كيف تقوم بمشاهدة مؤتمر ابل للإعلان عن ايفون 7 الليلة وأهم التوقعات



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


الجميع ينتظر بشغف مؤتمر ابل السنوي للأعلان عن الاصدارات الجديدة للشركة وخاصة ايفون 7 وايفون 7 بلس وهذا المؤتمر من شأنه ان يكون الليلة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ولكل عشاق ابل ولكل من يرغب في متابعة هذا الحدث الضخم Live ومباشرة من قلب المؤتمر في سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الامريكية , اليك كيف تقوم بذلك.



قامت شركة ابل بدعوة الصحفيين والاعلاميين الي المؤتمر وتوفير البث المباشر للمؤتمر لمستخدمي هواتف الايفون والايباد والايبود تاتش التي تعمل بالاصدار السابع من نظام التشغيل IOS فأعلي وكذلك يتوفر لأجهزة ماك العاملة بالأصدار OS X v10.8.5 والأاصدارات الأحدث كما تتيح ابل البث المباشر ايضا للأجهزة التي تستخدم نظام تشغيل ويندوز ولكن من خلال استخدام متصفح Microsoft Edge فقط وليس من خلال اي متصفح اخر كـ جوجل كروم او فايرفوكس او غيره كما يمكن لمستخدمي الاصدار الثاني والثالث والرابع من ابل تي في APPle TV مشاهدة مؤتمر ابل الليلة ايضا ولكل من يملك هذذه الاجهزة او الامكانيات ويرغب في متابعة المؤتمر عليه الدخول علي رابط البث المباشر من ابل ( من هنا ).



ومن المتوقع ان يحمل ايفون 7 الجديد نفس تصميمات ايفون 6s و ايفون 6s plus مع بعض التحسينات مثل ان زر Home سيعمل باللمس فقط دون الحاجة للضغط عليه كما سيحمل بعض الخصائص الأخري كما ان تصميم الهوائي في الايفون سيتم تغيير تصميمه ليصبح في الجهة الخلفية للهاتف او في الحواف وجوانب الهاتف كما تشير بعض التسريبات ان هناك لوناً جديداً للايفون سيتم اصداره وهو اللون الازرق بالاضافة الي انه من المتوقع عدم وجود غير منفذ واحد فقط في الايفون يكون للشاحن والسماعات وكذلك كابل USB معا في منفذ واحد لانه سيتم الاعتماد علي سماعات لاسلكية Wireless ستأتي مع الهاتف بدلا من السماعات السلكية المعروفة وبالطبع سيكون هناك اصدارين ايفون 7 وايفون 7 بلس اكبر حجما ويأتي كل منهما بمعالج اقوي وبكاميرا اكبر مع احتمال ان يحمل ايفون 7 بلس كاميرا مزدوجة.



وفي جانب أخر ربما تعلن ابل عن اصدار جديد من Apple Watch الساعة الذكية من ابل مع اصدار جديد من نظام التشغيل IOS واطلاق IOS 10 كما لا ننسي نقطة اخري هامة انه ربما تعلن ابل انه بدلا من اصدار جديد سنويا سيتم اطلاق اصدار جديد لمنتجاتها كل ثلاث سنوات .. كل الذي توقعناه واستنتجناه من التسريبات هل هو واقعع فعلا وهل ستعلن عنه ابل بالفعل ؟! ام انها مجرد توقعات فقط ؟!! سنعرف كل هذا باذن الله في مؤتمر الليلة والذي سنغطيه لكم في موضوع أخر تزامنا مع انتهاء الحدث.

تعليقات