتعرف عليها فيما يلي.



دعونا الآن نلقي نظرة علي مواصفات هاتف Yotaphone 2 التقنية وما يقدمه من مميزات ربما تجدها في هاتف لأول مرة:

- يمتلك الهاتف شاشاتين واحدة امامية بحجم 5.0 بوصة وبدقة 1920x1080 Full HD وآخري خلفية تدعم ميزة Always-On وبحجم 4.7 بوصة وبدقة 960x540 وهي مخصصه لعرض الاوامر السريعه او يمكن القول انها تعمل ككتاب ورقى إلكترونى.

- يدعم الهاتف جميع الشبكات كالجيل الثاني والثالث والرابع بسرعه نقل تصل إلي 150 ميجا/ث.

- اما عن الإمكانيات فهو يشمل معالج كوالكوم سناب دراجون 801 رباعي النواة وبتردد 2.3 جيجاهرتز مع معالج رسومي Adreno 330 وهو مناسب جداً لممارسة الالعاب ذات الجرافيك العالي وتشغيل عدة تطبيقات في آن وحد بالاضافة إلي رامات بحجم 2 جيجا، مع مساحه تخزين داخلية 32 جيجابايت ولا يدعم منفذ SD Card.

- يعمل الهاتف بنظام تشغيل اندرويد 4.4 ويُمكن تحديثه الى نسخة 5.0.

- يآتي الهاتف ايضاً بكاميراتين واحدة خلفية بدقة 8 ميجابيكسل وبابعاد 3264×2448 مع فلاش وتدقة تصوير فيديو بدقة 1080p وآخر امامية بدقة 2.1 ميجابكسيل.

- كما يآتي ايضاً بعمر بطارية كاف جداً وهو 2500 مللي امبير غير قابلة للازالة من نوع Li-Ion وتدعم خاصية الشحن السريع للبطارية.



هناك شيء آخر يقدمه لك متجر جيربيست ايضاً، وهو عدة كوبونات خصم حصرية علي العديد من الاجهزة الالكترونية والهواتف فيُمكنك شراء ما تحتاجه الآن بسعر رخيص لان بطبيعه الحال هذه العروض محدودة، ويُمكنك الاطلاع علي هذا الجدول في الرابط التالي (Gearbest 11.11 Coupon) حيث تجد اسماء المنتجات والسعر بعد الخصم والكوبونات التي يُمكنك إستعمالها لكل منتج.
كوبون خصم من جيربيست علي الجوال ذو الوجهين Yotaphone 2 4G Reviewed by Abdalrhman mohamed on 11/13/2016 Rating: 5

عبد الرحمن محمد

عبدالرحمن محمد، كاتب تقني ، اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات وموضيع منفصلة في بعض من المواقع العربية التقنية، تـحياتي لكم

ليست هناك تعليقات: