كيف تتخطي شاشة تسجيل الدخول في ويندوز 10 والدخول الي الويندوز مباشرة

مستخدمي ويندوز 10 قد يملون من شاشة تسجيل الدخول التي تتطلب ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور قبل الدخول الي الويندوز في كل مرة يقومون فيها بتشغيل الكمبيوتر او اللابتوب خصوصا وان معظم المستخدمين قد لا يحتاجون الي كلمة المرور او لا يستخدم جهازهم الشخصي غيرهم لذلك كان من الافضل الغاء شاشة تسجيل الدخول والدخول مباشرة للويندوز والحصول علي اقلاع سريع.



وللقيام بالغاء شاشة تسجيل الدخول للويندوز ستقوم ببعض الخطوات البسيطة التالية.

- قم بضغط زر الويندوز + R لفتح نافذة Run ثم قم بكتابة netplwiz ثم اضغط OK.



- سيظهر لك نافذة User Accounts للتحكم في حسابات المستخدمين للجهاز.



- قم بتحديد اسم المستخدم الخاص بك ثم قم بالغاء الخيار Users must enter a user name and password to use this computer.



- بعد ذلك اضغط علي OK لتظهر لك نافذة تقوم بها بكتابة كلمة المرور وتأكيدها حتي لا يطلبها منك الجهاز مرة أخري.



- بعد الانتهاء من هذه الخطوات لن يطلب منك الجهاز كلمة المرور مرة أخري ولكن يجب الغاء تلك الخاصية ايضا من الاعدادات Settings بالضغط علي زر الويندوز + I ثم الذهاب الي Accounts ثم Sign- in Options وتحت Require Sign-in ستختار بدلا من when PC wakes up from sleep ستختار Never.



وفي المرة القادمة ستقوم فيها باعادة تشغيل جهازك او حتي بعد عملية Sleep لن يطلب منك تسجيل الدخول مرة اخري وبالطبع اذا كنت تحتاج الي كلمة المرور وحماية جهازك فلا تتردد في تبقاء كلمة المرور لان هذا اهم بالطبع من سرعة الاقلاع الي الويندوز.
كيف تتخطي شاشة تسجيل الدخول في ويندوز 10 والدخول الي الويندوز مباشرة Reviewed by Ahmed Hussein on 9/23/2016 Rating: 5

احمد حسين

احمد حسين.. ٢١ سنة ،، مهتم بعالم الكمبيوتر وانظمة التشغيل ومجال الانترنت والشبكات وتعلم الجديد عن طريق الانترنت ولا قيمة لكل هذا الا اذا شاركت ما تعلمت ، فاحتكار العلم لم يكن ابدا هو الغاية.

ليست هناك تعليقات: