تخفيضات قوية وعروض مقدمة من متجر Gearbest تعرف عليها الآن

إحتفالاً بيوم العزاب Single Day الذي يقام في الصين سنوياً في يوم 11 من شهر نوفمبر، يقدم متجر جيربيست أحد اكبر المتاجر الالكترونية في الصين لشراء مختلف المنتجات بأسعار رخيصة، الكثير من العروض والتخفيضات او الخصومات الكبيرة جداً على العديد من المنتجات والاجهزة التقنية والالكترونية بالاضافة إلي جوائز متنوعه إحتفالاً بهذه المناسبة الشبيهة بيوم البلاك فرايدي المعروف بأمريكا، ولكن بطبيعه الحال هذه العروض محدودة حيث تستمر من يوم 7 من وحتى 15 نوفمبر وخلال هذه الفترة سوف يكون بوسعك الحصول علي الكثير من المنتجات التقنية كالهواتف الذكية واللوحية وكذلك الاكسسوارات وغيرها من المنتجات الاكثر مبيعاً علي المتجر فيُمكنك الحصول عليها خلال فترة العرض هذه بسعر رخيص.



من خلال هذا العرض والذي يُمكنكم الوصول إليه عبر هذا الرابط gearbest.com/promotion يُمكنك الحصول علي منتجات تقنية واجهزة إلكترونية مميزة وبعض الاكسسورات الاكثر طلباً علي المتجر بأسعار تبدأ من 1 دولار وايضاً يقدم العرض كوبونات تخفيض لشراء اي منتج بسعر أقل بالاضافة للحصول علي هدايا ومنتجات من خلال النقاط المجانية، وهناك ايضاً بعض المنتجات المحدودة التي يُمكنك الحصول عليها مجاناً 100% عن طريق مشاركة المنتج لكن هناك شروط فمثلاً إذا كان المنتج سعره اكثر من 20 دولار فستحتاج إلي ان يقوم 3 أشخاص بشراء المنتج من خلال الرابط الخاص بك للحصول عليه انت مجاناً.



ستجد داخل صفحة العرض مجموعه من الاقسام تحتوي علي منتجات العرض حتي يسهل تصنيفها وتصفح منتجات العرض بسهولة، إذ نجد علي سبيل المثال قسم Hot Brands حيث به بعض الماركات الشهيرة في الصين مثل Teclast و Xiaomi و Beelink..إلخ، حيث نجد أدني كل شركة او ماركة مجموعه من المنتجات التي تقدمها والذي يشملها العرض فنجدها بأسعار رخيصة عن سعرها الحقيقي ولاحظ ان متجر جيربيست يركز علي المنتجات الجديدة او الحديثة لذلك فهو أنسب مكان او وقت لشراء الاجهزة الحديثة بسعر مميز فيُمكنك النقر علي زر Grab it now وتبدأ بإجراء عملية الشراء مباشرةً.



نجد ايضاً في قسم Cool Categories بعض التصنيفات المميزة التي تشمل منتجات وإختراعات صينية حديثة وبسعر متدني ورخيص ايضاً عن السعر الحقيقي، فنجد في تصنيف Phones هواتف وإكسسورات هواتف رائعه وكذلك في تصنيف Toys نجد طائرات بدون طيار يكون سعرها رخيص جداً رغم انها تتوفر في متاجر آخري مثل امازون بسعر اعلي وفي تصنيف Home نجد منتجات إلكترونية للإستعمال المنزلي.. فعليكم بتصفح هذه التصنيفات وإستكشاف ما تحتويه من منتجات مميزة تستحق الشراء.



في الفيديو اعلاه نجد ايضاً شرح تفصيلي لطريقة الاشتراك في متجر جيربيست الاول في الصين وكيفية شراء المنتجات والاستفادة من العروض المقدمة، كما يُمكنك التوجه لهذا الموقع gearbestarabia.com الذي يتضمن الكثير من المواضيع والمقالات والنصائح للتعامل مع متجر جيربيست بإحترافية. 
تخفيضات قوية وعروض مقدمة من متجر Gearbest تعرف عليها الآن Reviewed by Abdalrhman mohamed on 11/08/2016 Rating: 5

عبد الرحمن محمد

عبدالرحمن محمد، كاتب تقني ، اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات وموضيع منفصلة في بعض من المواقع العربية التقنية، تـحياتي لكم

ليست هناك تعليقات: