4 ادوات يمكنها تحويل صورتك إلي لوحة فنية مدهشة، يجب تجربتها



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


منذ ظهور المواقع الاجتماعية والتطبيقات التي تسمح للمُستخدمين بمشاركة صورهم الشخصية كالفيسبوك وإنتستجرام..وغيره، بدأ الكثير يهتم بأمر تحرير الصور حيث يريد أن تصبح الصورة الخاصة به مميزة ومختلفة لتثير إنتباه كل من يراها بالصدفة، وربما هذا ما تلبيه لك تطبيقات الاندرويد وبرامج الكمبيوتر مثل الفوتوشوب ومواقع اون لاين، ففي الاول والاخير تعتمد معظم ادوات تحرير الصور علي تآثيرات يُمكن وضعها علي صورتك لتحسين الالوان والاضاءة..إلخ.

ولكن ماذا لو هناك تطبيقات تقوم بتحويل صورتك بالكامل إلي عمل فني مميز ومدهش لكل من يراه؟ حقاً يُمكنك فعل ذلك حيث يوجد ادوات جديدة تضيف تآثيرات مختلفة ورائعه علي صورك الشخصية لجعلها افضل كما لو كان شخص ما قام بتخطيطها يدوياً. حسناً، دعوني في هذا المقال ان استعراض معكم هذه الادوات التي وبدون مبالغه ستحول صورتك إلي لوحة فنية.



1- تطبيق Prisma



تطبيق Prisma هذا التطبيق العجيب لتحرير الصور والذي شهد شهرة واسعه هذه الايام وربما قد سمعتم عنه سواء في الفيسبوك او إنستجرام خصوصاً بعد إتاحته لنظام اندرويد بعدما كان متوفر لنظام iOS فقط. علي اي حال يتيح لك هذا التطبيق المجاني تحويل صورتك إلي عمل فني إبداعي ومميز بفضل التآثيرات المتوفرة به والغير متواجدة في اي تطبيق آخر. كل ما عليك بعد تشغيل التطبيق هو إختيار الصورة من الاستوديو في الهاتف ثم تضغط علي Next لتظهر لك التآثيرات المتاحه فيُمكنك النقر علي اياً منهم لتطبيقه علي الصورة وتستطيع بعدها تحميل الصورة او مشاركتها علي الوسائل الاجتماعية.

2- تطبيق Pikazo



تطبيق Pikazo هو ايضاً احد التطبيقات المجانية لنظام اندرويد و iOS وتستطيع من خلاله تحويل صورتك إلي لوحة فنية مميزة تماماً مثل تطبيق Prisma ولكن هذا التطبيق يتميز بأنه يسمح لك كمُستخدم إنشاء التآثير الخاص بك لوضعه علي صورتك، بحيث يُمكنك إختيار صورتك مع صورة آخري ليقوم التطبيق بدمج الاثنين معاً بطريقة تجعل صورتك الشخصية متطابقة مع الصورة الاولي بإحترافية.

كل ما عليك بعد تشغيل التطبيق هو النقر علي زر Paint بالاعلي ثم تضغط علي Picture لتحديد صورتك الشخصية ثم تضغط علي Style لتحديد التآثير الذي تود اضافته علي الصورة وكما أشرت يُمكنك إختيار صورة مختلفة من الاستوديو لتكون هي التآثير، وبعد الانتهاء اضغط علي Paint! ليبدأ بتطبيق التآثير علي الصورة.

3- موقع DreamScope



موقع DreamScope هو موقع اون لاين يُمكنك من خلاله ايضاً اضافة تآثيرات مدهشة علي صورك لتحويلها إلي عمل فني كما لو كانت مرسومة من قبل شخص آخر او بإستخدام اساليب الرسم المختلفة، وسهل الاستخدام كذلك ويتيح لك اضافة تآثيرات خاصة بك مثل تطبيق Pikazo، ولكن لا اعتقد انك ستحتاج بسبب وجود عدد لا بأس به من التآثيرات المتوفرة إفتراضياً فربما ينال إعجابك أحدهم.

كل ما عليك بعد الدخول إلي الموقع هو إنشاء حساب عليه لكي تتمكن من إستخدامه لتقوم بعد ذلك برفع صورك ومشاركتها مع الآخرون علي الموقع، علي اي حال عندما تقوم برفع الصورة الخاصة بك سيتم تحويلك إلي لوحة التعديلات لاضافة التآثيرات عليها او إجراء بعض التعديلات الآخري.

4- موقع DeepArt



موقع DeepArt يُعد من افضل المواقع التي يُمكنكم استخدامها لتغيير مظهر الصور الخاصة بك فهو يقوم بنفس دور الادوات السابقة من حيث إضافة تآثيرات مميزة علي صورك لجعلها افضل واضافة لمسة فنية عليها بالاضافة ايضاً لوجود ميزة رفع تآثيرات خاصة بك. فكل كل ما تحتاجه بعد زيارة الموقع هو إنشاء حساب بالضغط علي Register بالاعلي وإدخال تفاصيل بياناتك ثم يُمكنك بعدها استخدام الموقع بكل سهولة فقط ستقوم برفع صورتك وتحديد التآثير الذي تريده وبعدها سيتم تطبيقه علي الصورة مباشرةً بعد النقر علي زر Submit.

تعليقات

إرسال تعليق