كيف تمسح جميع ملفاتك من اللابتوب المسروق او الضائع عن بعد

جهازك الشخصي سواء هاتف او جهاز كمبيوتر او لابتوب فهو يعتبر الصديق الاول لك ويحمل الكثير من الاشياء المهمة لك علي شكل ملفات مخزنة عليه ولكن قد تتعرض في اي وقت الي اي حدث يكون السبب في ضياع اللابتوب الخاص بك او سرقته بما عليه من ملفات هامة. بالطبع ستحاول اولا استعادة اللابتوب ولكن اذا فشلت فسيكون عليك مسح ملفاتك الهامة من علي هذا الجهاز طالما انك لن تحصل عليها فلابد الا تقع في ايدي الاخرين ولكن كيف ستقوم بحذفها وانت بعيد عن جهازك وفي ايدي اخرين ؟! تابع معنا هذا الموضوع.




كيف تمسح ملفات اللابتوب من علي بعد



- قم اولا بالدخول الي هذا الموقع ثم التسجيل عليه وانشاء حساب جديد.
- وبعد الانتهاء ستقوم باضافة جهازك ليتم اضافته الي حسابك وبعد ذلك ستقوم بتحميل هذا البرنامج.



- وبعد الانتهاء من تثبيته ستقوم بفتح البرنامج وتسجيل الدخول اليه بحسابك علي الموقع مع الـ ID الخاص بجهازك.



- والان اذهب الي قائمة Security ثم Manage Security Plans.



- وبكل بساطة الان ستقوم باختيار الملفات والمجلدات التي تود حذفها عند ضياع اللابتوب ويمكنك كذلك تشفيرها ايضا.



والان بمجرد ان يضيع جهازك وتتم سرقته ستقوم بالدخول الي الموقع بحسابك وتختار بان جهازك تمت سرقته وانك تود حذف الملفات المحددة مسبقا او تشفيرها وعند اختيارك لذلك سيتم حذف الملفات فورا.

الخلاصة ..

الطريقة سهلة طبعا وبسيطة جدا ولكنها تتطلب ان يكون الجهاز متصلا بالانترنت حتي يستطيع الموقع التواصل معه لذلك بمجرد ان يتصل جهازك بالانترنت سيتم حذف الملفات كما انه ليس شرط ان تستخدم هذه الطريقة عند ضياع جهازك فقط ولكن يمكن ان تستخدمها ايضا في حالة احببت حذف اي ملفات من علي جهازك في اي وقت وانت بعيد عنه.
كيف تمسح جميع ملفاتك من اللابتوب المسروق او الضائع عن بعد Reviewed by Ahmed Hussein on 9/22/2016 Rating: 5

احمد حسين

احمد حسين.. ٢١ سنة ،، مهتم بعالم الكمبيوتر وانظمة التشغيل ومجال الانترنت والشبكات وتعلم الجديد عن طريق الانترنت ولا قيمة لكل هذا الا اذا شاركت ما تعلمت ، فاحتكار العلم لم يكن ابدا هو الغاية.

ليست هناك تعليقات: