ميزات خيالية في تطبيق Google Allo الجديد تجعله من أقوى تطبيقات المحادثة على الإطلاق

تسيطر في يومنا هذا مجموعة من تطبيقات المحادثة الرائعة على عالم التواصل والرسائل الفورية، فعلى سبيل المثال من منا لا يمتلك حساب على الواتساب أو على التلغرام أو غيرها، الأمر الذي يجعل انتقال تطبيق جديد إلى القمة أمراً صعباً للغاية بسبب كل المنافسة التي سيواجهها من التطبيقات الموجودة اصلاً، حسناً ليس بالنسبة إلى تطبيق من شركة جوجل عملاقة التكنولوجيا، حيث تحدثنا من قبل عن إطلاقها لتطبيق المحادثة الفورية Google Allo، أما اليوم فسنتحدث عن الميزات الخيالية التي يوفرها هذا التطبيق والتي تجعله واحداً من أقوى تطبيقات المحادثة في يومنا هذا والتي قد تجعله يتغلب على منافسيه مثل الواتساب والتلغرام في وقت ما.


1- ردود ذكية مناسبة لشخصيتك:

في حال لم تكن سريعاً في الكتابة على الهاتف الخاص بك، أو أنك تريد التحدث إلى شخص ما أثناء القيام بعمل ما فيمكنك الأن الاستعانة بميزة رائعة من ميزات هذا التطبيق، وهي ميزة الردود الذكية التي يوفرها، حيث سيقوم هذا التطبيق باقتراح الردود المناسبة من كلمات أو رسوم تعبيرية بحسب الرسالة التي وصلت إليك وبحسب شخصيتك أي أنه سيتعلم ما تقوم باستخدامه من تعابير ورسوم تعبيرية ليستخدمها لاقتراح الردود المناسبة لك.


2- التحكم بحجم الخط وحجم الرسوم التعبيرية بشكل سهل:

الميزة موجودة في الواتساب ولكنها تتطلب وضع رموز قبل وبعد الرسالة وهي صعبة الاستخدام، أما في هذا التطبيق فيمكنك من خلال الضغط على زر الإرسال لوقت تحديد حجم الخط أو حجم الرسوم التعبيرية التي ترسلها كما تريد وبسهولة كبيرة للغاية.


3- التعديل على الصور:

وهي ميزة غير متوفرة في الواتساب ولم نراها من قبل إلا في الفيسبوك ماسنجر، على الرغم من أنها بسيطة إلا أنها مفيدة للغاية، فكل ما عليك هو تحديد الصورة والضغط على القلم لتعديلها كما تريد ومن ثم ارسالها إلى أصدقائك بكل بساطة.


4- مجموعة رائعة من الملصقات الخاصة بالتطبيق:

تعد الملصقات واحدة من أكثر الأشياء التي نستخدمها في هذه الأيام أثناء التحدث إلى الأصدقاء وذلك لما تقدمه من توضيح للفكرة في الكثير من الأحيان، وهي بسيطة الاستخدام، كما انها متنوعة للغاية ومصممة بشكل احترافي في تطبيق Google Allo.


5- الحصول على المساعدة من مساعد جوجل الذكي دون مغادرة المحادثة:

في حال كنت تحتاج تسأل أي شيء، أو معرفة أي شيء أثناء إجراء محادثة مع صديق ما، فلن يكون عليك الخروج من الحادثة والذهاب إلى جوجل لسؤاله ففي النهاية أنت في تطبيق من شركة جوجل، حيث يمكنك الاستعانة بمساعد جوجل الذكي عن طريق سؤاله ما تريد أثناء المحادثة مثل تعليمك لطريقة عمل شيء ما أو إخبارك بأماكن المطاعم القريبة للحصول على وجبة فيها.


6- التحدث إلى مساعد جوجل الذكي في محادثة خاصة:

حيث يمكنك التحدث إلى مساعد جوجل من داخل التطبيق وكأنه واحد من أصدقائك في التطبيق، حيث يمكنك سؤاله عن كل ما تريد مهما يكن، أو طلب شيء ما منه مثل عمل تنبيه عند حصول شيء ما، وغيرها الكثير من الخيارات الرائعة.


7- وضع المحادثة المتخفي:

حيث يمكنك من خلال هذه الميزة الحصول على تشفير من طرف إلى طرف لرسائلك للحصول على المزيد من الخصوصية، كما سيكون لرسائلك فترة صلاحية لتزول بعد انتهائها.


في الختام التطبيق أكثر من رائع وما يحتاج إليه هو بعض الوقت حتى ينتشر ليصبح التطبيق الأقوى، بالإضافة إلى أنه متوفر على الأندرويد و IOS وبشكل مجاني بالكامل، ويمكنك الحصول عليه عبر الروابط التالية:                 
                
                                               


ميزات خيالية في تطبيق Google Allo الجديد تجعله من أقوى تطبيقات المحادثة على الإطلاق Reviewed by Qosai Khalifah on 9/22/2016 Rating: 5

قصي خليفة

مهندس حواسيب ومهتم بعالم التقنية بمختلف مجالاته وبخاصة الأندرويد، أعمل على المساهمة في تقديم محتوى عربي قوي وشامل.

هناك تعليق واحد: