العديد من الافكار لمشروع تخرجك ستجدها هنا

اخبرناكم قبل ذلك ان باجادتك للكمبيوتر وللغة الانجليزية قد تستطيع فعل اي شئ من مكانك وانت جالس امام الكمبيوتر فقط ودعوني اقتبس كلمات مؤسس المدونة " محمود منير " عندما يقول " اذا كنت الان تجلس امام جهاز كمبيوتر فأنت تملك العالم بين يديك " وهذه الكلمات هي محور بعض مواضيعنا الهامة وموضوعنا اليوم بالأخص وفي موضوع سابق قام المؤسس " محمود منير " بعرض لكم الطريق لـ 413 سيرة ذاتية CV جاهزة احترافية للتعديل عليها بمايكروسوفت اوفيس كما قام قبل ذلك بشرح كيفية  انشاء سيرة ذاتية احترافية CV بدون استخدام برنامج الورد وكل هذا لزيادة خبرتك بمستقبلك وما قد تواجهه من مشاكل خلال التخطيط له وكل هذا من امام الكمبيوتر فقط ولذلك اليوم سنقدم لكم ايضا احد مظاهر هذا التخطيط وهو الاعداد لمشروع التخرج في اخر عام من الكلية.



اصعب ما قد تواجهه في اخر عام من الكلية هو تحسين تقديرك في هذا العام حتي تحصل علي تقدير عام مناسب لك وكذلك من اصعب الاشياء التي قد تواجهها اثناء هذا العام هو التفكير لمشروع التخرج , قد يكون لديك الحماس المطلوب لعمل مشروع تخرج متميز ولكن ينقصك التفكير في فكرة ممتازة ومختلفة لهذا المشروع , فما بالك بمن يساعدك علي تخطي هذه النقطة وعرض عليك افكار مختلفة لمعظم التخصصات والمجالات  وما عليك هو الاختيار بينها واختيار ما يناسبك وما يناسب امكانياتك.



كل ما عليك هو الدخول علي ( هذا الموقع ) وستجد بداخل الموقع عدة اقسام ومجالات مختلفة كالالكترونيات Electronic و والادارة Mangement والهندسة Engineering وفي مجال الحاسب وغيرها من التخصصات التي قد يكون مجالك احداها.



وبالدخول علي احد التخصصات كالادارة Mangement ستجد العديد من التخصصات ايضا كـ Human Resource و Marketing و Finance وغيرها من التخصصات التي يألفها خريجي كليات التجارة.



وبالضغط علي أحد هذه المواد سيظهر لك العديد من الافكار لمشروع التخرج تتعلق بها يمكنك اختيار ما تريده وبالضغط علي احدي الافكار سيظهر لك بالانجليزية وصف عن محتوي الموضوع وكذلك ستجد رابطين للتحميل احدهما عبارة عن ملف powerpoint للـ Presentation والأخر WORD.



قم بتحميل الملفين وراجع الموضوع واذا اعجبتك الفكرة نفذها وقم باقتباس الموضوع وعدل فيه بأسلوبك وهذا نموذج لملف الورد.



قد تجد ضالتك في هذه الافكار وقد لا تعجبك او لا تجد ما تبحث عنه ولكننا وجدنا ارشادك الي هذه الافكار ضرورة فقد يجد احدكم ما يفيده فيها ومساعدته في مشروع التخرج وهناك ( موقع أخر ) قد يفيدك ايضا ولكنه مختص في المشاريع البرمجية و التكنولوجية أكثر .. بالتوفيق.
العديد من الافكار لمشروع تخرجك ستجدها هنا Reviewed by Ahmed Hussein on 8/31/2016 Rating: 5

احمد حسين

احمد حسين.. ٢١ سنة ،، مهتم بعالم الكمبيوتر وانظمة التشغيل ومجال الانترنت والشبكات وتعلم الجديد عن طريق الانترنت ولا قيمة لكل هذا الا اذا شاركت ما تعلمت ، فاحتكار العلم لم يكن ابدا هو الغاية.

هناك تعليق واحد:

  1. موضوع جميل جدا بارك اله فيك لكن ممكن مساعدة لم اجد تخصصي electrotechnique

    ردحذف