كيف تخسر وزنك من خلال هاتفك بسهولة من خلال تجربتي

في البداية نحن مدونة تقنية متخصصة في الكمبيوتر ولسنا مدونة تقدم مواضيع عن انقاص الوزن ولذلك فهذا الموضوع سيخبرك كيف تستخدم الهاتف لتخسر وزنك ولكنه لن يخبرك بالتفاصيل ، بمعني أن كل المعلومات الصحية سيتوجب عليك أن تقرأها لدي المتخصصين او احد خبراء التغذية. وساخبركم عبر هذا الموضوع ما تعلمته علي مدار سنوات من القراءة والتجارب، والتي استنتجت من خلالها أن اسهل ما يمكنك أن تفعل هو أن تخسر وزنك او تكتسب وزن ! فاليوم لدينا تطبيق علي الهاتف سيساعدك كثيراً بالاضافة الي بعض المعلومات الفعلية التي ستريد أن تعرفها حتماً. فدعونا نبدأ مباشرة.



اذا اردت أن تخسر وزنك فيمكنك أن تنقطع عن الطعام بطريقة غير صحية وتقوم بممارسة الرياضية وهذه هي الطريقة العشوائية الاسوء التي ربما ينتج عنها اضرار لك وحتي وان لم يحدث فسرعان ما سيزداد وزنك مرة اخري بعد أن تصل لهدفك، ولكن الطريقة الافضل هي من خلال معرفة ما تأكل جيداً بشكل صحيح وعندها ستتمكن من أن تأكل كل شئ وبدون حرمان وبدون أن يزداد وزنك وبعد أن تصل الي مرحلة بعينها يمكنك أن تبدأ في ممارسة الرياضة علي فترات وليس بشكل يومي، علي الرغم من اهمية ممارسة الرياضة يومياً باي شكل ولاي مدة.

ما اريد ان اصل اليه من خلال كلامي بالاعلي هو أن تعرف ما تأكل جيداً وما يحتاجه جسمك، ولكي تعرف ما يحتاجه جسمك فستحتاج لمراجعة طبيب ليشرح لك او تقوم بالقراءة اونلاين وهناك الكثير من المواقع المميزة في المجال وربما صفحة جيم مصر احد افضل الصفحات في هذا المجال. اما عن معرفة ما تأكل فلا يوجد افضل من تطبيق ( تحميل التطبيق للاندرويد - تحميل التطبيق للايفون ) وهو تطبيق مميز جداً وبه الكثير من المميزات حيث يمكنك اختيار ما تريد أن تفقده من وزن اسبوعياً او شهرياً ويخبرك التطبيق فبما تحتاجه من سعرات حرارية يومياً حتي تفقد هذا الوزن ومن ثم يمكنك اضافة الاطعمة علي مدار وجبات اليوم ويقوم التطبيق بتحليلها ويخبرك بما فيها من سعرارات حرارية.



التطبيق مميز ولكن ما اقوم باستخدامه تحديداً في هذا التطبيق ويفلح معي كثيراً هو خاصية التعرف من خلال الباركود ولكنها تصلح مع المعلبات فقط، علي سبيل المثال قبل أن اقوم بشراء اي طعام جديد اقوم باستخدامها لاعرف ما فيها من سعرارات حرارية وما فيها من Fat وبروتين وغيرها من العناصر الاخري واقوم بشراء ما يصلح لي فقط من حيث السعرارات الحرارية ومن خلال الـ Fat الاقل، وربما من يقوم ببناء العضلات سيهتم اكثر بالبروتين، وهذه المعلومات كما اخبرتك يجب أن تقرأ عنها لدي المتخصصين لتفهمها بشكل اكبر. التطبيق ايضاً يحتوي علي الوجبات المختلفة بشكل عام وباللغة العربية ايضاً، فكل ما عليك هو فقط أن تقوم بكتابة اسم الوجبة بالعربية او الانجليزية وستظهر لك وستجد ما فيها من سعرارات حرارية وكافة التفاصيل.



وبما أن التطبيق ايضاً يحتوي علي خاصية لكتابة الرياضة التي تقوم بها والمدة وبذلك يظهر لك ما تم حرقه في هذه المدة ، فاذا اردت علي سبيل المثال أن تزيد من سعرارات الحرارية المحروقة يومياً او قمت باكل وجبة بها سعرارت حرارية كبيرة فيمكنك أن تمارس رياضة لمدة معينة لكي تقوم بحرقها. ولا اريد أن اخوض في هذه المعلومات واريد أن اتركها للمتخصصين فمن فضلك اقرأ عنها قبل أن تبدأ. والامر يعتمد علي تغيير نظام حياة وليس انقاص وزن فقط.
كيف تخسر وزنك من خلال هاتفك بسهولة من خلال تجربتي Reviewed by Mahmoud Mounir on 10/22/2016 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: