اضافة اصدقاء الفيسبوك والتطبيقات الاخرى الى قائمة اصدقائك علي الواتس اب

لا شك ان مواقع التواصل الاجتماعى اصبحت ذو اهمية كبيرة لمستخدمى الانترنت من اجل التعارف وخلق صداقات جديدة ، وياتى على راس هذه المواقع الفيسبوك كمنصة اجتماعية شهيرة تحظى بالمكانة الاولى عالميا ، ومع ظهور التطبيقات المجانية للدردشة والمحادثات مثل الواتس اب والايمو والفايبر والوير وغيرها من التطبيقات الشهيرة ، اصبح تطبيق الواتس اب التابع لشركة الفيسبوك يحتل مكانة كبيرة بين هذه التطبيقات لما به من مزايا جميلة وكثيرة ، واصبح يجتذب عدد كبير من مستخدمى الهواتف الذكية لسهولة استخدامه، وكذلك لانه متاح لاغلب الهواتف ما بين الاندرويد والايفون والايباد وغيرها ، و 3 خطوات لتحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر والحصول على رقم أمريكي مجاناً لتفعيل الواتس أب وغيره وايضا يمكنك متابعة اكثر من موضوع عن الواتس اب من خلال الدخول لتصنيف واتس اب علي الموقع.

فاغب مستخدمى تطبيق الواتس اب WhatsApp او غيره من التطبيقات يرغبون فى الحصول على عدد كبير من الاصدقاء والتواصل معهم ، ويمكنا دعوة اصدقائنا ايضا فى تطبيقات الايمو والفايبر وغيرها من تطبيقات الشات للانضمام لقائمة اصدقائنا فى الواتس اب او العكس، وبالنسبة لتطبيق الواتس اب نظرا لارتباطه بالفيسبوك اصبح هناك امكانية لـ اضافة جميع اصدقائك على الفيسبوك لقائمة اصدقائك فى الواتس اب وذلك من خلال ارسال دعوات لهم وهو ما سوف نتعرف عليه اليوم.



مواضيع اخري هـامة عن الواتساب

اذا لم يكن لديك تطبيق الواتس اب يمكنك تحميله مجانا لهواتف الاندرويد من متجر جوجل بلاى ولهواتف الايفون وغيرها التابعة لشركة ابل يمكنك تحميله من متجر اب ستور ، وايضا تطبيق الفيسبوك لمستخدمى الاندرويد ومستخدمى الايفون،

وبعد تحميل البرنامج وتسطيبه ، نقوم بالدخول اليه وفى نفس الوقت يكون حسابنا على الفيسبوك تم تسجيل الدخول اليه والذى نرغب فى اضافة الاصدقاء منه لقائمة الاصدقاء فى الواتس اب.

بعد الدخول لتطبيق الواتس اب نقوم بالضغط على العلامة او الايقونة فى الاعلى ، ونختار منها الاعدادات او Settings ، من اجل الدخول الى الاعدادات الرئيسية للتطبيق.



بعد ذلك نقوم باختيار المتصلين او الاتصال Contacts وذلك من اجل الوصول الى القائمة الخاصة بدعوة اصدقائك الى موقع الفيسبوك من اجل الانضمام اليك ولقائمتك فى الواتس اب كذلك.



بعد ذلك نقوم باختيار دعوة الاصدقاء او Invite a friends ومرة اخرى اؤكد ان تكون متصل بصفحتك على الفيسبوك او تم تسجيل الدخول الى صفحتك على الفيسبوك من خلال تطبيق Facebook Messenger من اجل سهولة دعوة اصدقائك مباشرة.



تظهر لنا مجموعة التطبيقات المجانية الموجودة فى هاتفى الاندرويد والخاصة بالشات والمحادثات ايضا والميزة هنا ايضا انه كذلك يمكنك دعوة اصدقائك فى التطبيقات الاخرى مثل الفايبر والايمو للانضمام لقائمة اصدقائك فى الواتس اب ، وبنفس الطريقة ونفس الخطوات التى سوف نتبعها فى دعوة اصدقائنا على الفيسبوك يمكنا تنفيذها مع هذه التطبيقات ،حتى اذا لم يكن لديهم واتس اب او لا يستعملون الواتس اب ، سوف تصلهم الدعوة للانضمام او استعمال الواتس اب ايضا ، وايضا يمكنك دعوة اصدقائك فى البريد الالكترونى ، ولكن ما يهمنا هنا هو تطبيق Facebook Messenger كمثال هنا ونقوم بالضغط عليه واختياره.



يتم الدخول الى قائمة الاصدقاء الموجودين لديك على الفيسبوك ، وقد قمت بتظليل الاصدقاء لدى كنوع من الخصوصية بالطبع ، ولكن اذا اردت دعوة اى صديق لديك فكل ما عليك سوى وضع علامة فى المربع الصغير الذى يظهر امام الاسم الخاص به ، ثم الضغط على ارسال بالاسفل ، ليتم ارسال الدعوة اليه مباشرة ، فاذا قام بقبولها سوف يتم اعلامك بذلك ، واذا رفض سوف يظهر لك ذلك ايضا ، واذا لم يكن لديه واتس اب او يستعمله ، فان الرسالة بها ايضا رابط من اجل تحميل تطبيق الواتس اب.



وفى النهاية نكون قد تعرفنا على هذه الطريقة البسيطة من اجل اضافة اصدقائك فى الفيسبوك والتطبيقات الاخرى مثل الايمو والفايبر وغيرها من تطبيقات الشات والمحادثة المجانية الى قائمة اصدقائك فى الواتس اب ، والى اللقاء فى دروس اخرى قادمة ، شكرا لكم.
اضافة اصدقاء الفيسبوك والتطبيقات الاخرى الى قائمة اصدقائك علي الواتس اب Reviewed by Sameh El Kharraz on 9/02/2016 Rating: 5

سامح الخراز

سامح الخراز مدون وكاتب مقالات مصرى متخصص فى شبكات الإنترنت والتقنية

ليست هناك تعليقات: