افضل التطبيقات والعاب الاندرويد خلال الاسبوع [10-6-2016]

فى البدايه دعونى اهنئكم بحلول شهر رمضان الكريم، حيث تتجدد عمر سلسلتنا اسبوع اخر ولقد اقتربنا من الاسبوع الـ 50 بفضل تشجيعكم الدائم لنا واعطائنا دفعه ايجابيه لكى نستمر ولا نتوقف ابدأ ففى هذا الاسبوع لم يطرح الكثير من تطبيقات الاندرويد على متجر جوجل بلاى ولكننا بالطبع وجدنا اكثر من تطيبق ولعبة رائعه وجديدة لم يقم بتجربتها الكثير من مستخدمى الاندرويد ، فأرجو ان تنال اعجابكم. ودعونا نبدأ في استعراضها مباشرة.



1-Top Eleven



تحديث جديد للعبة التى اشتهرت سريعا وقام بتجربتها الملايين حول العالم ومن لا يعرفها هى عباره عن إدارة كرة القدم عبر الإنترنت التي ستتيح لك الفرصة للتحكم في فريق كرة القدم، واختبار وتحسين مهاراتك أثناء اللعب في مواجهة المديرين الآخرين من جميع أنحاء العالم وهذا التحديث هو اتحادات كرة القدم فستتعاون مع أصدقائك وتتحدثوا معًا عن الخطط وستقوموا بإعارة اللاعبين لبعضكم البعض  كما تم إصلاح بعض الأخطاء التي كانت موجودة في الإصدار السابق. ( تحميل التطبيق )

2-Independence Day Battle Heroes



بالطبع جميعنا او معظمنا على الاقل قد شاهدنا الفيلم الشهير Independence Day والذى سيصدر منه جزء قريبا فى السينمات فهذه اللعبة مقتبسه من هذا الفيلم الرائع والتى صدرت هذا الاسبوع على متجر جوجل بلاى فانضم إلى صفوف القتال للدفاع عن الأرض وحماية العالم من الغزو الفضائى وإنشاء أسطول عسكري واستخدام أحدث التقنيات الغريبة المختلطة لكسب المعارك عبر النظام الشمسي. ( تحميل التطبيق )

3-Chef Rescue



الى كل محبى الطبخ هذه اللعبة مخصصه لكم فسوف تعدون وصفات مذهلة في مطاعم مختلفة فسوف تطبخون وتقدموا الطعام للذبائن فى اسرع وقت حتى تتخطوا المراحل المختلفه فاللعبة يوجد بها اكثر من 70 مرحله مختلفه ستحتاجون الى السرعة حتى تعدون الوجبات المطلوبه فى وقت مثالى وسريع حتى تحصلو على رضاء العميل. ( تحميل التطبيق )

4-Cosmic Challenge



هى لعبة سباقات مختلفه فهى لعبة سباقات فضائيه فستسابق مركبات فضائية فائقة السرعة ولكن ايضا مركبتك سريعه مثلهم ولكن يجب عليك ان تقوم بشراء مركبات اسرع حتى تفوز بالسباقات وتربح وتكسر الارقام القياسيه ويمكنك ايضا ان تسابق اشخاص من جميع انحاء العالم عن طريق الانترنت فهى لعبة سباقات مختلفه وجديده انصح بتجربتها. ( تحميل التطبيق )

5-Perfect Kick



تحديث جديد بمناسبة شهر رمضان الكريم لهذه اللعبة الرائعة فأذا كنت ماهر فى ضربات الجزاء او كما تسمى ضربات الترجيح اذا قم بتثبيتها ونافس اشخاص من جميع انحاء العالم عبر الانترنت وتحدى اصدقائك ونافسهم لفتح  المزيد من كؤوس الأنجازات وكسب نقاط القوة المختلفه وهناك ايضا إمكانية القيام بركلات الجزاء التاريخية اللتي قام بها أساطير كرة القدم سابقاً وايضا الكثير من التعديلات الجميلة لشخصيات اللعب. ( تحميل التطبيق )

6-Traffic Rider



تحديث جديد للعبة الذى تعتبر من كلاسيكيات متجر جوجل بلاى فمن لم يجربها فد فاته الكثير من السرعة والمتعه فهى تأتى الينا بالعديد من التحديثات منها اضاقة دراجات نارية جديده واضافة خرائط جديده بمهمات جديده واضافة ايضا لغات جديده فجربها الان واكسر الارقام القياسيه وقم بزيادة السرعة الى اقصى حد. ( تحميل التطبيق )

7-Swiperoo



هى لعبة تتحدى قوة ملاحظتك وسرعتك فى الضغط على الشاشه او عدم الطغط عليها فكل ما عليك هو ان تضغط فى عكس اتجاه السهام او عدم الضغط مطلقا ان لم تفهمنى فيجب عليك بتجربتها لانها لعبة جديده ومميزه وكل مره ستزداد الصعوبه والسرعة فيجب ان تكتسب الخبره سريعا حتى تتخطى المراحل العديده. ( تحميل التطبيق )

8-CC Launcher - Cool & Cute



هو تطبيق رائع يعطى لك شكل رائع لهاتفك مع العديد من الثيمات الرائعة والجديده التى تميزه عن غيره ويتوفر التطبيق كذلك على بعض الميزات الأخرى التي قد لا تكون لها علاقة كبيرة بمهمته الرئيسة حيث يحتوي على تطبيق يجعل الهاتف سريعا وتطبيق للحفاظ على عمر البطارية وتطبيق قفل الهاتف للحماية وميزات اخرى كثيره. ( تحميل التطبيق )

9-invi SMS



هو تطبيق يجعل الرسائل النصيه SMS كأنها برنامج للدردشه مثل الـ whatsapp او Facebook Messenger كما يتميز بالشكل الرائع للغاية الذى سيجعلك تنبهر بشكل الرسائل التى تأتيك بجانب انه يمكنك من خلاله التقاط الصور السريعه لك وارسالها لاصدقائك ويمكنك ان تشاهد ايضا الفيديوهات اثناء الكتابه عليه ويوجد به ايضا دردشه اجتماعيه تصل الى 100 شخص. ( تحميل التطبيق )
افضل التطبيقات والعاب الاندرويد خلال الاسبوع [10-6-2016] Reviewed by Amr Alaa on 6/10/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات: