حول شكل نظام هاتفك الاندرويد الى نظام الايفون وبطريقة سهلة

كلنا يعلم ان الهواتف الذكية اصبحت الان تستحوذ على اهتمام عدد كبير من مستخدم الهواتف سواء نظام الاندرويد او نظام الايفون ، ونسبة كبيرة من المستخدمين يعتبرون ان استخدام الهواتف التى تعمل بنظام الاندرويد افضل واسهل ومن هواتف الايفون التى تعمل بنظام آي أو إس IOS .


ولكن احيانا نحتاج الى تجربة شكل ونظام هواتف الايفون على هواتف الاندرويد ، ولكن لا نمتلك الايفون ، او ليست لدينا الامكانات المادية من اجل شراء هاتف ايفون ، ولحل المشكلة يمكن تغيير شكل هواتف الاندرويد الى شكل هواتف الايفون من خلال مجموعة من التطبيقات المتوفرة على متجر جوجل بلاى Google Play ، والتى تتيح لنا امكانية ذلك بدون الحاجة الى امتلاك هاتف ايفون او هاتف يعمل بنظام IOS.



التطبيقات التى سوف نتحدث عنها اليوم هى مجانية ومتوفرة كما ذكرنا على متجر جوجل بلاى ، وقد قمت باختيار افضل هذه التطبيقات من خلال تجربة شخصية لى على هاتفى ، وسوف اتحدث عن افضلها بطريقة عملية ، اما باقى التطبيقات فهى تعمل بنفس الطريقة ، لذا اسوف اترك لك عزيزى القارى روابط تحميلها وعليك ان تقوم بتجربتها بنفسك ، وهذه صورة لهاتفى الاندرويد قبل تحميل التطبيق وتثبيته ونشاهد فيها شكل الايقونات.



والان سوف اقوم بتحميل افضل تطبيق قمت بتجربته هو تطبيق Blaze Launcher او iPhone 6s Launcher ، وهو تطبيق رائع ومميز ويحول شكل هاتفك الاندرويد والايقونات الى شكل هواتف الايفون بطريقة سهلة ، وبعد تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك نشاهد ايقونته ونضغط عليها من اجل فتح التطبيق.



وبعد فتح التطبيق نشاهد تغير شكل الايقونات وتحولها الى شكل ايقونات هواتف الايفون واصبح هناك شريط باسفل الشاشة يحوى مجموعة اخرى من التطبيقات ويمكن التحرك فيما بينها وفتحها من داخل التطبيق نفسه.



وبعد الخروج من التطبيق واغلاقه ان التطبيق قام بتغيير شكل ايقونات الهاتف كلها الى شكل الايفون ، واذا قمت بتمرير يدك على شاشة الهاتف من الاسفل الى الاعلى سوف تشاهد ظهور قائمة اخرى بها خصائص الصوت والاضاءة وايقونات الواى فاى والبلوتوث وغيرها من الايقونات مثل هواتف الايفون بالضبط.



والان سوف نستعرض مجموعة من التطبيقات الاخرى التى لها نفس تأثير التطبيق الذى قمنا باستعراضه وتؤدى نفس الدور وهى:




وفى النهاية عزيزى القارى نكون قد تعرفنا على كيفية تغيير شكل ايقونات هواتف الاندرويد الى شكل الايقونات فى هواتف الايفون، من خلال مجموعة من التطبيقات المختلفة وابرزها تطبيق Blaze Launcher ، واللقاء فى دروس اخرى قادمة ، شكرا لكم.
حول شكل نظام هاتفك الاندرويد الى نظام الايفون وبطريقة سهلة Reviewed by Sameh El Kharraz on 9/20/2016 Rating: 5

سامح الخراز

سامح الخراز مدون وكاتب مقالات مصرى متخصص فى شبكات الإنترنت والتقنية

هناك 3 تعليقات:

  1. أخواني في مدونة عالم الكمبيوتر حابب أي أحد منكم يعطيني رأيه في مواصفات هذااللاب توب وهل هو قادر على تشغيل الالعاب والفوتشوب بما فيه قائمة الثري دي بكفاءة عاليه ام لا .. أبي رأي مفصل وكافي إذا تقدروا وربي يوفقكم ويسعدكم

    المواصفات

    العلامة التجارية
    توشيبا
    صنف الجهاز
    لاب توب
    رقم الموديل
    C55-C1589
    لغات لوحة المفاتيح
    انجليزي / عربي
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    15.6 انش

    نظام التشغيل والبرمجيات
    نوع نظام التشغيل
    دوس
    معلومات تقنية
    سعة القرص الصلب
    1 تيرابايت
    حجم الذاكرة
    8 جيجابايت
    عائلة المعالج
    انتل الجيل الخامس كور اي7

    الوصف


    شاشة : 15.6 انش - عالية الوضوح - اتش دي - ال اي دي

    معالج : كور اي 7- U5500 - بسرعة 2.40 جيجا هيرتز

    رام: 8 جيجا

    كرت شاشة 2 جيجا جي فورسي نيفيديا - 930M

    مساحة القرص الصلب : 1 تيرا

    نظام التشغيل :دوس

    مشغل دي في دي

    ردحذف
  2. كيف يمكننا استعادة نظام الأندرويد بعد تحويله الى نظام اﻵيفون

    ردحذف