8 برامج مميزة مدفوعة بقيمة 860 دولار، احصل عليها الآن مجانا

كالعادة تُفاجئنا شركة WonderFox بالعروض المميزة حقاً التي ترسلها لنا علي البريد الالكتروني لنقدمها لمتابعي مدونة عالم الكمبيوتر الكرام، فقد قدمت لنا منذ 4 اشهر عرض قوي عبارة عن 9 برامج مدفوعة بقيمة 440 دولار مجاناً، لكن اليوم تقدم لنا عرض جديد ومميز وحصري ايضاً بمناسبة صيف هذا العام هذا العرض يتضمن 8 برامج عملاقة ورائدة وإحترافية في المهمة التي تقوم بها وكذلك مفيدة جداً للمُستخدمين وهذه البرامج كانت تقدم بشكل مدفوع من قبل الشركة المطورة للبرنامج ودعوني أخبركم أن حصيلة تكلفة هذه البرامج تبلغ الـ 860 دولار لكن في هذا العرض ستحصل عليها بشكل مجاني تماماً لكن لاحظ ان العرض لفترة محدودة بداية من اليوم وحتي يوم 24 من الشهر الجاري. حسناً الآن سأقوم بإستعراض هذه البرامج معكم وكيفية الاستفادة من العرض.



كل ما عليك للإستفادة من هذا العرض هو زيارة الصفحة المخصصه للعرض عن طريق الذهاب إلي هذا الرابط videoconverterfactory.com/summer وسوف تجدون العديد من برامج الكمبيوتر التي يُمكنكم الحصول عليها مجاناً، كما ستجدون برامج مطورة من قبل شركة WonderFox عليها تخفيضات هائلة واحدهم مقدم بشكل مجاني، علي اي حال جميع هذه البرامج تكون نهائية اي النسخة الاحترافية او PRO التي تتضمن جميع مزايا البرنامج، وفيما يلي سوف نتعرف عليها واحدة تلو الآخري.



البرامج التي يشملها العرض هي كالآتي:

• IObit Advanced SystemCare 9: وهو برنامج رائع وفعال لتسريع الحاسوب فهو ليس كآي برنامج آخر يقوم بالوظيفة إذ يحتوي علي مجموعه من الادوات الفريدة التي تؤثر بشكل ملحوظ في تحسين كفاءة واداء جهاز الكمبيوتر ويُمكن لنقرة زر واحدة داخل البرنامج القيام بأكثر من مهمة في نفس الوقت ناهيك عن مميزاته وتصميم البرنامج الاحترافي، لذلك فيُمكن تجربته بأنفسكم وسوف تلاحظون تحسن كبير في الكمبيوتر.

• BurnAware: يُمكنك استخدامه للقيام بأكثر من مهمة متعلقه بأسطوانات الايزو والبلوراي، فتستطيع من خلاله حرق الاسطوانات علي اقراص التخزين المتنقله كالفلاش ميموري والـ CD وحتي بطاقة الميموري SD Card، بالاضافة إلي إمكانية إنشاء هذه الاسطوانات بنفسك وغيرها من الخصائص بجانب وجود مزايا آخري مثل التحقق من الملفات بعد حرقها للتاكد من عدم وجود تلف في الملفات يجعلك تفقد النسخة.

• EaseUS Todo PCTrans Pro: هو برنامج ممتاز ويقوم بوظيفة مهمة للغاية، حيث يُمكنك استخدامه عند شراء حاسوب جديد وترغب بنقل جميع بياناتك بما في ذلك الصور والالعاب والمستندات من الكمبيوتر القديم إلي الكمبيوتر الجديد بواسطة الشبكة او اقراص تخزين وغيرها من الطرق الآخري لنقل البيانات.

• AOMEI Partition Assistant Pro: هو برنامج مميز جداً لإدارة الاقراص الصلبة، فتستطيع من خلاله التحكم في الهارد ديسك الخاص بحاسوبك بنقرات زر بسيطة وبسهولة، فهو يسمح لك القيام بأمور عديدة مثل تكبير او تصغير حجم البارتيشات، دمج البارتيشنات، تقسيم الهارد ديسك، نسخ الاقسام..وغيرها من المهام تستطيع ان تفعلها مع هذا البرنامج وفي وقت وجيز ايضاً.

• TotalMailConverter: هو برنامج مميز تم تصميمه خصيصاً لتحويل رسائل البريد الالكتروني إلي صيغ ملفات متعددة، بمعني انه يُمكنك تحويل رسالة ايميل إلي ملف PDF او MSG، او ملف نصي TEXT، او DOC..وغيرها من الصيغ الاخري، بالاضافة إلي انه يتيح لك إستخراج اي صور او ملفات من هذه الرسالة وحفظها في مكان آخر، كما ان البرنامج سهل للغاية ولا يحتاج إلي شرح والسبب في ذلك هو واجهة المُستخدم البسيطة.

• Soda PDF: كما يوحي اسمه فهو برنامج يستهدف ملفات الـ PDF، فبإمكانك من خلاله القيام بمهام عديدة متعلقه بهذا النوع من الملفات، فتستطيع علي سبيل المثال إنشاء ملف PDF وتحويله لأكثر من 300 صيغة آخري للملفات، بالاضافة إلي تعديل وتخصيص الملف بشكل إحترافي، وإستخراج الملفات..وغيرها من الامور، لاحظ ايضاً ان واجهة البرنامج مميزة وسهلة جداً في التعامل مع ملفات PDF بدون مواجه مشاكل.

• Sticky Password Premium: برنامج مميز جداً لإدارة كلمات المرور الخاصة بك فيُمكن ان تجمع جميع كلمات المرور الخاصة بحسابتك المختلفة في مكان واحد داخل هذا البرنامج للوصول إليها سريعاً وعدم نسيان احدهم، يتميز هذا البرنامج بالحماية القوية وتشفير بيانات المُستخدمين فمن الصعب ان يتعرف احد علي كلمات السر المخزنة داخل البرنامج.

• Easy Audio Mixer: هو برنامج للتعديل علي الصوت كما انه موجه إلي المُستخدمين المبتدئين حيث يتضمن واجهة رسومية بسيطة جداً، يُمكنك من خلاله إجراء التعديلات الصوتية علي اي مقطع من حاسوبك، او تسجيل الاغاني بصوتك والتعديل عليها لإنشاء مقطع صوتي بنفسك، او يُمكنك ايضاً إنشاء النغمات الموسيقية من خلاله.

فقط هذه البرامج المتاحة داخل العرض، وكل ما عليك لتحميلها هو النقر علي ايقونة الـ Download اسفل اي برنامج ليتم تحميل ملف مضغوط به ملف نصي يحتوي علي رابط مباشر لتحميل البرنامج المراد الحصول عليه من الموقع الرسمي بالاضافة إلي وجود مفتاح التفعيل او السيريال للحصول علي النسخة الاحترافية Pro.

ملحوظة: ستقوم الشركة في يوم 2 من شهر اغسطس القادم بتقديم جولة ثانية من هذا العرض لتتضمن المزيد من البرامج المميزة ايضاً لذلك فعليكم بالاطلاع علي صفحة العرض المرفقه اعلاه بإستمرار للحصول عليها وقت صدورها.
8 برامج مميزة مدفوعة بقيمة 860 دولار، احصل عليها الآن مجانا Reviewed by Abdalrhman mohamed on 7/19/2016 Rating: 5

عبد الرحمن محمد

عبدالرحمن محمد، كاتب تقني ، اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات وموضيع منفصلة في بعض من المواقع العربية التقنية، تـحياتي لكم

هناك تعليقان (2):

  1. بارك الله فيكم ........... مجهود مشكووووووووووووور

    ردحذف