العاب وتطبيقات الاندرويد الجديدة التي تحتاجها هذا الاسبوع [15-7-2016]

اسبوع جديد يتجدد من عمر سلسلتنا بفضل الله ، فى الاسابيع الماضيه حرصنا على تلبية طلباتكم كما وعدناكم من قبل ونحرص على جمع اكبر عدد من التطبيقات المفيده والجديده لكل اسبوع وذلك لارضائكم ، وبالطبع كما قلنا من قبل اذا كان لديك طلب بشأن التطبيقات فقم بوضعه في التعليقات وسنعمل على تلبيته بالتأكيد في مواضيعنا القادمة. فدعونا نقوم باستعراض تطبيقات هذا الاسبوع الجديدة التي تحتاجها أن تثبت الان علي هاتفك لانها ستعجبك كثيراً. [تطبيقات والعاب اندرويد جديدة [8-7-2016]]



1-MARVEL Future Fight



تحديث جديد للعبة الابطال الخارقين الخاصة بشركة مارفل لقد تكلمنا عنها كثيرا خلال مواضيعنا الاسبوعيه وذلك بسبب كثرة التحديثات التى تطرح على متجر جوجل بلاى خلال فترات قصيره ومن تحديثات هذه المره هو اضافة شخصه جديده من كابتن امريكا واضافة شخصيات اخرى كثيره واضافة ازياء ايضا للابطال الخارقين الموجوده فى اللعبة وتحديثات اخرى كثيره سأتركك لكى تكتشفها بنفسك.  تحميل التطبيق )

2-Captain Strike: Reloaded



هى من العاب الاكشن الرائعة والجديده ففيها ستختار الجندى المناسب لك ثم تتحكم به لانجاز مهمات كثيره ورائعة وهناك العديد من الاسلحه الرائعة والقويه ويمكنك ايضا اللعب اون لاين مع اشخاص اخريين من حول العالم ولكن لن تتمكن من قتلهم الا وانت معك الاسلحه التى تكستبها فى المراحل المتقدمة لكى تقضى عليهم بسهوله. ( تحميل التطبيق )

3-Angry Birds 2



نحديث جديد للعبة التى تعتبر من اشهر الالعاب الموجوده على متجر جوجل بلاى بالتأكيد اللعبة غنيه عن التعريف فلن تحتاجوا شرح للعبة ومن التحديثات الجديده هو اضافة طيورغاضبه جديده للعبة ومراحل جديده ستخوضها فى اللعبة وتستمتع بها وايضا يمكنك الان جمع اغطيه الرأس للطيور.  ( تحميل التطبيق )

4-صراع الصحراء



صراع الصحراء هي أجدد لعبة عربية ملحمية حيث البقاء للأقوى ففيها ستقاتل أشرس الأعداء بالهجوم على قلاعهم والاستيلاء على مواردهم كما يمكنك إنشاء التحالفات وتطوير مدينتك وجمع الموارد وتخطيط الدفاعات وقم بتدريب القوات العربية مثل حرس السلطان وتنين الصحراء وقم بتجنيد الأبطال  لتضمن النصر وحافظ على موارد مدينتك من بطش الأعداء من خلال إنشاء الدفاعات مثل الأبراج السحرية و المدافع.  ( تحميل التطبيق )

5-ASAP Launcher



هو تطبيق  للأشخاص الذين يحبون البساطة فهو لانشر بسيط جدًا وجديد فهو يجعلك تستخدم هاتفك الاندرويد بشكل اسهل ويتميز بالالوان الغامقه والثيمات ايضا والعديد من المميزات  الاخرى ولكن التطبيق يحتاج ان يكون اصدار الاندرويد الخاص بك 5.0 .  تحميل التطبيق )

6-Boost+



هو تطبيق رائع يقوم بأبقاء جهازك سريع ونظيف مع الحفاظ على عمر البطارية فهو تطبيق متكامل ستجد فيه ماتحتاجه بالتأكيد وايضا يمكنك ان تقوم بقفل التطبيقات التى لا تريد احد الدخول اليها بكلمة سر فهو بالتأكيد سينال اعجابك.  ( تحميل التطبيق )

7-Video Slideshow Music Picture



هو تطبيق جديد ورائع يقوم بأنشاء مقاطع الفيديوا مع الصور والموسيقى حيث يُمكنك من خلال التطبيق إضافة الصورمع مقاطع الفيديوا واضافة النصوص والملصقات ايضا  وغيرها من العناصر ومن ثم إنشاء مقطع فيديو خاص بك دون حدود زمنية معينه.
( تحميل التطبيق )

8-إخفاء استلام رسائل و علامة صح



هو تطبيق رائع جدا وبالتأكيد سوف تحتاجه فهو عباره عن تطبيق يمكنك من  قراءة الرسائل في الواتس اب والفيس بوك دون أن يعلم الطرف الآخر بذلك بأنك قرأتها وبالتالي فإن علامة الصح الزرقاء لن تظهر للطرف الآخر عند قراءتك للرسائل الواردة  فكل كل ما عليك فعله هو تشغيل التطبيق ومن ثم تختار التطبيق لكى يتميز بهذه الخاصيه الرائعه.  ( تحميل التطبيق )

9-Goodshows



هو تطبيق يمكنك من اكتشاف العديد من المسلسلات التلفزيونيه الاجنبيه والافلام ايضا ومعرفة رأى النقاد  فى هذا العمل التلفزيونى من حيث تقييمه له والتحدث عن سلبياته واجابياته وايضا يمكنك معرفة رأى الاشخاص الاخرين مثل اصدقائك هو تطبيق بالتأكيد سيوفر عليك البحث الكثير.  ( تحميل التطبيق )  
العاب وتطبيقات الاندرويد الجديدة التي تحتاجها هذا الاسبوع [15-7-2016] Reviewed by Amr Alaa on 7/15/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات: