اقوى برنامج لحماية الخصوصية المستخدم من قبل وزارة الدفاع الفرنسية والامريكية

برنامج East-Tec Eraser هو احد البرامج الاساسية لكل كمبيوتر من وجهه نظري وهو من إنتاج الشركة العملاقة EAST-Technologies ، حيث يهتم هذا البرنامج بحماية الخصوصية وحماية بياناتك الشخصية ومعلوماتك الهامة من الأختراق ، بالاضافة الي ازالة جميع أثار التصفح على الأنترنت بحيث لا يمكن أسترجاعها وأيضا يقوم بازالة المعلومات الأخرى المخزنة بواسطة الويندوز. لذلك هو احد البرامج المميزة جداً وسنقوم باستعراض خواص ومميزات البرنامج في سطور هذا الموضوع.

مقال من كتابة ادهم ادم ضمن مسابقة تدوينة رمضان 2016



البرنامج يقوم ايضاً بازالة ملفات وفولدرات بالكامل بشكل امن تماماً حيث لا يمكن أسترجاعها. كما أن البرنامج يدعم أكثر من 250 برنامج ويقوم بتنظيفها وحماية خصوصيتك عليها مما يجعل أختراقك بها من المستحيل. كما يقوم بتسريع الكمبيوتر والبرامج الخاصة بك عن طريق محو آمن لألاف من الملفات غير الضرورية والمؤقتة التي تم إنشاؤها بواسطة نظام التشغيل الخاص بك أو تطبيقات البرمجيات الأخرى .. و جعل تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع وآمن أكثر من ذلك بكثير. البرنامج مدفوع مع الاسف ولكن هناك نسخة تجريبية من البرنامج يمكنك تجربتها والاستمتاع بها. ( تحميل البرنامج )



يمكن أن يمحو محركات الأقراص فلاش USB وبطاقات الذاكرة فلاش (مثل مايكرو SD، SD، SDHC، XD، وغيرها الكثير) مع جميع الملفات والمجلدات. ويمكنك استخدم هذا الخيار إذا كنت تنوى بيع الأقراص إلى أشخاص آخرين .. وكنت لا تريد لهم ان يروا البيانات التي كانت على تلك الأقراص.



من ضمن عملاء الشركة الذين يقومون باستخدام هذا البرنامج هم - مكاتب الولايات المتحدة الأمريكية للمحامين ووزارة الدفاع الفرنسية (DRM) ، بالاضافة الي EADS استريوم شركة الفضاء وبنك الأقسام البريدية (فرنسا) واخيراً وزارة الدفاع الأمريكية.



برنامج مميز بالتأكيد ويستحق التجربة والاستخدام لمن يهتم بالخصوصية ويخشي ان يخترق جهازه ، واى استفسار بخصوص الموضوع أترك تعليقك ع الموضوع وسيتم الرد عليه باذن الله.
اقوى برنامج لحماية الخصوصية المستخدم من قبل وزارة الدفاع الفرنسية والامريكية Reviewed by Guest blogger on 6/08/2016 Rating: 5

مقالات المتابعين

يمكنك انت ايضاً أن تقوم بالمساهمة بنشر مقالات من كتابتك علي عالم الكمبيوتر، وكل ما عليك هو ارسال المقالات علي بريدنا الالكتروني computerwd1@gmail.com وسنقوم بنشرها باسمك

هناك تعليق واحد: