مواقع وتطبيقات للبحث و انشاء وتعديل صور GIF

بالطبع قد لا تكمل يومك علي الانترنت او علي احد مواقع التواصل الاجتماعي ولا تواجه احد صور GIF المنتشرة بكثرة , هذه الصور المتحركة الرائعة التي تصف المشهد ببساطة وبطريقه يحبها الجميع .. لذلك سنستعرض معكم اليوم باذن الله مجموعة مختلفة من المواقع اونلاين بالاضافة الي برنامج لاجهزة ويندوز وماك وكذلك تطبيق للاندرويد والايفون وويندوز فون للتعامل مع هذه الصور وانشاءها والتعديل عليها وايجاد ايضا ما تبحث عنه.



Gfycat - موقع اونلاين

من نوعية المواقع الرائعة التي لا تتطلب تسجيلك وبالاضافة الي ان الموقع يٌعتبر مكتبة رائعة لصور GIF فيمكنك ايضا رفع صورك الخاصة بكعلي الموقع ايضا , في الموقع ستجد العديد من التصنيفات التي يمكنك التجول خلالها وكذلك ايضا الكثير من الهاشتاج لتسهيل التجول عبر الموقع وبالاضافة الي انه يمكنك البحث عن صور الانمي اذا كنت من معجبين هذا النوع . هناك ميزة اخري في الموقع انه يمكنك رفع فيديو او نسخ رابط فيديو يوتيوب الي الموقع والذي يتم تحويله الي صور GIF مباشرة.

Giphy - موقع اونلاين

احد اشهر المواقع المعروفة والاكثر شيوعا في عالم الصور GIF . هذا الموقع وما قد لا يعرفه البعض ان الموقع يحتوي ويقدم لك ادوات رائعة للتعديل والتأثير علي الصور .. يمكنك رفع الصور من علي جهازك ثم تقوم بالتعديل عليها واضافة التأثيرات علي الصور بأي طريقة متاحة امامك .. كما يمكنك تحويل الفيديو او اي رابط يوتيوب الي صور GIF من خلال الموقع ايضا . كما يمكنك استخدام اداة GIF Caption لكتابة التعليقات علي الصور.

GifGifs - موقع اونلاين

موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر يضع حد لصور GIF الي 5 ميجا بايت بحد اقصي , لذلك انت بحاجه الي تقليل حجم الصور التي تود مشاركتها لتناسب حدود الموقع , بالاضافة الي انه كلما قل حجم الصورة كلما زادت سرعة تحميلها .. وموقع GifsGifs يملك كل الادوات اللازمة لذلك فالموقع يملك ادوات بسيطة لاعادة حجم الصور وقطعها وتدوير الصور وتقسيمها الي اكثر من صورة وغيرها وهناك ايضا اداة لاضافة كلمات اثناء عرض الصورة كالموقع السابق.

Gif Me! Camera - تطبيق ( اندرويد - ايفون - ويندوز فون )

يملك هاتفك الذكي كاميرا رائعة بالطبع  ولكن مع تطبيق Gif Me! Camera قد يجعل كاميرا هاتفك تعمل بشكل اخر رائع , حيث يمكنك من خلال التطبيق تصوير فيديو لمدة 15 ثانية ثم تحويله اليا الي صور GIF لحفظها علي هاتفك او مشاركتها ويأتي التطبيق بادوات بسيطة للتأثير علي الصور الملتقطة او الكتابة عليها وغيرها من الاشياء الاخري ويمكنك تحميل التطبيق من هنا ( اندرويد _ ايفون _ ويندوز فون ).

النسخة المجانية للتطبيق موجودة علي الاندرويد وويندوز فون ولكنها مليئة بالاعلانات وللتخلص من الاعلانات عليك الدفع للتطبيق اما بالنسبة للايفون فلكي تحصل علي التطبيق سيكون مقابل 1.99 $ واذا كنت تريد تطبيق مجاني للايفون اخر فقم بتجربة Gyf.

GifGrabber - اجهزة ماك

سيسعد طبعا محبي ومستخدمي اجهزة ماك عندما يعلمون ان افضل البرامج للتعامل مع GIF هو خاص بنظام OS X الذي يعمل مع اجهزة ماك وهو ايضا مجاني تماما .. سيظهر البرنامج علي جهازك كاداة صغيرة خضراء يمكنك التحكم في حجمها كما تشاء وبالضغط علي Start Capture سيبدأ البرنامج بتسجيل الـ 30 ثانية القادمة علي جهازك مهما كان ما ستفعله خلالها ويمكنك بعد ذلك التعديل والتأثير علي صور GIF الملتقطة بالكثير من لادوات الرائعة بداخل التطبيق كما يمكنك تقليل الحجم للصور ايضا من خلال البرنامج.

LICEcap - اجهزة ويندوز وماك

هذا البرنامج متاح لكلا نظامي التشغيل ويندوز وماك ويعمل تقريبا مثل التطبيق السابق بالرغم من ان البرنامج السابق افضل ولكن هذا البرنامج بالنسبة لمستخدمي ويندوز ليس سيئا علي الاطلاق والميزة في استخدام هذه البرامج بدلا من الاعتماد علي المواقع في انها تعمل بشكل اسرع كما ان الملفات يتم حفظها اليا علي الهارد ديسك الخاص بجهازك ولتحميل البرنامج ( اجهزة ويندوز - اجهزة ماك ).

مواقع وتطبيقات للبحث و انشاء وتعديل صور GIF Reviewed by Ahmed Hussein on 8/20/2016 Rating: 5

احمد حسين

احمد حسين.. ٢١ سنة ،، مهتم بعالم الكمبيوتر وانظمة التشغيل ومجال الانترنت والشبكات وتعلم الجديد عن طريق الانترنت ولا قيمة لكل هذا الا اذا شاركت ما تعلمت ، فاحتكار العلم لم يكن ابدا هو الغاية.

ليست هناك تعليقات: