العاب وتطبيقات الاندرويد الجديدة [29-7-2016]

اسبوع جديد يتجدد بفضل الله ، فى هذا الاسبوع قد حرصنا على تساوى عدد التطبيقات مع الالعاب كما فى الاسبوع الماضى فكما قلنا لكم مسبقا قوموا بوضع ملاحظاتكم في التعليقات وسنعمل على الاخذ بها فى مواضيعنا القادمة. لذلك دعونا نبدأ مباشرة في استعراض افضل واجمل والاكثر تميزاً علي متجر جوجل من تطبيقات والعاب اندرويد تستحق أن تكون علي جهازك الان. [تطبيقات والعاب اندرويد جديدة ومميزة هذا الاسبوع [22-7-2016]]



1-Suicide Squad: Special Ops



بالطبع معظمنا نعرف الفيلم القادم الى السينمات Suicide Squad ، اللعبة مقتبسه من الفيلم ففيها سوف تلعب بأي شخصية من الفيلم مثل شخصية هارلي كوين او اى شخصية من شخصيات الفيلم وسوف تذهب فى مهمات للقتل فهى بالطبع لعبة اكشن وقتال ، اللعبة تتميز بالجرافيك الرائع ايضا. ( تحميل التطبيق )

2-Sniper 3D Assassin: Free Games



تحديث جديد لهذه اللعبة الرائعه ففيها سوف تقوم بقتل الاهداف التى تكلف بقتلها ولكن بأستخدام السنيبر فيجب ان تكون دقيق حتى لا تخطىْ التصويب ، واللعبة تتميزبالتحكم السهل و البديهي فهناك المئات من المهام المثيرة ، والمميز فيها انك ستشهد الطلقات الدموية في الرأس مباشرة بالحركة البطيئة ومن التحديثات الجديده هى اصلاح الاخطاء التى كانت موجوده فى الاصدار السابق. ( تحميل التطبيق )

3-Modern Combat 5



تحديث جديد للعبة الاكثر من رائعه فمن لا يعرفها هى لعبة اكشن وقتال ففيها سوف تذهب الى مهمات كثيره لكى تنجزها وبعد ان تصل الى مستوى معين يمكنك تلعب مع اشخاص من جميع انحاء العالم ولكن يجب عليك ان تكون مستعد لهم بالاسلحه القويه لانهم لن يرحموك ومن التحديثات الجديده إصلاح مشاكل دوران الأبراج القتالية ومميزات إطلاق النار ، وايضا تم إضافة جائزة نقاط الخبرة عند تدمير البرج وزيادة العدد الأدنى للاعبين فالمطلوب لخوض معركة الفرق اصبحوا 4 لاعبين. ( تحميل التطبيق )

4-Real Boxing 2 ROCKY



بالطبع جميعنا نعرف الفيلم الاشهر لسلفستر ستالونى ROCKY ، اللعبة ايضا مقتبسه عن الفيلم فسوف تلاكم بشخصية روكى الشهيره ضد ملاكمين اقوياء قد هزمهم بالفعل روكى فى الفيلم اللعبة تتميز بالتحكم السهل فسوف تتحرك به بسهوله وتتفادى الضربات ايضا بسهوله ولكن لا يشترط عليك ان تلعب بROCKY فقط فيمكنك ان تختار الملاكم الذى تريده ، هى بالتأكيد لعبة رائعة لكل محبى الفيلم او رياضة الملاكمه. ( تحميل التطبيق )

5-Trials Frontier



تحديث جديد لهذه اللعبة الرائعه التى فيها ستكتشف عالم الدرجات النارية الضخم فستقوم بالمنافسة مع أصدقائك في لوحة المتصدرين وتتسابق على المسارات الصعبة التى تطلب منك المهاره لكى تتخطاها فسابق بدراجتك النارية في عالم المغامرة و الشخصيات المجنونة و المسارات التي ستدمن عليها. ( تحميل التطبيق)

6-Swiftmoji - Emoji Keyboard



هو تطبيق لوحة مفاتيح جديد ورائع ويركزهذا التطبيق على الإيموشن بشكل خاص فسوف يظهر سطر يحتوى على الايموشن الاكثر استخداما ويعمل التطبيق على اقتراح ايموشن معين أثناء كتابتك وايضا يدعم الثيمات المتختلفه والكثيره فهذا التطبيق مناسب لمن يستخدم الايموشن بشكل مكثف. ( تحميل التطبيق )

7-AC Browser



هو متصفح جديد ورائع لم تسمع عنه من قبل ، يحتوى المتصفح على الكثير من المميزات التى تميزه عن المتصفحات الشهيره مثل جوجل كروم وفايرفوكس على سبيل المثال ، فمن مميزاته هو مساحته ، فمساحته لا تتخطى 1 ميجا على عكس العديد من المتصفحات الاخرى وبه ايضا خاصية توفير استهلاك بيانات الهاتف ويمكنك ايضا من خلاله حجب الاعلانات المزعجه والكثير من الخاصيات الرائعه سأتركك تكتشفها بمفردك. ( تحميل التطبيق )

8-Battery GO



بالتأكيد قد لاحظنا التشابه بين اسم التطبيق واللعبة الاكثر شهره الان Pokemon Go التى بالطبع قد سمعت عنها او قمت بتجربتها ، فاللعبة تطلب بقاء الشاشه مفتوحه لفترات طويله مما يقوم بأضعاف البطارية ونفاذ الشحن كثيرا لانها تعتبر لعبة ادمانيه ويمكن ان تقوم بلعبها لعدة ساعات متواصله فلذلك هذا التطبيق يقوم بإغلاق الشاشة وقفلها مع بقاء اللعبة تعمل في الخلفية كي يمكنك وضع الهاتف في جيبك والمشي ثم إخراج الهاتف عندما يستشعر بوجود بوكيمون قريب منك فأذا كنت تلعب هذه اللعبة فالبتأكيد سوف تحتاج هذا التطبيق ولكن للاسف التطبيق مدفوع ولكننا قد اضطررنا للكتابة عنه بسبب شهرة اللعبة. ( تحميل التطبيق )

9-Dials Calendar



هو تطبيق ستحتاجة اذا كان يومك ملىْ بالنشاطات فهو سوف يذكرك بكل شىْ فى الوقت المحدد ولكن هذا التطبيق مختلف فى الشكل لانه على شكل دائرى فسيجمع كل مخططاتك خلال اليوم بأستخدام العد العكسى وينبهك لكل نشاطاتك خلال اليوم فهو بالتأكيد تطبيق مهم للاشخاص الذين ينسون مواعيدهم. ( تحميل التطبيق )

10-Bitly



بالتأكيد احتجت تقصيراو اختصارالروابط حتى تستطيع مشاركتها او نسخها بسهولة ، فهناك الموقع الشهيرBitly يقوم بأخصتار الروابط الان قد طرح التطبيق الخاص به على منصة الاندرويد فيمكنك الان اختصار الروابط بسهوله. ( تحميل التطبيق )
العاب وتطبيقات الاندرويد الجديدة [29-7-2016] Reviewed by Amr Alaa on 7/29/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات: