افضل طريقة للشراء من امريكا وتجربتي المميزة مع ExpressFromUS

اليوم لدينا تجربة جديدة لشراء منتج من امريكا عبر شركة ExpressFromUS ، حيث سأقوم بالتعاون مع الشركة بالمرور بكل الخطوات حتي وصول هذا المنتج الي باب منزلي والحصول عليه وساقوم باخباركم بكل التفاصيل، فانا بالفعل لدي منتجات تقنية غير متوفرة بداخل مصر ولذلك احتاج دائماً الي الحصول عليها من الخارج، لذلك دعونا نبدأ مباشرة في استعراض تجربتنا وايضاً استعراض المنتج الذي قمت بالحصول عليه.




موقع ExpressFromUS.com هو خدمة الكترونية تقدم خدمات في مجال الوساطة والشحن البضائع في الولايات المتحدة الامريكية الى عملائها في العالم ومن ضمنها عملائها في الشرق الاوسط. وفي ظل أن معظم الشركات والماركات في الولايات المتحدة لا تستقبل طلبات الشراء من خارج امريكا لذا يعتبر موقع اكسبرس فروم يو اس الحل الامثل لشراء وأرسال البضائع الى العملاء في الشرق الاوسط والعالم العربي. فمع اكسبرس فرم يو اس عملية الشراء من أمريكا وطريقة شحنهِ الى الشرق الاوسط عملية ناجحة ومضمونة خاصة وأن للشركة شركاء في مجال الشحن الجوي. كما أن احد مميزات الشركة هو انها تمتلك خدمة عملاء باللغة العربية فيمكنك التواصل معهم لمعرفة المزيد والاستفسار عما تريد عبر الايميل الخاص بذلك وهو buy@expressfromus.com



قمت ايضاً بالطلب من شركة اكسبرس فروم يو اس أن تقوم بتصوير عملية تغليف المنتج داخل الشركة حتي نستطيع التعرف علي طريقة تغليفهم للمنتج ومدي اهتمامهم بعملية التغليف واحترافهم في هذا الامر لانه وكما نعلم جميعاً عملية التغليف هامة جداً في الشحن من الخارج خاصة في الدول العربية كمصر علي سبيل المثال والجمارك والاهمال الكبير في المنتج في المطار وغيرها من الامور ومع التغليف الجيد فسيكون المحافظة علي المنتج بشكل اكبر. كما أن سياسة الشركة تعتمد علي أن يقوموا بإزالة جميع المواد والكراتين الزائدة من المشتريات لكي تنخفض تكاليف الشحن على العملاء، علي عكس بعض الشركات الاخري.

المنتج الذي قمت بشراءه



ما قمت بالحصول عليه هو كاميرا WASPcam WC 9900 وهي صغيرة يمكنها تصوير فيديو بجودة عالية وصور ايضاً، وهي كاميرا لا تحمل الكثير ولكنها تحمل خاصية مميزة حيث يمكنك توصيل الكاميرا بالهاتف عبر الوايفي والتحكم في الكاميرا عن بعد من حيث التقاط الصور والفيديو من خلال الهاتف وايضاً المشاهدة من خلال الكاميرا مباشرة علي هاتفك، بالنسبة لكاميرا صغيرة فهي مميزة ولها اغراض كثيرة ويسهل حملها في اي مكان لصغر حجمها.

في حال وقمت بشراء منتج من موقع ebay علي سبيل المثال، فيجب ان تقوم بالدخول الي حسابك من موقع اكسبرس فروم يو اس https://expressfromus.com/ar/join ثم تقوم بنسخ عنوانك الافتراضي في امريكا https://expressfromus.com/ar/user/verification و تقوم بادخال العنوان في موقع اي بي لكي تصل بضاعتك الي مستودع الشركة وبعده تقوم بدخول الى حسابك ويجب عليك النقر على القائمة ثم تقوم باختيار خانة (تسوق شخصياً) https://expressfromus.com/ar/forwarding وتقوم بادخال رابط المتجر ورقم الطلبية ورقم التتبع...الخ من المعلومات المتعلقة بالمنتج وعند وصول المنتج إلى المستودع يصلك تبليغ بإدخال البضاعة إلى المخزن عن طريق رسالة الكترونية في بريدك الكتروني.



ويجب الاشارة أن الكثير من مواقع التسوق الالكتروني لا تقبل بطاقة الائتمان الدولي، لذا قام موقع اكسبرس فروم يو اس باضافة خدمة المتسوق الشخصي تجدها من خلال هذا الرابط https://expressfromus.com/ar/order ،حيث تقوم بإضافة رابط من أمازون علي سبيل المثال للمنتج الذي تريد او من اي متجر الكتروني اخر أمريكي وسعر المنتج وعدد المنتجات التي تريدها منه وغيرها من المعلومات المطلوبة، ثم تقوم بالضغط علي اضافة حتي تظهر لك الصفحة التي تليها وبها كافة المعلومات والسعر الاجمالي قبل الشحن ويجب أن تكون كل هذه المعلومات صحيحة والسعر وغيرها وفي حالة وجود أي خلل فستقوم الشركة بالاتصال بك، كما أن عملية الدفع لشركة اكسبرس فروم يو اس تتم اونلاين من خلال الدفع عبر حساب باي بال الخاص بك او من خلال الكريدت كارد مباشرة، او خلال عملية بيتكوين.

بالنسبة لي ومن داخل مصر فعملية الشحن من امريكا الي مصر تمت من خلال البريد الحكومي الامريكي الي البريد الحكومي المصري ولم تستغرق الكثير من الوقت فقط ما يقترب من الاسبوع ونصف او اقل كما أن شركة اكسبريس فروم يو اس بصدد عقد اتفاق مع DHL وارامكس كخيارات اضافية لشحن البضائع الى العالم العربي.
اسعار الشركة جيدة والتجربة فريدة وتستحق، فالشراء من الخارج بشكل عام هو تجربة جيدة جداً علي الرغم من ارتفاع الجمارك المصرية بالنسبة للمصريين وبالنسبة لي شخصياً ولكن بالتأكيد الكثير من المنتجات مع الاسف غير متوفرة في السوق المصري خاصاً المنتجات التقنية ناهيكم عن الاسعار المرتفعة للمنتجات المتوفرة والجودة المنعدمة. لذلك الشراء من الخارج عبر شركة اكسبريس فروم يو اس هي تجربة فريدة ساكررها باذن الله.

مميزات الشركة التي تستحق أن تذكر في نقاط:
  • بريد مجاني مدى الحياة.
  • ضريبة المبيعات 0% في حال ارسال إلى عنوان المستودع في ولاية ديلاوير.
  • رصيد 10$ تستخدمه في التسوق أو الشحن، يجب ادخال كود CWD عند التسجيل على الموقع.
  • صورة مجانية للبضاعة عند تسجيلها في المستودع.
  • مجلات أمريكية شهيرة مجاناً وكروت هدايا مع التخفيضات.
  • افضل طريقة تعبئة في مجال الشحن الجوي.
  • المدة التي تستغرقها عملية شحن البضاعة من المتجر بامريكا الى باب بيتك هي بحدود 10 ايام.
  • خدمة العملاء باللغة العربية.
[مقال مدفوع]
افضل طريقة للشراء من امريكا وتجربتي المميزة مع ExpressFromUS Reviewed by Mahmoud Mounir on 10/10/2016 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: