اكثر من 10 برامج مدفوعة بقيمة 390$ سارع الآن بالحصول عليهم مجاناً



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


مرة آخري، وهذه المرة بمناسبة عيد القديسين او إحتفال الهالوين تقدم لنا شركة WonderFox لتطوير البرمجيات احد عروضها المميزة والمثيرة للإهتمام كالعادة، وهو تقديم برامج مدفوعة يساوي قيمتها 390 دولار امريكي تقريباً للحصول عليها بشكل مجاني وبالتاكيد هذه البرامج لها شعبية كبري وعدد ضخم من المُستخدمين لعلك واحداً منهم ايضاً لذلك فإن عرض كهذا ستحتاجه كثيراً نظراً لان النسخة المدفوعة من هذه البرامج تشمل جميع مزايا وخواص البرنامج بإختلاف النسخة المجانية تماماً مما يجعلك تحصل علي الاستفادة القصوي منها، دعونا الآن من هذه المقدمة بأن نبدأ بإستعراض طريقة الاستفادة من العرض والتعرف بشكل سريع علي البرامج المتاحه ووظائف كل منها.

هذا العرض محدود ! حيث ينتهي يوم 6 من شهر نوفمبر - تشرين الثاني القادم



قبل ان نبدأ بإستعراض البرنامج يجب اولاً ان نستعرض كيف يُمكنك الحصول عليها والتفعيل الخاص بها مجاناً والأمر بسيط للغاية حيث كل ما عليك هو التوجه لهذا الرابط videoconverterfactory.com/halloween حيث انه هو الرابط الخاص بالعرض إذ تجد به جميع البرامج المتاحه داخل العرض وبأسفل كل برنامج زر Get It Free وهو الزر التي ستقوم بالنقر عليه ليتم تحميل ملف مضغوط به مستند وورد، هذا المستند يحتوي علي رابط تحميل البرنامج الذي قمت بإختياره وايضاً مفتاح او سيريال التي ستستخدمه لتبدأ بتفعيل البرنامج والحصول علي النسخة المدفوعه مجاناً. أتضح كل شيء الآن ؟! لنقوم مباشرةً بالتعرف علي البرامج.

- برنامج DVD Ripper Pro



برنامج DVD Ripper Pro وهو برنامج إحترافي ومثالي للتعديل علي اقراص DVD وايضاً اسطوانات ISO والتحكم بها بكل سهولة، فبداية يُمكنك تحويل الاقراص لصيغ آخري مختلفة مثل من DVD إلي AVI او MP4 او MPG او WMV والعديد من الصيغ الآخري يدعمها وما يجعله مميز هو اثناء إجراء عملية تحويل الصيغ فلا يؤثر ولو بـ 1% علي الجودة الاصلية للفيلم مع إمكانية ايضاً تحويل عدة اقراص في وقت واحد، من الوظائف الآخري ايضاً هي إمكانية إلغاء تشفير وحماية نسخ محتوى من قرص الـ DVD، من جانبه ايضاً يمتلك البرنامج واجهة رسومية مميزة وسهلة للوصول لجميع خيارات وخواص البرنامج.

- برنامج Watermark Software



برنامج Watermark Software او Photory هو برنامج إحترافي ايضاً لتحرير الصور وإضافة التعديلات الخاصة بك عليها بشكل سلس وبسيط، فبمجرد تشغيله سيظهر لك خيارين لإضافة فولدر كامل يحتوي علي صور تريد التعديل عليها او التعديل علي صورة واحدة فقط، وبعد إضافة الصورة علي البرنامج سيظهر لك 6 اقسام بالاعلي للتعديل علي الصورة فمنهم قسم لإضافة الرسومات والاشكال التعبيرية المميزة وقسم لإضافة التآثيرات الرائعه وقسم لإضافة الإطارات المميزة علي الصورة وقسم لكتابة نص علي الصورة..إلخ والرائع هنا هو واجهة البرنامج ايضاً السهلة للاستخدام وسرعته في تنفيذ المهام فأنصحكم بتجربته.

- برنامج Ashampoo Backup



برنامج Ashampoo Backup من أسمه يعني برنامج لأخذ وحفظ النسخ الاحتياطي من البيانات علي الكمبيوتر، وبالفعل هو برنامج يؤدي هذه الوظيفة وعلي اكمل وجه، فيُمكنك من خلالها أخذ نسخة إحتياطية من بارتيشن كامل وما يحتويه من مجلدات وملفات او يُمكنك ايضاً حفظ نسخة إحتياطية من مجلد فقط، مع القدرة علي إستعادة هذه النسخة الاحتياطية مرة آخري بدون مشاكل، وما يجعل البرنامج مميز هنا هو قدرته وكفاءته في تنفيذ هذه المهمة من حيث السرعه في إجراء عملية حفظ النسخة الاحتياطية وكذلك إستعادتها. ايضاً سهل الاستخدام فيُمكنك حفظ نسخة إحتياطية وإستعادتها مع ضغطات بسيطة.

- برنامج WiseCare 365



برنامج WiseCare 365 لا يمكننا ان نتحدث عن برامج عملاقه ولا يآتي هذا البرنامج في القائمة، فهو فعلياً من برامج الكمبيوتر التي ربما تكون اساسية لبعض المُستخدمين، من خلال هذا البرنامج يُمكنك تسريع الحاسوب ولو بنسبة بسيطة وايضاً توفير مساحة اكبر علي القرص الصلب. حيث من شان هذا البرنامج هو إصلاح مشاكل الكمبيوتر المتعلقه بالريجستري او عمل إلغاء تجزئة للهارد  وإيقاف البرامج الغير هامة التي تبدأ بالعمل مع إقلاع ويندوز، وايضاً يقوم بحذف الملفات الغير ضرورية من الهارد لتوفير المساحه، ومن الوظائف الآخري الذي يقوم بها ايضاً هو مراقبة موارد الجهاز وإستهلاك البرامج والخدمات منها.

