برنامج HD Video Converter المدفوع لتحويل صيغ الفيديو مجاني لمتابعي عالم الكمبيوتر

شركة WonderFox هي بالتاكيد معروفة في مجال تطوير البرمجيات للحواسيب ذات جودة ممتازة تنال إعجال كل من استخدم إحدي برامجها، باغتننا تلك الشركة اليوم بعرض مميز وحصري لجميع متابعي عالم الكمبيوتر إذ تقدم لنا ولكم برنامج HD Video Converter المدفوع بقيمة 50 دولار تقدمة بشكل مجاني مدي الحياة ومدعم لمدة 6 شهور، ويُعد هذا البرنامج أحد افضل البرامج المقدمة من شركة WonderFox ومن جانب آخر هو افضل برنامج يقوم بتحويل صيغ مقاطع الفيديو بدقة عالية وليس هذا فقط فحسب.. حيث يتضمن البرنامج مجموعة من الخواص المفيدة جداً، سوف نتعرف عليها في هذا المقال.



في البداية دعوني أخبركم بطريقة الاستفادة من هذا العرض، فكل ما عليكم للحصول علي البرنامج مجاناً هو الدخول لـ هذه الصفحة لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي بنسخته المجانية، ثم الدخول لصفحة العرض المخصصه للحصول علي السيريال المقدم من الشركة لمتابعي مدونة عالم الكمبيوتر حيث تضغط علي زر Get It Free لتحميل ملف مضغوط تقوم بفك الضغط عنه لإستخراج ملف Text ستجد بداخله مفتاح التفعيل license key يُمكنك نسخة ثم فتح البرنامج والضغط علي زر Register ولصق السيريال بالنافذة التي ستظهر لتفعيل البرنامج. 

[ ملاحظة ] هذا العرض متاح لفترة محدودة اي يجب عليكم الحصول عليه قبل 5 يوليو.



بالنسبة لطريقة استخدام البرنامج فهي سهلة للغاية حيث كل ما عليكم هو رفع الفيديو من علي جهازك إلي البرنامج عن طريق الضغط علي زر Add Files وتحديد المقطع او عن طريق سحب وإفلات الفيديو او الاغنية داخل نافذة البرنامج، بدلاً من ذلك إن لم يتواجد المقطع علي جهازك ولكن متوفر علي اليوتيوب فتستطيع تحميله من خلال نفس البرنامج وذلك بالضغط علي زر Download Video ولصق رابط الفيديو ثم تبدأ بتحميله. عموما بعد اضافة الفيديو علي البرنامج نآتي الآن لطريقة تحويل الصيغ. ستقوم بالضغط علي قائمة Output Format من الجانب الايمن لتظهر لك قائمة بها اكثر من 200 صيغة لتحويل الاغاني ومقاطع الفيديو. حيث تجد عدة تبويبات مصنفه ويُمكنك إختيار الصيغة الذي تريدها ثم اضغط علي زر Run لتطبيق الصيغة الجديدة.



كما أشرت البرنامج اكثر من مجرد برنامج لتحويل صيغ مقاطع الفيديو فهو يمتلك مميزات كثيرة جداً سوف نذكر بعض منها فيما يلي:

• التحكم في الجودة: يُمكنكم بالفعل التحكم في جودة مقطع الفيديو وجعلها أعلي مما هي في الفيديو وذلك من خلال المؤشر المتواجد اسفل قائمة Output Format.

• التحكم في اعدادات الفيديو: بعد اضافة الفيديو قم بالضغط علي زر Settings بالاسفل حيث تظهر نافذة بها بعض الخيارات التي يُمكن لك من خلالها التحكم في الفيديو فمثلاً تغيير ابعاد الفيديو ودقته، وتغيير سرعه الفريمات في الفيديو. ايضاً الصوت في الفيديو يُمكنك تقليله او تسريعه..وغيرها من الامور.

• تحرير الفيديو: بإمكانك ايضاً إجراء بعض التعديلات علي مقطع الفيديو بعد اضافته في البرنامج، علي سبيل المثال وضع تآثير مُعين لجعل الوان الفيديو افضل، او قص جزء من الفيديو، او إزاء اجزاء ما وإستبعادها عن الفيديو، دمج مقاطع الفيديو معاً.

• دمج الترجمة: إذا كان لديك فيديو عبارة عن فيلم اجنبي وتريد دمج ملف الترجمة مع الفيلم بحيث تكون الترجمة بداخل الفيديو نفسه، تستطيع القيام بذلك مع هذا البرنامج فهو يساعدك علي دمج ملف الترجمة داخل الفيديو بدلاً من القيام بإتباع الاساليب الآخري لدمج الترجمة مع الفيلم كلما اردت مشاهدته.



• ضغط الفيديو: تستطيع ايضاً تقليل حجم مقاطع الفيديو بواسطة هذا البرنامج حيث يتيح لك القيام بذلك بسهولة، فقط كل ما عليك هو اضافة الفيديو ثم تقوم بالضغط علي خيار Compression Setting لتفعيله، ومن ثم تقوم بتحديد درجة الضغط من خلال المؤشر المتواجد بجانب هذا الخيار.


الخلاصة: أعتقد ان برنامج HD Video Converter وهذا العرض المجاني يجب أن لا يفوت عليك، خصوصاً وانه مصنف ضمن افضل البرامج لتحويل صيغ الفيديو، لذلك ننصحكم بتجربته لانه يستحق ذلك للحصول علي جميع المميزات التي قمنا بإستعراضها في هذا الموضوع، ولكن كما أشرت يجب الحصول علي العرض قبل يوم 5 من شهر يوليو القادم.
برنامج HD Video Converter المدفوع لتحويل صيغ الفيديو مجاني لمتابعي عالم الكمبيوتر Reviewed by Abdalrhman mohamed on 6/28/2016 Rating: 5

عبد الرحمن محمد

عبدالرحمن محمد، كاتب تقني ، اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات وموضيع منفصلة في بعض من المواقع العربية التقنية، تـحياتي لكم

هناك 7 تعليقات:

  1. جزاكم الله خيرا ....
    برجاء التكرم بتوضيح كيفية الحصول علي العرض المجاني ؟؟

    ردحذف
  2. عرض جميل كالعادة شكرا عالم الكمبيوتر

    ردحذف
  3. دخلت على صفحة العرض ومفيش زر Get It Free ممكن صوره توضيحيه لكيفية تحميل السريل

    ردحذف
  4. ادخل من خلال الرابط
    ستظهر لك الصفحة
    انقر على Get It Free
    اذالم يستجب لك اعد الكرة مرة اخرى..

    ردحذف