كيف تقوم بتحميل ملفات التورنت علي Internet Download Manager



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


كما نعلم ان التورنت يُستخدم غالبا لتحميل الملفات كبيرة الحجم وقد يأخذ هذا التحميل الكثير من الوقت نظرا للسرعة التي يتحكم فيها عدد الـ SEEDS لذلك قد تجد ان بعض التحميلات او معظمها علي التورنت بطيئة بالنسبة للتحميل المباشر من علي برامج التحميل كـInternet Download Manager , لذلك سنعرض لكم طريقة لتحميل ملفات التورنت ولكن ليس ببرامج التورنت بل علي برامج التحميل المباشر كـInternet Download Manager حتي تستفاد من السرعة الكاملة والقصوي لبرنامج IDM.


بالنسبة لملفات التورنت تكون صغيرة الحجم كما نعلم ثم نقوم باضافتها الي برامج تورنت ويتم تحميل الملف والعامل الاساسي في سرعة التحميل هو عدد الـ SEEDS لملف التورنت الذي تقوم بتحميله فاذا كنت تقوم بتحميل ملف WORD حتي لا يتعدي 1 ميجا بايت وكان عدد الـ SEEDS الخاصة به صفر او 1 مثلا فانك ستجد صعوبة بالغة في تحميله اذا قمت بتحميله اصلا.

فما بالك بالاحجام الاكبر لذلك سنقوم بالتغلب علي هذه المشكلة بحيلة بسيطة عن طريق تحميل ملف التورنت صغير الحجم ثم بدلا من فتحه علي برامج التورنت ستقوم بفتحه من احد مواقع التحويل الي IDM وهذا الموقع سيقوم بتحميله علي برنامج IDM او اي برنامج تحميل اخر وليس شرطا IDM واليك قائمة باهم هذه المواقع وكيفية استخدامها لهذا الغرض.

1- zbigz



ستقوم بتحميل ملف التورنت من اي موفع تورنت عادي ثم ستقوم بالدخول الي الموقع وستجد خيار لرفع ملف التورنت علي الموقع قم برفع الملف ثم قم بالضغط علي GO وبعد اكتمال العملية ستقوم بعمل TRANSFER والان سيتم تحميل الملف علي IDM.

2- Boxopus



الموقع مجاني وبديل رائع للموقع السابق ZBIGZ ويمدك بسرعة عالية للتحميل كما يمكنك تحميل الملف مباشرة الي DROPBOX ولاستخدام الموقع قم بفتح الصفحة الرئيسية للموقع ثم قم بالتسجيل او التسجيل من خلال حسابك علي الفيسبوك ثم ستقوم برفع ملف التورنت وبعد الانتهاء سيظهر رابط لتحميل الملف قم بنسخه او تحميله الان بواسطة IDM او اي برنامج تحميل اخر.

3- pCloud



ما يميز الموقع انه يملك تطبيق اخر للموقع علي جوجل بلاي لذلك يمكنك التحكم فيه من اي مكان تريد كما يمنحك القدرة علي التحكم اوفلاين ويتيح لك تحميل حتي 10 جيجا بايت وتقوم بالتحميل من خلاله كالمواقع السابقة.

4- FileStream



قم اولا بالتسجيل في الموقع ثم استخدم هذا الكود zkg4jq8soj ثم اضغط علي download torrent والان قم بنسخ رابط التورنت، او رفعه من علي جهازك وبعد انتهاء رفع الملف سيظهر لك رابط لتحميل الملف بقم بنسخه وتشغيله من علي IDM.

5- 
TorrentHandler



قم بالدخول الي الموقع ثم قم برفع ملف التورنت الذي تود تحميله ثم عند انتهاء رفع الملف سيطلب منك الموقع الايميل الخاص بك 
وسيتم ارسال رابط التحميل علي الايميل فتقم بالضغط عليه وتحميله من IDM.

- هناك كذلك العديد من المواقع الاخري التي قد تجربها ايضا اذا اردت تحويل ملفات التورنت الي برنامج Internet Download Manager  مثل PUTDRIVE- FURK.ME - BYTEBX - TORRENT2EXE 

تعليقات