5 برامج عملاقة ومميز بقيمة 280 دولار يُمكنك الاستمتاع بأستخدامها مجاناً الآن

مجدداً هذا العام تآتي شركة Wonderfox بعروضها المميزة وهذه المرة بالمناسبة الوطنية الذي يحتفلون بها لما يُسمي "عيد الشكر" في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تقدم للمُستخدمين كافة 5 من برامج الكمبيوتر العملاقة في مجالها للحصول عليها بشكل مجاني والذي يبلغ قيمتها الاجمالي 280 دولار أمريكي تقريباً بالاضافة إلي خصومات للحصول علي سيريالات تدوم فترات طويلة، فهي حقاً صفقة ممتازة ! خصوصاً وان البرامج المتضمنه في العرض لديها عدداً من المُستخدمين ومعروفة بسبب تقديمها وظيفة ذات أهمية وتساعد في اداء المهام المطلوبة علي الكمبيوتر.

لكن يجب الاخذ في الاعتبار أن هذا العرض سينتهي يوم 28 من شهر نوفمبر الجاري مما يعني انه يجب عليك ان تسرع في الحصول عليها، لكن لاحظ ان فترة انتهاء العرض ليست هي فترة إنتهاء سيريال التفعيل المُستخدم للحصول علي البرنامج مجاناً، بل هي فترة صلاحية السريال فقط.



- طريقة الاستفادة من العرض ؟



وحتي يكون الأمر واضح للجميع سنتعرف اولاً علي طريقة الاستفادة من العرض، في البداية كل ما عليك هو ان تقوم بالذهاب لهذا الرابط [videoconverterfactory.com/thanksgiving] حيث تجد الـ 5 البرامج المتاحه في العرض فتضغط علي زر Get It Free أدني اسم البرنامج الذي تود الحصول عليه.

بعد ذلك سيتم تحميل ملف مضغوط يحتوي علي مستند Word، بعد ان تقوم بفتحه ستجد طريقة الاستفادة من العرض إذ تجد رابط مباشر لتحميل البرنامج، وايضاً ستجد رابط التفعيل (سيريال) الذي ستستخدمه للحصول علي النسخه المدفوعة وتفعيل البرنامج مجاناً، دعونا الآن نلقي نظرة سريعه علي برامج العرض.

- برنامج Video Converter Factory Pro



برنامج Video Converter Factory هو من تطوير شركة Wonderfox التي تقدم هذا العرض الرائع، من خلال هذا البرنامج يُمكنك التحكم في مقاطع الفيديو بأكثر من طريقة ويغنيك عن برامج كثيرة آخري، حيث يُمكنك من خلاله التعديل علي مقاطع الفيديو وقص اجزاء منها واضافة تآثيرات عليه، او تغيير صيغها فهناك العديد من الصيغ الذي يدعمها، بالاضافة لذلك يُمكنك تضمين ملفات الترجمة مع الملفات بسهولة وايضاً يُمكنك دمج اكثر من مقطع فيديو معاً، ايضاً يُمكنك ضغط حجم الفيديو..والكثير من المهام الآخري، بجانب ذلك فهو سهل الاستخدم، وننصحك بتجربته.

- برنامج Video Watermark Pro



برنامج Video Watermark Pro ومن أسمه يوحي أن البرنامج مصمم لإضافة العلامات المائية علي مقاطع الفيديو لحماية حقوق النشر الخاصة بفيديوهاتك، فهذه هي وظيفة البرنامج فيُمكنك وضع علامة مائية كصورة مُعينة او نص او شكل مُعين بحيث يظهر بشكل شبه مرئي علي الفيديو، بجانب ذلك يُمكنك اضافة تآثيرات علي المقطع. واستخدامها ايضاً سهل فأنت تقوم بتحديد الفيديو من الكمبيوتر ثم تحديد الوسيلة التي تريد استخدامها كعلامة مائية ثم تضغط علي Run ليبدأ بوضعها علي الفيديو وحفظه.

- برنامج Video to GIF Converter



برنامج Video to GIF Converter وهو برنامج آخر مميز يُمكنك أستخدامه لتحويل مقاطع الفيديو بجميع صيغها إلي صورة متحركة GIF بجودة عالية مع إمكانية التعديل علي هذه الصورة المتحركة بسرعه وبسهولة، والقيام بهذا الامر بسيط فبعد تشغيل البرنامج تقوم بتحديد مقطع الفيديو الذي تود تحويله إلي GIF ليتم عرضه ثم يُمكنك تحديد جزء مُعين من المقطع إذا اردت لتحويله لصورة متحركة من خلال المؤشرات المتحركة، ثم يُمكنك ايضاً التحكم في الصورة المتحركة من حيث سرعه العرض والفريمات والابعاد الخاصة بالصورة وفي النهاية تضغط علي زر Convert ليبدأ في عملية تحويل الفيديو إلي صورة متحركة.

- برنامج DoYourData Super Eraser



برنامج DoYourData Super Eraser وهو برنامج مصمم خصيصاً لعمل فورمات او مسح للمجلدات او الاقراص الصلبة ووحدات التخزين الملفات بدون إمكانية لإسترجاع هذه الملفات مرة آخري، فهو مفيد إذا كان لديك بيانات سرية ومهمة وتريد حذفها لكن تخشي ان يقوم احدهم بإستعادتها. إذن فهذا البرنامج لك، حيث تقوم بعد تشغيل البرنامج بتحديد الملف او المجلد او بارتيشن او القرص الصلب او الفلاشة..وغيره، ثم تضغط علي Wipe Now ليبدأ في عملية التشفير والحذف للعنصر المحدد.

- برنامج Windscribe



برنامج Windscribe هو أحد أفضل البرامج التي تقدم VPN للمُستخدمين علي الحواسيب بحيث يُمكنك من خلاله الحصول علي خدمة VPN ممتازة من عدة دول مختلفة سواء لفتح المواقع المحجوبة في بلدك او تشفير الاتصال او حماية خصوصيتك ومنع عرض هويتك للآخرين...وغيرها الكثير بالاضافة إلي جدار الحماية Firewall لتوفير طبقة حماية إضافية للانترنت علي حاسوبك، ولكن النسخة المجانية منه توفر مساحه استهلاك 2 جيجابايت فقط، بينما من خلال هذا العرض ستحصل علي مساحه استهلاك محدودة قدرها 50 جيجا مجاناً.
5 برامج عملاقة ومميز بقيمة 280 دولار يُمكنك الاستمتاع بأستخدامها مجاناً الآن Reviewed by Abdalrhman mohamed on 11/22/2016 Rating: 5

عبد الرحمن محمد

عبدالرحمن محمد، كاتب تقني ، اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات وموضيع منفصلة في بعض من المواقع العربية التقنية، تـحياتي لكم

هناك 4 تعليقات:

  1. اخدت الاول شكرا لك صديقي
    ^_^ اروع ما في هدا الموقع الروابط عندما تضغط لا تتيه او تطير لجهة اخرى مع كثرة الاعلانات ^_^

    ردحذف
  2. عند تنزيل البرنامج هل يمكن الاحتفاظ بالتفعيل ، حتي إذا لم اسطبه علي الجهاز ، أم لابد من تسطيبه ؟

    ردحذف
    الردود
    1. لا يمكن الاحتفاظ بالتفعيل .. حيث يجب استخدامه قبل فترة انتهاء العرض وهو 28 نوفمبر.

      حذف
  3. السلام عليكم هذه البرامج ينتهي استخدمها بعد سنة من تاريخ التفعيل وبعد سنة عليك بيشراء البرنامج

    ردحذف