كيف تقوم بتحويل هاتفك من نظام الاندرويد الي نظام IOS للايفون

المنافسة بين الاندرويد والايفون مستمرة منذ زمن ولكل نظام معجبيه ومستخدميه الذين يدافعون عنه في اي مجال للمقارنة بين كلا النظامين وايهما افضل ولكن في النهاية يبقي لكل نظام مميزاته التي تعجب البعض وعيوبه التي لا يجدها البعض في النظام الاخر ولكن بعض من مستخدمي الاندرويد قد يريدون تجربة نظام IOS لهواتف الايفون ولكن يقف عائق السعر الغالي لاجهزة الايفون امامهم ولذلك سنقوم اليوم باذن الله باستعراض كيفية تجربة نظام الايفون علي هواتف الاندرويد دون الحاجه الي  شراء ايفون ويمكنك تجربة النظام والتعود عليه ثم شراء الايفون وقتما تريد او لا يعجبك النظام فتتحول الي نظامك الاندرويد مرة اخري وسيساعدنا في هذه العملية تطبيق او اخر تقوم بتثبيته علي هاتفك الاندوريد وسنعرض لكم افضل هذه التطبيقات.






هذا التطبيق يمنحك التحويل الي شكل نظام التشغيل الاساسي المميز لايفون 7 الجديد والصادر مؤخرا وكل ماعليك هو تحميل التطبيق من جوجل بلاي ثم تثبيته ثم تفعيله من الاعدادات علي انه الشكل الافتراضي ثم تمتع بشكل نظام IOS 9 علي جهازك الاندرويد.




هذا التطبيق يشبه التطبيق السابق في تهيئة جهازك الاندرويد كأنه ايفون 7 الجديد بنظام تشغيله IOS 10 وتتعامل معاه كانه ايفون 7 وليس اندرويد.




احد التطبيقات الرائعه للاندرويد علي جوجل بلاي لتساعدك علي التحول الي شكل نظام IOS الخاص بالايفون بكافة خصائصه التي تميزه ويمكنك بسهوله التحويل الي شكل الايفون وخاصة لوحة التحكم في الايفون الرائعة Control Panel او التحويل الي شكل الاندرويد مرة اخري.



احد التطبيقات التي تمنحك لوحة تحكم رائعة خاصة بنظام IOS بادوات رائعة للتحكم في جهازك وكأنه ايفون تماما.

تطبيق Iphone Lock Screen



اذا كنت تنوي الاحتفاظ بنظام الاندرويد علي جهازك وتريد تغيير شكل شاشاة القفل علي جهازك فقط الي الشكل المميز لشاشة قفل الايفون فسيقوم هذا التطبيق بهذه المهمة.
كيف تقوم بتحويل هاتفك من نظام الاندرويد الي نظام IOS للايفون Reviewed by Ahmed Hussein on 10/07/2016 Rating: 5

احمد حسين

احمد حسين.. ٢١ سنة ،، مهتم بعالم الكمبيوتر وانظمة التشغيل ومجال الانترنت والشبكات وتعلم الجديد عن طريق الانترنت ولا قيمة لكل هذا الا اذا شاركت ما تعلمت ، فاحتكار العلم لم يكن ابدا هو الغاية.

ليست هناك تعليقات: