5 مواقع لتجد التطبيقات المناسبة لهاتفك الاندرويد

اجهزة الاندرويد هي بالطبع الاكثر انتشارا بين اجهزة الهواتف الموجودة والتطلع الي وجود تطبيقات علي جهازك مطلوب دائما واذا لم تكن متأقلم مع متجر جوجل الموود علي جهاك فسنعرض لك اليوم مجموعة من افضل المواقع البديلة لمتجر تطبيقات جهازك النرويد , هذه المواقع ستمدك بالمعلومات التي تحتاجها عن مختلف التطبيقات وامكانية اختيار التطبيق الذي يناسبك بالضبط من خلالها.



1- موقع Android market


هذا الموقع هو اول تلك المواقع لبدء البحث عن تطبيقات الاندرويد التي تحتاجها , فالموقع بسيط كما هو واضح واستخدامه سهل فيمكنك البحث من خلال التصنيفات التي تريدها ومابين الافضل تقيما والاكثر تحميلا ومبيعا مما يسهل لك عملية اختيار التطبيقات التي تناسبك وبالضغط علي اي تطبيق سيخبرك بالمعلومات عنه بالاضافة الي screen shoots للتطبيق.

2- موقع Android Zoom




هذا الموقع ايضا يٌمكن ان تصنفه كبديل اخر لجوجل بلاي ومن خلال هذا الموقع يمكنك معرفة اخر التطبيقات الموجودة حديثا وتصنيفهم علي حسب رغبتك من حيث الاكثر انتشارا والاكثر تقييما ويمكنك كذلك عزلهم الي تطبيقات مجانية واخري مدفوعة واذا قمت باختيار تطبيق ما لتحميله سيظهر لك 3 خيارات , ستجد كود QR وتقوم بتصويره بكاميرا هاتفك ثم تحميله او ان تتبع الخطوات التي امامك لتحميلها من متجر هاتفك او يتم ارسال رابط لتحميل التطبيق عبر الايميل.

3- موقع Cyrket



هذا الموقع يقدم لك احصائيات عن كل تطبيق موجود في متجر التطبيقات ويتم ترتيب التطبيقات ابجديا وكما يمكنك اعادة تصنيف التطبيقات الي الاكثر انتشارا والافضل تقييما والمجاني منها والمدفوع تماما مثل المواقع السابقة وعندما تقوم بالضغط علي تطبيق يتم تحويلك الي صفحة بها معلومات عن التطبيق وتعليقاتك لاعضاء اخرين تفيدك بمدي جودة التطبيق.

4- موقع Best Android App



هذا الموقع هو مكان مناسب ايضا للحصول علي معلومات عن تطبيقات الاندرويد المختلفة مع التقييمات لتلك التطبيقات وهذه التطبيقات تم تصنيفها علي حسب تقييمها ومبيعاتها وغيرها من التصنيفات الاخري كما يمكنك عرض الاعلي تقييما خلال اليوم او ذلك الاسبوع او الشهر او حتي دائما ويمكنك تقييم التطبيقات بنفسك كما يمنحك صور رائعة من داخل التطبيق.

5- موقع AppBrain



هذا الموقع يحتوي علي قوائم وقوائم من تطبيقات الاندرويد ومثله مثل المواقع السابقة يمكنك العثور علي الكثير من التصنيفات التي قد تعجبك داخل الموقع مع المراجعات المختلفة للتطبيقات ومعلومات عن كل تطبيق كما يمكنك البحث عن تطبيق معين تريده واذا قمت بعمل حساب علي الموقع فيمكنك بسهوله تثبيت التطبيقات وادارتها من خلال المتصفح مباشرة.
5 مواقع لتجد التطبيقات المناسبة لهاتفك الاندرويد Reviewed by Ahmed Hussein on 8/23/2016 Rating: 5

احمد حسين

احمد حسين.. ٢١ سنة ،، مهتم بعالم الكمبيوتر وانظمة التشغيل ومجال الانترنت والشبكات وتعلم الجديد عن طريق الانترنت ولا قيمة لكل هذا الا اذا شاركت ما تعلمت ، فاحتكار العلم لم يكن ابدا هو الغاية.

هناك تعليق واحد:

  1. موقع apkpur الافضل في هذا المجال لانه ينسخ الملفات من جوجل بلاي مباشرة ويحدث تطبيقاته مباشرة مع السوق الامريكي

    ردحذف