- برنامج Reg Organizer



برنامج Reg Organizer وهو برنامج يقوم بنفس وظيفة البرنامج السابق تقريباً لكنه يركز بشكل اكبر علي إصلاح مشاكل الويندوز الخاصة بالريجستري فاحياناً يكون به بعض الاخطاء تجعل الويندوز لا يعمل بشكل سليم كما يجب لذلك فإذا كانت المشكلة متعلقه بالريجستري فهذا البرنامج يستطيع حلها.

واجهة البرنامج هي ما تجعله سهل وبسيط في الاستخدام حيث نجد علي الجانب الايسر للبرنامج جميع الادوات التي يتضمنها ومن بينهما اداة لتحليل الريجستري وإصلاح اخطاءه واداة لعمل CleanUp للهارد واداة لإلغاء تثبيت البرامج علي الكمبيوتر واداة للتحكم في برامج الاقلاع..وغيرها. ومع النسخة المدفوعه ستحصل علي ادوات اكثر من ذلك.

- برنامج iCare Data Recovery



برنامج iCare Data Recovery وهو أحد برامج إستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر من وحدات التخزين المختلفة سواء الاقراص الصلبة او بطاقات SD او الفلاش ميموري.. فيُمكنك من خلال هذا البرنامج ومع نقرات قليلة إسترجاع الملفات التي قمت بحذفها عمداً او بدون قصد من اي وحدة تخزين. ولكن يجب للإستفادة كلياً من البرنامج الحصول علي نسخته المدفوعة حيث النسخة المجانية تسمح لك بإكتشاف الملفات المحذوفة لكن بدون إسترجاع إذا كانت هذه الملفات بحجم كبير.

- برنامج IObit Uninstaller 6



برنامج IObit Uninstaller 6 وهو أحد برمجيات شركة IObit العملاقة في مجال تطوير برامج الكمبيوتر والهواتف، فمن خلال هذا البرنامج الذي يشمل واجهة مُستخدم إحترافية وسهلة يُمكنك حذف وإزالة برامج الكمبيوتر المثبته علي الجهاز بشكل جذري حيث يقوم بعد حذف البرنامج بالبحث عن اي آثر خاص به علي الهارد وحذفه، ولكن لا يقتصر علي حذف البرامج فقط فحسب بل وتطبيقات ويندوز وايضاً اشرطة الادوات الخاصة بالمتصفحات وكذلك الاضافات وتحديثات نظام ويندوز..إلخ، فحقاً البرنامج يستحق الاستخدام.

- برنامج SuperLauncher



برنامج SuperLauncher وهو برنامج تم تصميمه خصيصاً لزيادة الانتاجية اثناء العمل علي الكمبيوتر او بمعني آخر لتسريع إجراء المهام علي الحاسوب، فيُمكنك من خلال هذا البرنامج الوصول السريع إلى البرامج والتطبيقات المفضلة والاكثر إستخداماً اثناء استخدام الكمبيوتر وايضاً المجلدات والملفات والمواقع الالكترونية ايضاً. فيُمكنك إنطلاقاً من هذا البرنامج إنشاء إختصارات للبرامج والمواقع والملفات بحيث عند النقر علي ازرار الاختصار عبر الكيبورد يتم فتح هذا البرنامج او الموقع او الملف. فقط قم بتجربة البرنامج وستفهم ماذا أقصد !

- برنامج Reallusion CrazyTalk Animator



برنامج Reallusion CrazyTalk Animator وهو من البرامج الاحترافية في مجال إنشاء الرسوميات المتحركة، حيث يُمكنك إنشاء رسمة ثلاثية الابعاد 3D وحفظها كـ صورة متحركة او مقطع فيديو، فتستطيع رسم الاشخاص واشياء آخري بسهولة والتحكم في حركتها وتكوين افضل رسومات متحركة بطريقة سهلة. وبالتاكيد سيكون الامر افضل مع النسخة المدفوعة التي ستحصل عليها مجاناً.

- برنامج WhatsApp Recovery



برنامج WhatsApp Recovery كما يوحي الاسم، من خلال هذا البرنامج والمخصص لمُستخدمي نظام iOS او هواتف ايفون عموماً يُمكنك إسترجاع جميع جهات الاتصال والرسائل المحفوظة علي تطبيق واتس اب، حيث يُمكنك إسترجاع دردشة او محادثة كاملة كانت محذوفة علي هذا التطبيق بما فيها الصور والفيديوهات والوسائط المتضامنه داخل المحادثة، فقط تقوم بربط الهاتف او التابلت بالحاسوب وتترك البرنامج يقوم بمهمته لإسترجاع المحادثات المحذوفة من تطبيق واتس آب.

تعليقات

  1. اين هي روابط التحميل الخاصة بالبرامج ؟؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. بعد الضغط علي الرابط بالاعلي من الموقع الرسمي ، تقوم بالضغط عاسفل اي برنامج تريد تحميله علي Get Free ثم تقوم بعد ذلك بتحميل ملف الورد الذي يحتوي علي رابط التحميل المباشر للبرنامج وايضاً رابط تحميل ملف تكست السيريال الخاص بك. اعتذر عن طريقة التحميل المرهقه نوعاً ما ولكنها من الشركة وليست منا :)

      حذف
  2. الله يحفظك خويا منير خديت برنامج Reallusion CrazyTalk Animator وهو فطور التحميل وكدلك السريال
    للمجانيات لدة وبريق لا يقاوم ههه

    ردحذف

إرسال تعليق