تحميل أي ملف صوتي من موقع Soundcloud بدون اي برنامج



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


اليوم نحن بصدد شرح عن كيفية تحميل مقطع صوتي أو أنشودة من الموقع الشهير Soundcloud والذي يعتبر من المواقع المعروفة في عرض المحتوى الصوتي المفيد سواء كانت دروس صوتية معينة أو كتب مسموعة أو حتى خواطر متفرقة. نظرا لتميزه وشهرته في هذا المجال لذا لمعرفة كيف يمكن التحميل ماعلينا إلا إتباع الخطوات التالية والموضحه من خلال سطور هذا الموضوع مع ملاحظة أن الطريقة بدون اي برامج او تطبيقات.

مقال من كتابة أحمد بوال ضمن مسابقة تدوينة رمضان 2016



1) الولوج إلى الموقع و نختار المقطع الصوتي المراد تحميله من الموقع.



2) نقوم بنسخ رابط صفحة المقطع الصوتي , ثم الذهاب الى موقع 9soundclouddownloader.com مباشرة.



3) بعد التوجه إلى الموقع الذي سنُحمل منه الملف نقوم بلصق الرابط الخاص به كما هو موضح وبعدها الضغط على Download



4) بعد ذلك ستظهر لك هاته الصفحة ومن ثم ننقر على Download Track.



كانت هذه الطريقة السليمة والسهلة لتحميل الصوتيات من Soundcloud عبر نسخ ولصق وبعدها تحميل ومن ثم الاستماع وتنويهاً بالذكر فإن الموقع يتيح لك التحميل المقاطع حتى من موقع يوتيوب و Vimo. وإلى هناا نصل إلـى خـتام الموضوع و أتمنى من الله العلي القدير أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم و أقول لكم جميعـا دمتم بوّد و تحيـاتي للجميع.

تعليقات

  1. موضوع جد مهم وهو حل للقائق الذي كان يشتكي به معظم المستعملين للأنترنت في كيفية تحميل الملفات الصوتية بصيغة MP3، وهو أيضا حل لفائدة مقاهي الأنترنت حيث يمنع فيه استعمال برنامج IDM لذلك فهذا الموضوع له أهمية كبيرة من عدة جوانب كما بينا سابقا، فالشكر موصول لصاحب المنشور ونسأل الله تعالى له المزيد في التميز والإبداع والعطاء في مجال البرمجيات كما أن الشكر أيضا موصول لفريق الصفحة بإفادتنا لهذه المعلومات القيمة.

    ردحذف

إرسال تعليق