4 تطبيقات مميزة جديدة لويندوز 10 علي مدار الاسابيع الماضية

تطبيقات الويندوز والتي لطالما كانت مميزة منذُ ويندوز 8 ولكنها اصبحت اكثر تميزاً بعد ما حدث من تطويرات للمتصفح وتشغيل التطبيقات كجزء من سطح المكتب في ويندوز 10 وبذلك فاصبحت تطبيقات فعلية وبرامج يمكنك أن تجعلها اساسية في استخدامك مع الويندوز. وقد قمنا بالفعل باستعراض الكثير من التطبيقات المميزة من قبل ، وقد قمنا باستعراض افضل تطبيقات ويندوز 10 بعد صدور ويندوز 10 مباشرة. واليوم اريد أن اقوم باستعراض افضل التطبيقات الجديدة علي مدار الاسابيع الماضية لويندوز 10 حيث أن المتجر لا يجدد بتطبيقات مميزة بشكل مستمر وانما فقط تطبيق جيد علي مدار الاسبوع من بين العديد من التطبيقات الاخري ولذلك قمنا بتجميعهم في هذا الموضوع الواحد ولكن هذه التطبيقات يجب عليك تجربتها لانها تستحق أن تقوم بتجربتها.



1. تطبيق Matissa




احد التطبيقات الجديدة المميزة لويندوز 10 والتي يمكنك من خلالها اضافة تأثيرات مميزة جداً علي صورك وجعلها ابداعية. والمميز في هذا التطبيق هو التأثيرات الجديدة الاحترافية والتي لم اراها بهذا الشكل في اي تطبيق اخر ولذلك فادعوا الجميع الي التجربة وخاصاً تأثير Prush المميز جداً. التطبيق يحتوي علي عدد كبير من التأثيرات كما أن المطور وعد بالمزيد علي فترات متقاربة، فكل ما عليك هو اختيار الصورة من جهازك ثم تطبيق الفلتر او التأثير الذي تريد عليها لتحويلها الي تحفة فنية، ثم قم بحفظها علي جهازك مباشرة. (تحميل التطبيق)

2. تطبيق Perfect Flicker




تطبيق جديد غير رسمي لفليكر في ويندوز 10 حيث يدعم امكانية تصفح واستكشاف الصور المنشورة علي فليكر كما يمكنك الدخول الي حسابك ورفع الصور الي حسابك وادارتها واضافة مفضلة والبومات وغيرها من الامور وتحميل واضافة التعليقات علي الصور، مع تحكم كامل. كما انه يمكنك تصفح الصور بدون تسجيل الدخول الي حسابك وبذلك يمكن لمن لا يمتلك حساب علي فليكر الاستمتاع ايضاً بالصور المنشورة، وتصفح اشهر الصور ايضاً. تطبيق مميز وبتصميم وامكانيات رائعة. (تحميل التطبيق)

3. تطبيق Spinster




هو تطبيق ميديا رائع ومميز حيث يعتبر كمتصفح للفيديوهات او الصور علي جهازك ، فيمكنك أن تعرض مجموعة من الفيديوهات او الصور مباشرة في صفحة واحدة، ويمكنه أن يعرض حتي 6 ملفات مباشرة سواء فيديوهات او صور في شكل شبكة. (تحميل التطبيق)

4. تطبيق Photo Scan




هو تطبيق مميز حيث تقوم باختيار الصورة التي تحتوي علي محتوي نصي ويقوم التطبيق باستخراج هذا المحتوي النصي لك بحيث يسهل عليك نسخة ولصقه واستخدامه، ولكن التطبيق يعمل مع النصوص الانجليزية فقط ولا يعمل مع العربية، ولكن بالتأكيد ان كنت احد متابعينا فتعلم اننا قمنا باستعراض طريقة لتحويل ملفات PDF والصور العربية الي ورد لذلك يمكنك الاستعانه بها، التطبيق مميز ويقوم بالمهمة بشكل جيد. (تحميل التطبيق)
4 تطبيقات مميزة جديدة لويندوز 10 علي مدار الاسابيع الماضية Reviewed by Mahmoud Mounir on 9/10/2016 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: