طريقة بسيطة جدا لمعرفة كفاءة كابل شاحن USB قبل شراءه

بالطبع قد يتلف شاحن هاتفك في اي وقت , فانت معرض لهذه المشكلة في اي وقت وبالطبع ستحتاج لاستبدال شاحن هاتفك التالف بأخر جديد وغالبا ما يكون شاحن USB وبالطبع انت تعرف ان الشاحن الجديد الذي ستستخدمه لن يكون بكفاءة الشاحن الاصلي الذي يأتي مع هاتفك وربما لو اردت شراء شاحن بنوعية جيدة ويدوم معك فانت لن تعرف بمجرد شراءه هل هو بالكفاءة التي تستحق سعره ام لا ؟؟ ولكن اذا كانت هناك طريقة للتحقق من ذلك فما هي؟.



كل ما عليك هو تحميل هذا التطبيق Galaxy charging current free وهو تطبيق مجاني لهواتف سامسونج يقوم باختبار كفاءة شاحن usb ثم بعد ذلك تذهب ومعك التطبيق الي اي متجر تريد شراء الشاحن منه وتقوم بتوصيل الشاحن الجديد قبل شراءه بالهاتف وفتح التطبيق من علي هذا الهاتف.



اذا كان الشاحن جيد ويشحن بكفاءة عالية ستلاحظ ان قيمة Maximum اعلي او تساوي الالف 1000 وهذا يعني ان الشاحن يقوم بشحن البطارية بالسرعة العالية او سرعة معقولة.



واذا كانت اقل من ذلك فهذا يعني ان الشاحن يقوم بايصال عدد اقل من اللازم من الامبير لبطارية هاتفك وبالتالي بطء عملية الشحن وقد تستمر لساعات . 
طريقة بسيطة جدا لمعرفة كفاءة كابل شاحن USB قبل شراءه Reviewed by Ahmed Hussein on 7/22/2016 Rating: 5

احمد حسين

احمد حسين.. ٢١ سنة ،، مهتم بعالم الكمبيوتر وانظمة التشغيل ومجال الانترنت والشبكات وتعلم الجديد عن طريق الانترنت ولا قيمة لكل هذا الا اذا شاركت ما تعلمت ، فاحتكار العلم لم يكن ابدا هو الغاية.

ليست هناك تعليقات: