تطبيق Snap Tube لتحميل الفيديوهات من جميع مواقع التواصل الاجتماعى

مواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة وفى مقدمتها بالطبع الفيس بوك اصبحت تستحوز على اهتمام الغالبية العظمى من مستخدمى الانترنت ، ولا اعتقد ان شخصا ما يستخدم خدمة الانترنت وليس لديه حساب على احدى هذه المواقع وخصوصا الفيس بوك ، وقد يحدث احيانا وانا اتصفح الفيسبوك ان ارى فيديو مميز او مقطع رائع ، وارغب فى تحميله والاحتفاظ به لدى او ارسله الى الاصدقاء مثلا فى تطبيقات اخرى مثل الواتس اب او الايمو او غيرهم من التطبيقات ، وكذلك الامر ينطبق ايضا على مواقع التواصل الاخرى مثل تويتر او الانستجرام وغيرهم.

وقد سبق وان تكلمنا هنا فى موقع عالم الكمبيوتر فى عدة مقالات سابقة عن طرق تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعى ومن اليوتيوب ايضا ، من خلال برامج وتطبيقات وايضا متصفحات معينة ، وايضا بدون برامج ، منها أسهل طرق لتحميل مقاطع الفيديو من الفيس بوك دون أي برامج ، و خمسة طرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج وبكل الصيغ ، وبالطبع كل هذه البرامج والتطبيقات والطرق المختلفة لتحميل الفيديوهات رائعة ومميزة.



ولكن اليوم سوف نتحدث عن تطبيق رائع ومميز وهو تطبيق SnapTube ، المجانى والصغير الحجم ، ولكن للاسف ليس متاح على متجر جوجل بلاى ، لذا سوف نقوم بتحميله من موقعه الرسمى، التطبيق متاح للتحميل لمستخدمى هواتف الاندرويد من خلال الموقع الرسمى له وهو SnapTubeapp ، ولهذا التطبيق مميزات عديدة تجعله مختلف عن غيره من تطبيقات التحميل مثل حجمه الصغير وامن كما يدعم اكثر من موقع لتحميل الفيديوهات عالية الجودة والتحميل بصيغ مختلفة mp4 , mp3 وغيرها بالاضافة إلي واجهة بسيطة وسهل الاستعمال وخالى من الاعلانات المزعجة.



بعد تحميل التطبيق على هاتفك ، تظهر له ايقونة خاصة به ، نقوم بفتحها ، ونشاهد واجهة التطبيق من الداخل وبها مواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة من خلال القائمة الاولى مواقع الفيديوهات او VIDEO SITES مثل اليوتيوب والفيس بوك والانسجترام وغيرها ، فاذا اردت تحميل فيديو معين مثلا من موقع الفيس بوك ، فكل ما عليك سوى الضغط على الايقونة الخاصة به ثم تسجيل الدخول اليه وتحميل ما ترغب به.



اما القائمة الثانية POPULAR او الشعبى فتضم عدد كبير من المقاطع الشعبية التى يعرضها لنا التطبيق وجاهزة للتحميل ، من خلال الضغط على السهم بجوار كل فيديو او علامة التحميل.



وبالنسبة للقائمة الثالثة القمة TOP وهى التى تضم الفيديوهات الافضل والاكثر حصولا على المشاهدات سواء كانت فلام او اغانى لمطربين او حتى مقاطع فيديو عادية.



القائمة الرابعة والاخيرة وهى بمثابة الدليل فى التطبيق CATEGORY وتشمل انواع مختلفة ومتعددة من الموسيقى والاغانى والفيديوهات التى يمكنك تحميلها سواء كانت فيديوهات تسلية او العاب ، افلام ، اخبار تكنولوجيا ، رياضة ...الخ ، وكل ما عليك اختيار النوع الذى يناسبك ، وتدخل اليه ليعرض عليك التطبيق الفيديوهات التابعة له.



اما بالنسبة للشريط العلوى فى التطبيق فنلاحظ وجود اربعة ايقونات هامة هى Search or type مربع البحث فى التطبيق وهنا تكتب ما تريد ان تبحث عنه من فيديوهات او موسيقى معينةعلامة تشغيل الموسيقى فى التطبيق وعلامة التحميلات فى التطبيق وقائمة الاعدادات الرئيسية هى رمز الترس والذى يمكنك من خلالها التعديل على الاعدادات الرئيسية للتطبيق وافضل تركها كما هى.



وفى النهاية نكون قد تعرفنا على تطبيق مميز ورائع لتحميل الفيديوهات والموسيقى من جميع مواقع التواصل الاجتماعى الشهير حيث انه يدعم اكثر من 30 موقع ، والى اللقاء فى دروس اخرى قادمة. وكل عام وانتم بخير.
تطبيق Snap Tube لتحميل الفيديوهات من جميع مواقع التواصل الاجتماعى Reviewed by Sameh El Kharraz on 9/14/2016 Rating: 5

سامح الخراز

سامح الخراز مدون وكاتب مقالات مصرى متخصص فى شبكات الإنترنت والتقنية

ليست هناك تعليقات: