استخدام اكثر من حساب انستجرام علي هاتف واحد بدون روت للاندرويد

هل تملك اكثر من حساب انستجرام؟ وهل تجد صعوبة في متابعة كل حساب منهم علي نفس الهاتف؟ هل فكرت انه يمكنك بطريقة بسيطة الحصول علي حساب انستجرام اخر غير حسابك الاصلي ومتابعته ورفع الصور والفيديوهات عليه علي نفس الهاتف وجنبا الي جنب الحساب الاصلي؟ اليوم سنعرض لكم هذه الطريقة.


الطريقة تعتمد علي تطبيق APK وليس علي جوجل بلاي وهو تطبيق Instwogram وهو تطبيق مجاني تم تطويره كاستنساخ لتطبيق انستجرام ليقوم بفتح اكثر من حساب انستجرام علي هاتف واحد والتطبيق لا يحتاج الي الروت كما انه يتمتع بنفس خصائص تطبيق الانستجرام العادي تقريبا بما فيه رفع الصور والفيديوهات ومشاهدتها والتعليق عليها وعمل المتابعة وغيرها. 

يمكنك الاستفادة من هذه المواضيع ايضا

كيف تقوم بفتح اكثر من حساب انستجرام 


- عليك اولا في الخطوة الاولي تحميل التطبيق وعندما تقوم بتثبيته بجانب تطبيق انستجرام الاصلي فانت تقريبا كمن يقوم بفتح انستجرام مرتين.
- عند تثبيت التطبيق سيطلب منك بعض الصلاحيات التي قد تقلقك بالرغم من ان تطبيق انستجرام نفسه يطلب منك صلاحيات غريبة مشابهة ايضا ففي هذه الحالة لا يوجد لديك ما تفعله غير السماح لهذه الصلاحيات.
- بمجرد تثبيت التطبيق .. قم باستخدامه للتسجيل الي حساباتك كما يمكنك انشاء حساب جديد من خلال التطبيق.
- والان انت بالفعل تملك 2 انستجرام علي هاتفك ( instagram-instwogram ) وكل واحد منهم يمكنه العمل علي حساب مختلف.
-عند وجود اي اشعارات من اي الحسابين سوف تلاحظ الايقونة المميزة لكل تطبيق بجانب الاشعار لتقوم بالتمييز بين اشعارات كل حساب.

بعض المشاكل التي قد تواجهك اثناء استخدام التطبيق 

  • قد يحدث مشاكل عند التصوير بكاميرا التطبيق وتظهر الكاميرا سوداء وقد تحدث حينها توقف للجهاز والحل المناسب لهذه المشاكل هو عمل Restart للهاتف.
  •  قد يجد البعض صعوبة في ربط التطبيق بالفيسبوك وفي هذه الحالة قم بالخطوات الاتية
    - قم بتثبيت التطبيق الرسمي للفيسبوك.
    - قم بتحميل اخر تحديث لتطبيق Inswogram
    - قم بالدخول علي حساب الفيسبوك ثم الاعدادات settings > التطبيفات apps ثم instgram ثم قم بازالة التطبيق من عليه.
    - الان قم بفتح instwogram ثم انشر الصور التي تريدها وتسجيل الدخول لحساب الفيسبوك من علي التطبيق.
    - سيتم ربط التطبيق الان بحساب الفيسبوك الخاص بك وتقوم بالنشر عليه بلا اي مشاكل الان. 

التطبيق فرصة رائعة لمن يملك اكثر من حساب انستجرام وينوي استخدامهم علي اكثر من جهاز وبالنسبة للمشاكل البسيطة التي ذكرناها وقد تحدث اثناء العمل علي التطبيق فهي ليست بالشئ الذي يقلل من قيمة التطبيق وقد تختفي تلك المشاكل في تحديثات قادمة من التطبيق.
استخدام اكثر من حساب انستجرام علي هاتف واحد بدون روت للاندرويد Reviewed by Ahmed Hussein on 8/17/2016 Rating: 5

احمد حسين

احمد حسين.. ٢١ سنة ،، مهتم بعالم الكمبيوتر وانظمة التشغيل ومجال الانترنت والشبكات وتعلم الجديد عن طريق الانترنت ولا قيمة لكل هذا الا اذا شاركت ما تعلمت ، فاحتكار العلم لم يكن ابدا هو الغاية.

ليست هناك تعليقات: