تطبيق انستجرام Instagram متاح رسمياً علي ويندوز 10

الجميع بالتأكيد يذكر موضوعنا الحصري منذُ سنوات عن تطبيق InstaPic والذي كان بديلاً غير رسمياً للانستجرام ويدعم امكانية رفع الصور الي حسابك علي الاستجرام من داخل التطبيق ، وبالتأكيد كان الامر مميز جداً، ولكن الان تم اطلاق تطبيق الانستجرام رسمياً علي متجر ويندوز 10 وبذلك يمكنك تحميله والاستمتاع به بشكل رسمي مع كامل الخواص علي الكمبيوتر مباشرة. وبالتأكيد تطبيقات ومتجر ويندوز 10 مميزة وهي خيار رائع كبرامج متاحة للكمبيوتر لديك بتصميم مميز وايضاً بخواص مميزة.



تطبيق الانستجرام الغني عن التعريف وبالتأكيد يمكنك تسجيل الدخول مباشرة من خلال حسابك علي الفيسبوك، وبعد فترة ليست بالقريبة اصبح متاح رسمياً علي ويندوز 10 وعلي متجر مايكروسوفت، حيث يمكنك رفع وتعديل الصور ومتابعة منشورات اصدقائك وايضاً التعليق عليها والتفاعل معها، والبحث ايضاً والاطلاع علي منشورات الاخرين واضافتهم وغيرها من الامور. ( تحميل التطبيق )



بالتأكيد التطبيق يعاني من بعض المشاكل والتي اتوقع انها سيتم حلها مستقبلاً باذن الله ولكنه مازال يستحق التجربة حتي الان. فمع الاسف خواص كرفع صورة من الجهاز الي الانستجرام وغيرها من الامور لم استطع القيام بها بسبب أن هذه الخواص تعمل فقط علي الاجهزة التي تدعم اللمس وبها كاميرا خلفية وليست التي تعمل بماوس وكيبورد ولكن علي الرغم من ذلك فمازال التطبيق يستحق التجربة واعتقد أن هذه الخواص ستتاح مستقبلاً وسيتم حل كل هذه المشاكل.
تطبيق انستجرام Instagram متاح رسمياً علي ويندوز 10 Reviewed by Mahmoud Mounir on 10/15/2016 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: