الحصول على مئات التطبيقات والألعاب المدفوعة مجاناً مع امكانية شراء كل ما تريد من داخلها مجاناً أيضاً

نعلم جميعاً أن هناك مجموعة كبيرة من التطبيقات و الالعاب المميزة المدفوعة على الاندرويد، و حتى في الالعاب و التطبيقات المجانية يوجد أشياء يمكنك شراؤها في داخل اللعبة أو التطبيق مثل شراء أدوات معينة في تطبيق معين أو شراء الأسحلة و الأدوات في لعبة معينة، حيث يوجد جواهر أو ذهب ولشراؤه تحتاج إلى نقود حقيقية وحساب بنكي و غيرها من الأمور، لذا سنتحدث اليوم عن طريقة مميزة للغاية ويمكنك من خلالها الحصول على مجموعة كبيرة من التطبيقات و الألعاب المدفوعة بشكل مجاني بالكامل، مع إمكانية شراء كل ما تريد داخلها بشكل مجاني أيضاً من أسلحة و أدوات و غيرها وبشكل قانوني تماماً.


تعتمد الطريقة على خدمة مقدمة من متجر أمازون الشهير، و هي خدمة أطلقوا عليها Amazon Underground و هي خدمة يمكنك من خلالها تحميل مجموعة كبيرة من التطبيقات و الالعاب المدفوعة مجاناً مع امكانية الشراء داخلها بشكل مجاني أيضاً، و إليك كيف تقوم بذلك أخي القارئ:

1- سنبدأ بالدخول إلى موقع الخدمة على الهاتف الخاص بنا و القيام بتحميل التطبيق الخاص بهذه الخدمة بشكل مباشر من هناك و ذلك عبر الرابط التالي:



2- الأن نقوم بتثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بنا كما هو الأمر بالنسبة إلى أي تطبيق أخر:


3- الأن عند فتح التطبيق سيطلب منك تسجيل الدخول يمكنك القيام بذلك أو الضغط على "Skip Sign in" وعندها سيتم تجاوز تسجيل الدخول وستحصل على صفحة يمكنك من إهداء أصدقائك خمس دولارات عبرها و يمكنك تجاوزها بالضغط على "No "Thanks في الأسفل وعندا يتم نقلك إلى صفحة تشرح الخدمة قم بضغط استمر "Continue to actual free apps" كما في الصورة التالية:


4- الأن ستجد أمامك أخي القارئ مجموعة كبيرة من التطبيقات المجانية يمكنك اختيار التطبيق أو اللعبة التي تريدها و الضغط عليها لتحصل على تفاصيلها كما في الصورة التالية:


5- الأن لتحميل الألعاب علينا تسجيل الدخول إلى أمازون، وإذا لم يكن لديك حساب أخي القارئ يمكنك انشاء حساب بشكل مباشر عبر التطبيق كما في الصورة التالية:


6- الأن بعد تسجيل الدخول ستجد أنه تظهر في الزاوية كلمة "Download" لتتمكن من تحميل التطبيق الذي اخترته و ما عليك فعله هو الضغط عليها و انتظار حتى انتهاء التحميل كما في الصورة التالية:


7- عند الإنتهاء من التحميل سنقوم بتثبيت اللعبة كما هو الأمر بالنسبة إلى أي تطبيق أخر كما في الصورة التالية:


8- عند فتح اللعبة سنحصل على شاشة تخبرنا بأن هذا التطبيق من تطبيقات خدمة Amazon Underground كما في الصورة التالية:


9- الأن عند محاولة الدخول إلى شراء الذهب في اللعبة ستجد أخي القارئ انها كلها مجانية بالكامل كما في الصورة التالية:


10- يمكنك شراء كمية الذهب التي تريدها و النقود التي تريدها كما في الصورة التالية:


11- يمكنك شراء أفضل الأسلحة في اللعبة بكل سهولة و من بداية اللعبة بشكل مجاني و دون أي جهد كما في الصورة التالية:




كما تلاحظ أخي القارئ لقد حصلت على اللعبة التي تريدها بشكل مجاني على الرغم من أنها مدفوعة في متجر جوجل، إضافة إلى إمكانية شراء كل ما تريد داخل اللعبة بشكل مجاني أيضاً و دون أي جهد و من بداية اللعبة.

في الختام، هذه كانت هدية العيد الحصرية من موقع عالم الكمبيوتر و أتمنى أنها نالت إعجابكم، وفي حال كان لديكم أية استفسارات أو مشاكل لا تترددوا بالسؤال وكل عام وأنتم بألف خير .. أعاده الله عليكم باليمن والبركة.
الحصول على مئات التطبيقات والألعاب المدفوعة مجاناً مع امكانية شراء كل ما تريد من داخلها مجاناً أيضاً Reviewed by Qosai Khalifah on 9/13/2016 Rating: 5

قصي خليفة

مهندس حواسيب ومهتم بعالم التقنية بمختلف مجالاته وبخاصة الأندرويد، أعمل على المساهمة في تقديم محتوى عربي قوي وشامل.

هناك 4 تعليقات:

  1. عند تسجيل الدخول تصبح برامج مدفوعة وغير مجانية تتطلب الدفع لاحصول عليها

    ردحذف
    الردود
    1. لا اخي الكريم البرامج مجانية بشكل كامل، والشراء مجاني ايضاً، الصور في الموضوع من هاتفي بتاريخ اليوم، ممكن تخبرني وين صارت المشكلة عندك يمكن انت اخطأت بشيء معين؟

      حذف
  2. قبل إنشاء الحساب تظهر البرامج المدفوعة وأنها مجانية، وبعد تسجيل الحساب تختفي تلك البرامج ولا تظهر إلا البرامج المجانية، وهي مجانية حتى في جوجل بلاي

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم، يوجد في الجانب قائمة، عليك السحب من اليسار إلى اليمين لتظهر ومن ثم قم باختيار Underground apps وهي مجموعة التطبيقات والألعاب المجانية بالكامل التي يقدمها التطبيق بشكل حصري.

      حذف