طريقة تركيب الإضافات في متصفح Microsoft Edge

بعد التحديث الأخير الذي قامت بإطلاقه شركة مايكروسوفت لنظامها ويندوز 10 أصبح متصفحها Microsoft Edge يدعم الإضافات أخيرا على الرغم من عددها المحدود والقليل المتوفر حتي الان. ولاحظ أن مدونة عالم الكمبيوتر قامت بالفعل بتغطية الحدث ونشرت الكثير من المواضيع حوله ولكني اريد اليوم توضيح كيف يمكن تركيب هذه الاضافات علي متصفح مايكروسوفت ايدج بسهولة.

مقالة من كتابة المتابـع ياسين الخمليشي



- كيف نقوم بتركيب الإضافات في Microsoft Edge؟

لتنصيب الإضافات في متصفح إيدج Microsoft Edge افتح المتصفح، اضغط زر القائمة في الزاوية العليا اليمنى من النافذة(...)، واختر “Extensions.”

- إذا لم تشاهد الخيار “Extensions” في هذه القائمة فهذا يعني أن التحديث السنوي لم يصلك بعد.



بعد ذلك نقوم بالنقر علي زر 'Get extensions from the Store' للانتقال بك إلي قسم الاضافات علي متجر تطبيقات مايكروسوفت، حيث تجد في هذا القسم مجموعه صغيرة من الاضافات المتاحة للتثبيت وبالتأكيد ستعمل مايكروسوفت علي تزويد هذه الاضافات الفترة المقبلة.



لتحميل إضافة، قم باختيارها واضغط زر “Free” في صفحة الإضافة للبدء بتحميلها.سوف يقوم Windows Store بتحميل الإضافة إلى جهاز الكمبيوتر وتنصيبها تلقائيا في متصفح Edge ، وعند توفر تحديث للإضافة سوف يتم بشكل تلقائي تحميلها وتنصيبها



اثناء التثبيت ستظهر لك نافذة علي المتصفح تضغط منها علي زر Turn it on لتفعيل الاضافة مباشرة بعد تثبيتها. وستجد بعض الاضافات تعمل في الخلفية وبعضها يعمل يدوياً من خلال زر يتم عرضه بجانب شريط العنوان للتحكم بالإضافة.



وبالتالي تكون قد قمت بتثبيت الاضافة التي تريد أما بخصوص تعديل عليها فهي بنفس طريقة التعديل على إضافات المتصفحات الأخرى.
طريقة تركيب الإضافات في متصفح Microsoft Edge Reviewed by Guest blogger on 9/08/2016 Rating: 5

مقالات المتابعين

يمكنك انت ايضاً أن تقوم بالمساهمة بنشر مقالات من كتابتك علي عالم الكمبيوتر، وكل ما عليك هو ارسال المقالات علي بريدنا الالكتروني computerwd1@gmail.com وسنقوم بنشرها باسمك

ليست هناك تعليقات: