تطبيقات والعاب الاندرويد الافضل خلال هذا الاسبوع [1-7-2016]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


اسبوع جديد من عمر سلسلتنا يتجدد معكم بفضل الله ، وفى هذا الاسبوع لم يتوفر الكثير من التطبيقات والالعاب الجديده على متجر جوجل بلاى ولكننا كالعاده بحثنا عن الافضل كما عودناكم دائماً، فأتمنى ان تنال رضاكم مثل الاسابيع الماضيه واذا كان لديك طلب بشأن التطبيقات فقم بوضعه في التعليقات وسنعمل على تلبيته بالتأكيد في مواضيعنا القادمة. [افضل التطبيقات والعاب الاندرويد خلال الاسبوع [24-6-2016]]



1-CSR Racing 2



تحديث جديد للعبه الرائعه التى تعتبر من اجمل العاب السباقات على متجر جوجل بلاى ولكنها مختلفه عن اى لعبة سباقات لانك تتسابق مع متسابق واحد فقط وهى لعبة ذكاء وسرعة اكثر من لعبة سباقات فسوف تكتشف ذلك بعد تجربتها بالتأكيد ويمكنك ايضا ان تسابق اشخاص من جميع انحاء العالم ومن التحديثات الجديده هى اضافة سيارات سباق جديده. ( تحميل التطبيق )

2-المدرب الأفضل



تحديث جديد لهذه اللعبة الذى ستكون فيها مدرب نادى كرة القدم المفضل لديك ، اختر نادي كرة قدم وقم بإدارة كل شيء مثل تحديد التشكيلة والتكتيكات والإشراف على جلسات التدريب ويمكنك ايضا ان تقوم ببيع وشراء اللاعبين والمزيد من الاشياء الاخرى ومن التحديثات الجديده تقسيم القائمة في المؤقتات والمهام هكذا يمكنك مشاهدة وضع النادي مباشرة وكذلك المهام العاجلة والتى توجد هذه القوائم جانب القائمة الرئيسية كما تم اصلاح بعض الاخطاء التى كانت موجوده فى الاصدارالسابق. ( تحميل التطبيق )

3-Rodeo Stampede: Sky Zoo Safari



جهز سرجك واستعد لمصارعة الحيوانات المتدافعة  فسوف تتنقل بين ظهور الجاموس والفيلة والنعام والقرده وغيرها من الحيوانات المتدافعة متسلحًا بحبل الصيد وقبعة رعاة البقرفحافظ على ثباتك فوق ظهور تلك الحيوانات المتوحشة وعندما ينتهي التدافع سوف تفتح حديقة الحيوانات أبوابها لتملأ الحظائر بأصدقاء من الحيوانات. ( تحميل التطبيق )

4-FlyingFile



هو تطبيق رائع سيمكنك من نقل ملفاتك كالصور ومقاطع الفيديو والموسيقى من حاسبك الشخصي إلى هاتفك الاندرويد كما يتميز التطبيق بالسرعه فى النقل كما هو سهل الاستخدام فلن تواجه مشكله فى النقل من حاسبك الى هاتفك الاندرويد او العكس بالطبع. تحميل التطبيق )

5-PitPut The Fastest way to chat



هو تطبيق يوفر لك إمكانية مشاهدة رسائل الطرف الآخر حتى قبل أن يرسلها فمثلا عندما يكون الطرف الآخر يكتب لك رسالة فهي تظهر عندك قبل ان يتم ارسالها لك فيمكنك الرد عليه قبل أن يقوم بإرسال رسالته هو تطبيق مميز جدا وجديد وان لم تفهم قصدى قم بتجربته الان. ( تحميل التطبيق )

6-Dark Sky - Hyperlocal Weather



هو أحد تطبيقات الطقس المميزه على متجر جوجل بلاى حيث يزودك بمعلومات دقيقة عن الطقس للموقع الذى تكون متواجد فيه كما أن التطبيق دقيق جداً فمثلا يمكنه اخبارك متى سيهطل المطر ومتى سيتوقف كما انه يتميز بالاستخدام السهل ، التطبيق مجانى لمدة اسبوعين. ( تحميل التطبيق )

7-Smart Wallpapers




هو تطبيق رائع يتيح لك الكثيرمن الخلفيات المتنوعه والراقيه التى بالتأكيد ستجد فيها الخلفيه التى ستعجبك ولكن هذا التطبيق مختلف عن غيره فهو يقوم بوضع اختصارات على الشاشه الرئيسيه مثل الواى فاى او البلوتوث او حتى الـGPS او العديد من الاختصارات الاخرى فهى بالتأكيد ميزه رائعه ستنال اعجابك. ( تحميل التطبيق )

تعليقات

  1. انا افضل لعبة king of thevies على جميع العاب

    ردحذف

إرسال تعليق