5 طرق لحل مشكلة فشل الاتصال Call Failed في الايفون

لمعظم مستخدمي الايفون قد تقابلهم اثناء محاولة الاتصال بشخص ما من علي الهاتف هذه الرسالة المزعجة Call Failed او فشل الاتصال وهو كما قلنا رسالة مزعجة جدا اثناء الاتصال ولعل اغلب مستخدمي الايفون قد عانوا منها واليوم سنستعرض معكم اغلب الحلول الممكنة لحل هذه المشكلة وتجنبها ومعاودة الاتصال بسهوله ودون ظهورها.



1- اتصل بالكود #31#* 



هذه بالطبع هي اسهل الطرق لحل هذه المشكلة وكل ماعليك هو كتابة هذا الكود #31#* في خانة الاتصال ثم الاتصال به وستظهر لك رسالة تفيد بتمام نجاح تعديل الاعدادات اللازمة وعند محاولتك للاتصال مرة أخري بالرقم لن تحدث المشكلة باذن الله.

2 - Show My Caller ID 



من الحلول الممكنة ايضا هو ان تدخل علي الاعدادات Settings ثم Phone ثم الي Show My Caller ID ستجدها مفعلة قم بالغاء التفعيل ثم فعلها مرة أخري ثم عد وقم باتصالك مرة أخري.

3- وضع الطيران AirPlane 



قد يمكنك ايضا للتغلب علي هذه المشكلة تفعيل وضع الطيران Airplane Mode ثم اغلاقة مرة أخري ثم تنتظر حتي تظهر لك تغطية الشبكة مرة وتعاود الاتصال بعد ذلك.

4- اعدادات الوقت والتاريخ 



ربما يكون الحل في الوقت والتاريخ لهاتفك ويمكنك فعل ذلك من خلال الدخول الي الاعدادات Settings ثم General ثم Time & Date واغلق هذا الخيار  Set Automatically وبعد ذلك ستقوم باختيار بلدك يدويا وتعاود الاتصال.

5- اعادة ضبط اعدادات الشبكة 



هناك العديد من المشاكل التي يتم حلها عن طريق عمل Reset لاعدادات الشبكة ولفعل ذلك اذهب الي الاعدادات Settings ثم عام General ثم اضغط علي Reset Network settings.


كل الطرق السابقة من شأنها بإذن الله ان تحل لك هذه المشكلة ولكن اذا حدث ولم تجد اختلاف بعد هذه الحلول فقم باغلاق بعض التطبيقات التي تعمل في الخلفية ولا تحتاجها الان او قم بازالة بطاقة SIM ثم قم بتركيبها مرة أخري او تقوم بإعادة تشغيل هاتفك من جديد او تقوم بعمل RESET لكل اعدادات جهازك ولا تقلق من هذه العملية فلن تفقد فيها ملفاتك ويمكنك فعل ذلك عن طريق الدخول الي Settings ثم General ثم اضغط علي Reset All Settings وهذا ما قد تستطيع فعله لحل هذه المشكلة.
5 طرق لحل مشكلة فشل الاتصال Call Failed في الايفون Reviewed by Ahmed Hussein on 9/02/2016 Rating: 5

احمد حسين

احمد حسين.. ٢١ سنة ،، مهتم بعالم الكمبيوتر وانظمة التشغيل ومجال الانترنت والشبكات وتعلم الجديد عن طريق الانترنت ولا قيمة لكل هذا الا اذا شاركت ما تعلمت ، فاحتكار العلم لم يكن ابدا هو الغاية.

ليست هناك تعليقات: