اعلان الفائز في مسابقة افضل تدوينة في شهر رمضان 2016

لاقت مسابقة عالم الكمبيوتر هذا العام علي مدار الشهر الكريم قبول واسع من قبل كل متابعي المدونة ومشاركة ايضاً جيدة حيث قام المتابعين بالمشاركة بـ 33 موضوع علي مدار المسابقة وبالتأكيد وصل لنا اضعاف هذا الرقم ولكن المواضيع المنشوره هي فقط الملتزمة بشروط المسابقة وتم استبعاد المواضيع المنقولة بالتأكيد ولم يتم نشرها. وكما تم التنويه عنه عبر منشورنا علي صفحتنا علي الفيسبوك بان اعلان المسابقة سيكون اليوم 13/7/2016 وتم انهاء المسابقة مع نهاية الشهر الكريم. وبذلك يتم اعلان الموضوع الفائز عبر سطور هذا الموضوع.



تم تقييم المواضيع المشاركة بناء علي عدة عوامل من اجل الانصاف وأن يكون الموضوع الفائز هو بالفعل الحاصل علي اكبر عدد من هذه العوامل ، ولذلك تم تنويع العوامل وايضاً تمييزها ولكن مع الاسف بما أن الفائز واحد او بمعني اخر الموضوع الفائز هو واحد فاتمني الا ينزعج الاخرين فهناك الكثير من المسابقات قادمة باذن الله. دعونا نبدأ التقييم: (الموضوع الحاصد لاكبر عدد عوامل هو الفائز)
  1. الموضوع الحاصل علي اكبر عدد من المشاهدات [+29 الف مشاهدة] : تعلم حذف فيروسات الكمبيوتر والفلاشات بطريقة يدوية
  2. الموضوع الحاصل علي اكبر عدد من اعجابات الفيسبوك [713 اعجاب] لم يتم حساب الاوتو لايك  : تعلم تقسيم فلاشتك لاكثر من قرص ( تثبيت ويندوز + برامج ...الخ )
  3. الموضوع الحاصل علي اكبر عدد تعليقات علي المدونة "12 تعليق" لم يتم حساب تعليقات الكاتب : هل الكراك هو الحل؟
  4. الموضوع الحاصل علي اكبر عدد من المشاركات علي الفيسبوك "635 شير": تعلم حذف فيروسات الكمبيوتر والفلاشات بطريقة يدوية
  5. الموضوع الحاصل علي اكبر عدد مشاركات من خلال اداة المدونة اسفل الموضوع لم يتم حساب الاوتو لايك  [1.2K مشاركة]: تعلم تقسيم فلاشتك لاكثر من قرص ( تثبيت ويندوز + برامج ...الخ )
  6. الموضوع الحاصل علي اعلي تقييم من فريق عمل المدونة : 10 اسباب تجعلك تبني مدونتك مع توضيح كيفية بنائها

وبذلك هناك موضوعان فازا بالمسابقة لحصدهم لعاملين من العوامل بالاعلي والموضوعان هما تعلم حذف فيروسات الكمبيوتر والفلاشات بطريقة يدوية و تعلم تقسيم فلاشتك لاكثر من قرص ( تثبيت ويندوز + برامج ...الخ ) وكنا سنقوم باجراء سحب عشوائي لمعرفة الموضوع الفائز ولكن لا اهمية من ذلك بما أن الموضوعان من كتابة شخص واحد وهو محمد الصاوي ، فمبارك عليه الجائزة.

سيتم مراسلة الفائز بجائزة 200 دولار وبرجاء سرعة الرد علينا علي نفس الايميل الذي قام بمراسلتنا بالموضوع من خلاله للوصول الي طريقة مناسبة لارسال المبلغ اليه في الدولة المتواجد بها. وحظ افضل للجميع في المسابقات القادمة باذن الله واتمني أن تكون المسابقة قد حققت هدفها وهو الوصول الي مواهب مميزة في الكتابة في مجال الكمبيوتر وايضاً تحقيق هدف القارئ دائماً وهو توفير افضل المواضيع المتنوعة في مجال الكمبيوتر وشكراً لكم.
اعلان الفائز في مسابقة افضل تدوينة في شهر رمضان 2016 Reviewed by Mahmoud Mounir on 7/13/2016 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 4 تعليقات:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. شكرا جزيلا الاستاذ محمود منير
    الحمد لله على كل شىء

    ردحذف
    الردود
    1. برجاء الرد اخي في اسرع وقت ممكن علي الايميل المرسل لك من اجل استلام المبلغ

      حذف