أفضل تطبيقات الاندرويد المفيدة للرواتر Router !

الـ Router تعني بالعربية الجهاز الموجه، والراوتر هو جهاز يقوم بإرسال وتحديد مسار الحزم الالكترونية وتحويل البيانات من رقمية إلى تناظرية ثم إلى أجهزة الاستقبال من كمبيوترات وهواتف نقالة وأجهزة لوحية وغيرها ، والراوتر هو عبارة عن جهاز الكتروني يحتوي على دوائر كهربائية متعددة، وتقوم هذه الدوائر بتوزيع عدد 255 AddressIP على كل مستخدم، بحيث يحصل كل مستخدم على IP واحد فقط ، وهذا ال IP هو عنوان لجهازك على الإنترنت.

ولان الكل ليس خبير بمجال الشبكات والانترنت ، وليس لديه الخبرة الكافية للتعامل مع الرواتر وضبط اعداداته وتهيئة الانترنت للعمل من خلاله ، والبعض ممن يجيد التعامل مع الراوتر يجد احيانا صعوبة فى الدخول الى صفحة الرواتر لاسباب منها عدم معرفة اسم المستخدم وكلمة السر احيانا ، واوقات اخرى نسيان هذه البيانات ، وسبق وان طرح لنا الاستاذ قصى خليفة موضوع بعنوان موقع مفيد للغاية لمعرفة إسم المستخدم وكلمة المرور للدخول إلى إعدادات الراوتر من اجل حل هذه المشكلة.

وقد تحدثنا من قبل عن ما هى اهم تطبيقات الاندرويد التى يستخدمها خبراء الشبكات فى عملهم ! ، ومدى اهمية هذه التطبيقات لهم ، اما اليوم فسوف نتعرف على افضل 3 تطبيقات للاندرويد مفيدة سواء للمستخدام العادى او خبراء الشبكات يمكن من خلالها معرفة اسم المستخدم وكلمة السر لاى رواتر.



ملحوظة هامة : هذه التطبيقات تعمل فقط مع الرواتر التى لم يتم تغيير اسم المستخدم وكلمة السر من طرف المستخدم نفسه فيها، والا فانه يجب عليه عمل ريست للرواتر من اجل اعادة تهيئته من جديد واعادته الى الوضع الافتراضى. والان سوف نتعرف على افضل هذه التطبيقات على الترتيب من حيث الافضلية.

تطبيق WiFi Router Passwords 2016



تطبيق رائع ومجانى متوفر على متجر جوجل بلاى يسمح لنا بالبحث عن الرواتر الخاص بنا ضمن دليل يشمل عدد كبير من الرواتر ، وبعد العثور على الرواتر المطلوب من خلال البحث عنه بالاسم ، نضغط عليه ليعرض لنا التطبيق اسم المستخدم وكلمة السر الافتراضيين للرواتر وايضا عناوين الاى بى ادرس IP Address التى يمكن استخدامها للدخول الى صفحة الرواتر الرئيسية.

تطبيق Wifi Router Password



وهو أحد التطبيقات التي تسمح لك لاكتشاف مفاتيح وكلمات السر الافتراضية من خلال عرض قائمة كبيرة بعدد كبير ومختلف من انواع الرواترات المتعددة ، وايضا يعرض لنا اسم المستخدم الافتراضى للرواتر زائد كلمة السر للدخول اليه.

تطبيق Wifi password Router Key



تطبيق رائع يعطينا معلومات مفيدة عن برمجة انواع الرواترات وكيفية الدخول اليها ايضا ، وميزة هذا التطبيق انه سهل الاستخدام وسريع ، ولديه قاعدة بيانات كبيرة بعدد كبير من الرواتر المدرجة بداخله مع عرض اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بكل رواتر على حدة.

وفى النهاية عزيزى القارىء يوجد العديد من التطبيقات الاخرى التى تقدم خدمات مماثلة ، ولكن البعض منها صادق ورائع ، وللاسف الاغلبية منها فاشلة ، والى اللقاء فى دروس اخرى قادمة ..شكرا لكم.
أفضل تطبيقات الاندرويد المفيدة للرواتر Router ! Reviewed by Sameh El Kharraz on 10/11/2016 Rating: 5

سامح الخراز

سامح الخراز مدون وكاتب مقالات مصرى متخصص فى شبكات الإنترنت والتقنية

ليست هناك تعليقات: