إنترنت مجاني مع حوالي 5 مليون كلمة مرور لشبكات واي فاي حول العالم

هل فكرت يوماً اخي القارئ بإستخدام الإنترنت ولكنك فوجئت بأن الباقة الخاصة بك قد إنتهت وتعلم بأنك لو قمت بإستهلاك كمية أكبر من البيانات قبل نهاية الشهر فستدفع الكثير من المال كفاتورة في نهاية الشهر، أو أنك كنت في الخارج بعيداً عن منزلك وشبكة الواي فاي الخاصة بك وتحتاج إلى إستخدام الإنترنت.


حسناً لحسن الحظ تتوفر في أيامنا هذه شبكات الواي فاي في كل مكان لتوفر لمستخدميها ومالكيها الإنترنت بتكاليف قليلة للغاية تكاد لا تذكر حتى، ولكن المشكلة أنها لا يمكن أن تنتقل إلى حيث نريد حيث لا تستطيع إستخدامها إلا في مجال صغير وهو المجال الذي يغطيه الراوتر، فما الذي عليك القيام به إذا كنت تنوي السفر أو المغادرة إلى مكان ما وتحتاج إلى إستخدام الإنترنت هناك؟


في الغالب ستقوم بإستخدام الإنترنت على شبكة الهاتف وتضطر بعدها لدفع تكاليف كبيرة، ولكن ماذا إذا كان بإمكانك الحصول على إنترنت مجاني في أي مكان تذهب إليه دون الحاجة إلى دفع التكاليف الكبيرة للإنترنت على شبكات الهاتف المحمول؟

حيث يمكنك أخي القارئ فعل ذلك عن طريق تطبيق WiFi Map، و يقوم هذا التطبيق بإعطائك كلمة المرور لحوالي 5 مليون شبكة في كل مكان حول العالم، ويعتمد على إعطائك كلمة المرور للشبكة التي بجوارك إذا كانت متوفرة في التطبيق وذلك بحسب موقعك من محدد المواقع في هاتفك.


الجدير بالذكر أن هذا التطبيق يعتمد على ما يقدمه المستخدمون له من كلمات مرور، حيث في حال حصلت على كلمة مرور خاطئة منه فإعلم أن من قام بوضع الشبكة قام بإضافة كلمة المرور بشكل خاطئ للتطبيق.

أهم ميزات تطبيق WiFi Map:



1- يقدم التطبيق عدد كبير من كلمات المرور لشبكات مجانية في كل مكان حول العالم (حوالي 5 مليون شبكة)، إضافة إلى تعليقات وتلميحات من المستخدمين الأخرين حول تلك الشبكة.
2- يتم حفظ بيانات الشبكات بعد فتحها لتتمكن من إستخدامها حتى وإن كنت غير متصل بالإنترنت.
3- يساعد التطبيق المستخدمين في البحث عن المقاهي والمطاعم في المكان الذي يريدونه.
4- يحتاج التطبيق إلى الوصول إلى موقعك الحالي ليقدم إليك الشبكات المجاورة أو يمكنك البحث عن مكان أخر عن طريق كتابة الموقع في البحث لتحصل على الشبكات المجانية الموجودة فيه.
5- التطبيق متوفر في كل مكان حول العالم.
6- كل كلمات المرور الموجودة في التطبيق مضافة من قبل مستخدمي التطبيق بشكل إرادي أي أنها ليست مسروقة أو أنها شبكات تم إختراقها ما يجعل إستخدام التطبيق نظامي وقانوني بشكل كامل.
7- إمكانية مشاركة أماكن الشبكات المجانية مع الأصدقاء عبر شبكات التواصل الإجتماعي أو البريد الإلكتروني.
8- التطبيق متوفر على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد والأجهزة التي تعمل بنظام IOS ويمكنك الحصول عليه أخي القارئ من متجر جوجل عبر الرابط التالي (رابط التحميل لنظام الأندرويد) أو من متجر أبل عير الرابط التالي (رابط التحميل لنظام IOS).


الجدير بالذكر أن التطبيق مفيد للغاية ويوفر على مستخدميه الكثير من المال الذي قد يقومون بدفعه على باقات الإنترنت عند خروجهم من المنزل أو سفرهم خارج البلد، ولكن عليك الإنتباه أخي القارئ أن هذا التطبيق يأخذ كلمات المرور من الأشخاص والمستخدمين الأخرين أي أنه ليس شيئاً رسمياً ما يعني أن كلمات المرور والشبكات الموجودة فيه قد تكون مزيفة ووضعها أشخاص أخرون للتسلية فقط.

في الختام إن التطيبق مميز للغاية حيث يعتمد على التعاون بين الجميع للحصول على إنترنت مجاني في كل مكان، حيث عندما يقوم أحدهم بمشاركة شبكته مع الأخرين فسيتمكنون من إستخدام الإنترنت بشكل مجاني وعندما يسافر هو إلى مكان ما فسيتمكن من إستخدام الإنترنت مجاناً أيضاً على شبكة شخص أخر.
إنترنت مجاني مع حوالي 5 مليون كلمة مرور لشبكات واي فاي حول العالم Reviewed by Qosai Khalifah on 7/06/2016 Rating: 5

قصي خليفة

مهندس حواسيب ومهتم بعالم التقنية بمختلف مجالاته وبخاصة الأندرويد، أعمل على المساهمة في تقديم محتوى عربي قوي وشامل.

هناك تعليقان (2):

  1. اعتقد هذا التطبيق ما يشتغل دوم هههههههههه لان ولا كلمه يعطوه العرب صحيحه فقط في الخارجو

    ردحذف
  2. تحس كده انو نفس فكرة برنامج TRUE COLLAR

    ردحذف