الحصول علي ويندوز 10 مجاناً الان بعد انتهاء العرض

بالتأكيد قمنا بالتنويه أن عرض مايكروسوفت للترقية الي ويندوز 10 بشكل مجاني قد انتهي وسبق وقمنا بالتنويه لاكثر من مرة حتي يغتنم الجميع العرض لانك عاجلاً ام اجلاً ستقوم بالترقية ، خاصاً ومع اعلان مايكروسوفت أن هناك تحديث سنوي كبير قادم اوائل اغسطس تحديداً يوم 2 حسب التصريحات. وقد قام المميز عبد الرحمن محمد باستعراض موضوع حول الترقية إلي ويندوز 10 مجاناً حتي بعد إنتهاء العرض ، وبالفعل وبما أن اليوم 31/7/2016 فقد انتهي العرض واصبحت الترقية الي ويندوز 10 مدفوعة ولكن مايكروسوفت قامت اليوم باطلاق صفحة جديدة تخبرك انه يمكنك الترقية مجاناً اذا كنت احد مستخدمي التقنيات المساعدة!



في البداية التقنيات المساعدة Assistive Technologies هي المستخدمه من اصحاب الاعاقة، حيث اطلقت مايكروسوفت صفحة يمكنك من خلالها الترقية فقط من خلال اضافة علامة صح بجوار انك احد مستخدمي التقنيات المساعدة، وهذا كل شئ ويمكنك بعدها الترقية مجاناً ، وبالتأكيد بما ان مايكروسوفت لم تطلب اي اثبات علي انك صاحب اعاقة فيمكنك الاستفادة من العرض ، فكل ما في الامر هو مجرد اضافة علامة صح!



بالتأكيد هذا العرض غير محدد المدة ، ولكن قد تقوم مايكروسوفت في اي وقت بالغاء العرض او حتي تعديله لتصبح الترقية تحتاج الي اثبات أنك بالفعل تقوم باستخدام احد التقنيات المساعدة، لذلك ان فاتتك الترقية فانصحك أن تقوم بها الان لانها بالفعل هـامة. والرابط بالاسفل لمن يريد الدخول اليه والترقية من خلاله.


كل ما عليك هو أن تقوم بالضغط علي Upgrade Now لبدأ الترقية لاحظ ان الخيار متوفر ان كان الويندوز المثبت لديك هو ويندوز 7 او 8.1 ولكن بالنسبة لويندوز 8 فيتوجب عليك الترقية الي 8.1 ثم الترقية بعد ذلك الي ويندوز 10.

بالتأكيد كما وضحنا من خلال المواضيع السابقة يمكنك بعد الترقية أن تقوم بالتراجع الي الويندوز السابق من خلال الخيار الرسمي من مايكروسوفت في الويندوز والمتاح لمدة 30 يوم من الترقية، واذا ما قمت في اي وقت في المستقبل بتثبيت ويندوز 10 فستكون متاحة مجاناً لانك بالفعل قد قمت بحجز النسخة الخاصة بك من خلال الـ Device ID للجهاز.
الحصول علي ويندوز 10 مجاناً الان بعد انتهاء العرض Reviewed by Mahmoud Mounir on 7/31/2016 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. شكرا علي المعلومة

    ردحذف
  2. انا يطلب مني السيريال التابع لويندوز8.1برو ايش اعمل ارجو الرد بسرعة

    ردحذف