Opera Vpn لتصفح الإنترنت دون قيود وفتح المواقع المحجوبة مجاناً


يعاني الكثير من مستخدمي الإنترنت في كل معظم الدول في العالم وخاصة العربية منها من مشكلة المواقع المحجوبة في بلدانهم، حيث من المزعج أن تحصل على رسالة تخبرك بأنه غير مصرح لك بالدخول إلى هذا الموقع في كل مرة تحاول فيها الدخول إلى موقع تحتاجه بشدة، لذا كنا تحدثنا في مدونتنا من قبل عن عدة طريق لحل هذه المشكلة وفتح المواقع المحظورة مثل إضافة لفتح المواقع المحظورة على الجوجل كروم والفايرفوكس، 5 برامج بديلة لبرنامج Hotspot Shield و 7 برامج VPN لم نقم باستعراضها من قبل، افضل 4 برامج VPN مجانية بشكل غير محدود، الفرق بين استخدام VPN واستخدام البروكسي، طريقة لتشغيل فيديوهات اليوتيوب التي لا تعمل في بلدك وغيرها الكثير، أما اليوم فسنتحدث عن تطبيق جديد من أوبرا وهو تطبيق Opera VPN الذي يقدم خدمة VPN مميزة وآمنة وبشكل مجاني بالكامل.


نعلم جميعاً قوة شركة أوبرا في مجال الإنترنت حيث يتميز متصفح أوبرا الخاص بها بميزات تجعله من المتصفحات الأقوى في يومنا هذا ومن المنافسين الأكبر لمتصفح جوجل كروم وفايرفوكس أما الجديد فهو إصدار أوبرا لتطبيق Opera VPN الخاص بالأندرويد وهو تطبيق مميز لفتح المواقع المحظورة والتصفح الأمن على الإنترنت وكل ذلك بشكل مجاني ومع استخدام بيانات غير محدود، وإليك أخي القارئ أهم ميزات هذا التطبيق بشكل مفصل:

1- التمتع بالمزيد من الحرية على الإنترنت: حيث يعمل تطبيق Opera VPN على السماح لمستخدميه بالوصول إلى حيث يريدون على الإنترنت بشكل رائع وسريع وغير محدود كما تحدثنا سابقاً وذلك عن طريق تشفير وصولك إلى الويب حتى تتمكن من الحصول على كل المتعة التي تريدها على الإنترنت.


2- الحصول على الأمان الذي تريده وتحتاج إليه على شبكات الواي فاي: حيث يمكن لتطبيق Opera VPN التحقق من درجة الأمان الخاصة بالشبكة التي تتصل بها في الوقت الحالي وذلك عن طريق فحص عنوان IP، عدد المستخدمين الذين دخلوا إلى الشبكة، وهل يتم اعتراض البيانات الخاصة بك أو أن المسؤول عن الشبكة يمكنه مشاهدة ما تقوم بفعله على الإنترنت ليتمكن بعدها التطبيق من إعطائك درجة معينة تظهر مدى الأمان الموجود في الشبكة التي تستخدمها وذلك من A+ وحتى F ليمكنك من أخذ الحذر من استخدام الشبكات التي تهدد خصوصيتك.


3- تجربة VPN مميزة على نظام الأندر ويد إضافة إلى تصفح أسرع وأكثر أمانا: حيث قامت شركة أوبرا بابتكار هذا التطبيق بعدد عدد كبير من السنوات في الخبرة على الإنترنت مما يجعله من التطبيقات الأفضل في مجاله إضافة إلى أنه يقدم سرعة عالية و وثوقية ممتازة لمستخدميه.


4- تطبيق Opera VPN مجاني بالكامل: حيث قامت شركة أوبرا بتقديم هذا التطبيق المميز بشكل مجاني بالكامل لمستخدميها في كل مكان حول العالم ليتمكنوا من الوصول إلى المواقع المحظورة بكل سهولة ودون أي حدود على استخدام البيانات عبر هذا التطبيق.


5- يدعم التطبيق عدة لغات مختلفة لاستخدامه ومن ضمنها اللغة العربية إضافة إلى انه يوفر خمسة دول لتحتار فيما بينها وهي: الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، ألمانيا، سنغافورة وهولندا.


6- حجب الإعلانات المزعجة على الإنترنت: يمكن لتطبيق Opera VPN القيام بحجب متتبعات الإعلانات الموجودة على الإنترنت بحيث يقوم هذا التطبيق بإعطائك فرصة استخدام الإنترنت بدون الإزعاج الذي تسببه لك الإعلانات التي تلاحقك في كل مكان على الإنترنت.


7- يدعم هذا التطبيق أجهزة الأندرويد من هواتف وأجهزة لوحية ويدعم النسخ التي تلي النسخة 4.0.3 من نظام الأندرويد.


التطبيق مميز ورائع ويمكنه أن يجعل استخدام الإنترنت على الأندرويد أكثر حرية وأمانا بشكل رائع إضافة إلى سرعته المميزة وهو متوفر بشكل مجاني في متجر جوجل ويمكنك الحصول عليه عبر الرابط التالي:


Opera Vpn لتصفح الإنترنت دون قيود وفتح المواقع المحجوبة مجاناً Reviewed by Qosai Khalifah on 8/24/2016 Rating: 5

قصي خليفة

مهندس حواسيب ومهتم بعالم التقنية بمختلف مجالاته وبخاصة الأندرويد، أعمل على المساهمة في تقديم محتوى عربي قوي وشامل.

هناك 5 تعليقات:

  1. يعني دا متصفح ولا انزله وافتح كروم عادي؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. هذا برنامج منفصل ..

      حذف
    2. أهلاً بك أخي الكريم، كما قال أخي سابقاً إنه برنامج منفصل.

      حذف
  2. سؤال ؟ ...
    تم البرنامج على الاندرويد ..
    لكن بعد الضغط على كلمة (فهمت) ليبدأ الاتصال .. فقط تدور الحلقة بالأسفل بدون أي استجابة .. حيث قمت بحذف البرنامج واعادة تثبيته مرة اخرى بدون جدوى ..
    هل يمكن أنه محظور في (الامارت) ؟..

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم أنصحك بعدم العبث في هذا الأمر في الأمارات بالذات لأن الأمر قد يسبب لك بدفع غرامات مالية كبيرة، وقد تصل حتى إلى السجن.

      حذف