ما هو تطبيق ال YouTube Go الجديد وكيف تحصل عليه !



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


يعتبر موقع اليوتيوب الشهير او منصة الفيديوهات الشهيرة Youtube والتابع لشركة جوجل من اشهر مواقع الانترنت عالميا حاليا ، ويحتل المكانة الاولى عالميا حاليا من حيث عدد الزوار الذين يستخدمون الموقع فى مشاهدة وتحميل الفيديوهات ، فلا اعتقد ان هناك مستخدم لخدمة الانترنت لا يملك حساب على على الموقع او على الاقل لا يقوم بزيارة هذا الموقع يوميا ، لم تعد مجرد مستخدم لليوتيوب ومع ازدياد عدد مستخدمى الموقع وخدماته المختلفة ، سعت شركة جوجل المالكة لموقع اليوتيوب الى توفير وتهيئة الظروف المناسبة من اجل الوصول الى اكبر عدد ممكن من مستخدمى خدمة الانترنت عالميا ، وتجاوز مشاكل بطىء خدمة الانترنت فى بعض الدول او عدم توافرها فى دول اخرى .

لذا قامت شركة اليوتيوب بانتاج تطبيق جديد من موقع اليوتيوب الشهير سوف يكون متاح قريبا وهو تطبيق Youtube Go ويهدف الى السماح بمشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون الحاجة الى الاتصال بالانترنت اى نفس فكرة ال Youtube Offline الموجود فى خدمة اليوتيوب الاحمر Youtube Red ، من خلال حفظ الفيديوهات وتصفحها عندما لا تكون خدمة الانترنت متاحة لك.



اذن بعد ان تعرفنا على هذا التطبيق وما فائدته ، كيف نحصل عليه ؟ او كيف نكون من الاوائل المشتركين فى هذا التطبيق المميز والرائع عندما يصبح متاح للاستخدام والتحميل ، لكى يتم ذلك كل علينا سوى الاشتراك والتسجيل فى موقع تطبيق ال Youtube Go.

ومميزات هذا التطبيق هى :

  • لا يحتاج الى سرعة انترنت فائقة لاستخدامه.
  • سوف يكون متاح لجميع الهواتف سواء الاندرويد او الايفون ...الخ.
  • مشاهدة الفيديوهات بدون الحاجة الى الاتصال بالانترنت من خلال خاصية الحفظ.
  • ميزة رائعة وهى حفظ الفيديوهات على خوادم او سيرفرات التطبيق نفسه وليس على هاتفك حتى لا تشغل مساحة كبيرة.



بعد الدخول لصفحة التسجيل فى تطبيق يوتيوب جو كل ما علينا من اجل الحصول عليه عندما يصبح متاح ان نقوم بالتسجيل من خلال اما التسجيل برقم هاتفك مكون فقط من 10 ارقام بدون الكود الخاص بالشركة او الدولة ، ولا افضل ذلك او التسجيل بالاميل الخاص بك ثم الضغط على Submit وانتظار اشعار بتحميل التطبيق عندما يكون متاح وجاهز للاستخدام.



وبعد ذلك عزيزى القارىء كل عليك سوى انتظار وصول اشعار او رسالة لك من اجل الحصول على خدمات هذا التطبيق الرائع قريبا ، وهكذا نكون قد تعرفنا على تطبيق مجانى ومميز من شركة اليوتيوب سوف يصبح متاح قريبا للتحميل والاستخدام وهو تطبيق Youtube Go ، والى اللقاء فى دروس اخرى قادمة ...شكرا لكم.

تعليقات