برنامج iMyfone D-Back لاستعادة الملفات المحذوفة من الايفون

اصعب ما قد يواجهه مستخدم للايفون او مستخدم لأي هاتف عموما هو ان يفقد ملفاته الهامة سواء عن طريق الخطأ او بأي طريقة اخري او حتي تعمد ان يحذفها ثم وجد انه يريد استعادتها مرة أخري . وبالطبع مر معظمنا بمثل هذه الامور ولم يدر ماذا يفعل ولا كيف يتصرف . وبالنسبة لكل مستخدمي الايفون لم تترك لك شركة iMyfone مجالا للحيرة في هذا الامر باصدارها للبرنامج الرائع iMyfone D-Back الذي يمنحك القدرة علي استعادة ملفاتك المحذوفة كالصور وملفات الفيديو والرسائل والملاحظات والاسماء ورسائل التطبيقات كالواتس اب وسكايب وغيرها مما يقرب من 22 نوع من انواع الملفات علي هاتفك وبالاضافة الي ذلك يمدك بخيارات رائعة لاستعادة ملفاتك سواء عن طريق حذفها او عمل جيلبريك او تلف للهاتف او استعادة الملفات من نسخة احتياطية وكذلك اصلاح الايفون العالق عند بدء التشغيل , وكما تري المميزات كثيرة لهذا البرنامج ولا يسعني ذكرها كلها في المقدمة لذلك سأستعرض معكم جانبا من مميزات هذا البرنامج وكيفية استعادة ملفاتك من خلاله.



اهم خواص ومميزات البرنامج 



- استعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ.
- استعادة الملفات المحذوفة عن طريق جيلبريك.
- استعادة الملفات المحذوفة اثناء تحديث للنظام او اعادة ضبط المصنع.
- استعادة الملفات المحذوفة من هاتف تالف او مكسور او ضائع.
- اصلاح اجهزة الايفون والايباد والايبود المصابة بفيروس.
- اصلاح واستعادة ملفات الايفون المحمي بكلمة مرور منسية.

كيف تحصل علي البرنامج 



البرنامج يأتي بنسختين للويندوز واجهزة الماك واذا كنت تريد الحصول علي البرنامج ففرصتك رائعة لان الشركة تقدم خصم هذه الفترة علي البرنامج يصل الي 42 % ويمكنك الحصول عليه بسعر اقل الان ( الحصول علي الخصم لاجهزة ويندوز - الحصول علي الخصم لاجهزة ماك ) بالاضافة الي ذلك فان البرنامج يمنحك فترة تجريبية لتجربة البرنامج قبل الشراء لمدة 30 يوم واذا اعجبك البرنامج تقوم بشراءه ( الحصول علي النسخة التجريبية ) والبرنامج يعمل علي انظمة تشغيل ويندوز بداية من XP وحتي ويندوز 10 ويعمل علي نظام ماك Mac OS X 10.7 - 10.11 ويمكنك استخدامه لجميع اجهزة الايفون بداية من ايفون 4 وحتي ايفون 7 وكذلك اجهزة الايباد Air, Mini باصداراته وكذلك الايبود تاتش 4 و 5.

بخصوص مستخدمي نظام الماك يستحسن ان تقوم بتثبيت البرنامج ونقله الي مجلد Applications علي جهازك.

تحديث بتاريخ 14/10/2016 ، حيث قامت الشركة باتاحة المزيد من الخصم لمتابعي عالـم الكمبيوتر خاصاً، حيث اصبح البرنامج مقابل $29.95 فقط وليس $69.95 في خصم خاص ومتاح لفترة محدودة ، لذلك سارع باقتناء البرنامج قبل انتهاء مدة الخصم.

الملفات التي يستعيدها البرنامج 

الصورة التالية تلخص لك بنظرة واحدة ما يمكن للبرنامج استعادته من علي هاتفك الايفون وهي ما يقرب من 22 نوع من انواع الملفات المختلفة وبالطبع هي عبارة عن اهم الملفات التي قد تحتاجها علي هاتفك مرة اخري.



كيف تستخدم البرنامج لاستعادة ملفاتك 

قبل الشروع في استعادة ملفاتك لابد الحذر عند حذف تلك الملفات من استخدام هاتفك واضافة اي ملفات جديدة عليه حتي لا تحل محل الملفات المحذوفة ولا تستطيع استعادتها 

ستقوم بتحميل البرنامج ثم تثبيته وبعد الانتهاء ستقوم بتشغيل البرنامج بعد توصيلك هاتفك عن طريق الكابل بالكمبيوتر



في واجهة البرنامج ستجد علي اليسار 5 خيارات مختلفة علي حسب رغبتك في استخدام البرنامج واول خيار Smart Recovery وهو للاختيار ما بين الطرق التي تلفت بيها ملفاتك وهو يعتبر الخيار الرئيسي في البرنامج واسفل منه ستجد خيار لاستعادة الملفات من الهاتف ثم من النسخة الاحتياطية عن طريق برنامج الايتونز ثم يليه من علي السحابة icloud وبعد ذلك اخر خيار لاصلاح نظام التشغيل اذا كان به مشاكل معك ولا تستطيع الدخول الي هاتفك.



وسنقوم الان بالدخول علي اول خيار وهو Smart Recovery ثم اضغط Start.



ستظهر لك نافذة جديدة قم باختيار الطريقة التي ضاعت بها ملفاتك وبعد اختيارك لها سيتم تحويلك علي الخيار المناسب لك.



الان قم بتحديد الملفات التي تنوي استعادتها سواء كانت رسائل او صور او فييديو او محادثات علي تطبيق كواتس اب او سكايب علي حسب ما تنوي استعادته ثم اضغط Next.



في الشاشة التالية سيكتشف البرنامج جهازك وستضغط علي Scan.



وسيبدأ البرنامج الان في فحص هاتفك واستعادة ملفاتك التي اخترتها.



وبعد الانتهاء ستظهر لك الملفات التي استعادها البرنامج من علي هاتفك وستقوم باختيار الملف الذي تنوي استعادته مرة اخري علي هاتفك اذا كنت تبحث عن ملف بعينه او استعادة جميع الملفات الموجودة في نتائج الفحص.



ارأيت كم ان الامر بسيط جدا مع هذا البرنامج الرائع والذي يمنحك اكثر من وسيلة لاستعادة ملفاتك من اكثر من مكان مع توافقه مع جميع انظمة IOS بداية من IOS7 وحتي IOS 10 في ايفون 7 بالاضافة الي الاضافة الجديدة والرائعة التي ذكرناها لاصلاح هاتفك وعدم القلق علي ملفاتك عندما يتوقف عند الشاشة البيضاء او عند رمز ابل اثناء التحديث او عمل ريستور او غيره وكل ذلك تزامنا مع الخصم الذي يصل الي 42 % من سعر البرنامج الاصلي .. لذلك انصحك بشدة في التفكير في هذا البرنامج اولا عند فقدانك لاي ملفات علي الايفون او الايباد او الايبود.

[مقال مدفوع]
برنامج iMyfone D-Back لاستعادة الملفات المحذوفة من الايفون Reviewed by Ahmed Hussein on 10/13/2016 Rating: 5

احمد حسين

احمد حسين.. ٢١ سنة ،، مهتم بعالم الكمبيوتر وانظمة التشغيل ومجال الانترنت والشبكات وتعلم الجديد عن طريق الانترنت ولا قيمة لكل هذا الا اذا شاركت ما تعلمت ، فاحتكار العلم لم يكن ابدا هو الغاية.

ليست هناك تعليقات: