جهاز لتحويل اى سماعات عاديه الى سماعات بلوتوث



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


قطعة مميزة بإمكانها تحويل طقم السماعات الخاص بك مهما كان كبيرا او صغير الى سماعات بلوتوث وذلك بنقل الصوت بالبلوتوث عن طريق قطعة USB ميوزيك بلوتوث حيث يمكنك توصيل الصوت من الموبيل او اللابتوب او التابلت او اي كمبيوتر او اي جهاز به بلوتوث الى سماعات الصب عن بعد حتى 10 متر داخل المكان والاستماع اليه على طقم السماعات الخاص بك بدون اسلاك او وصلات او تعقيد وبدون التقيد بالجلوس بجوار السماعات.

مقال من كتابة رمضان صادق ضمن مسابقة تدوينة رمضان 2016



فمثلا تريد سماع مقطع صوتي يمكنك بسهولة الاستماع الية او تشاهد فيديو وتريد الصوت ان يكون واضحا او تريد ان تلعب الألعاب على الموبيل او التابلت وتستمتع بالصوت على طقم السماعات الخاص بك اثناء اللعب. فقط ابحث عن القطعة بالبلوتوث وقم بالاقتران واستمتع بإمكانيات سماعاتك وهذه القطعة لا تعمل ببطارية ولاتشحن بل تعمل على أي مدخل يو أس بي المتواجد  علي سبيل المثال في سماعات الصب لو كان متوفر فيه او يمكنك توصيلة بأي شاحن موبيل عادى او أي مدخل يو اس بي. [لماذا قمت بشراء سماعات هاند فري بلوتوث ويجب عليك أن تفعل ايضاً؟]



من أي جهاز به بلوتوث سواء موبيل او تاب او لابتوب او وصل القطعة بالسماعات بمدخل USB لتغذية القطعة بالطاقة سواء الموجود بالصب او أي شاحن موبيل عادى او أي مدخل USB ثم وصل خرج الصوت من القطعة الى مدخل السماعات ثم تقوم بعمل اتصال مع القطعة وجهاز البلوتوث ثم استمتع بالصوت على الصب بدون تعقيد. [4 أستخدامات مميزة للبلوتوث علي هاتفك غير مشاركة الملفات]



بالتأكيد هذه القطعة مميزة جداً كما ان سعرها في متناول الجميع حيث انني حصلت عليها مقابل 35 جنية مصرياً اي اقل من 4 دولار امريكي وقد يختلف السعر حسب النوع والماركة واحتياجاتك.

تعليقات

  1. اشتريتها منين لو سمحت

    ردحذف
  2. ياريت ترد علينا وتقولنا اشتريتها منين

    ردحذف
  3. لو سمحت انا اشتريتها وشغلتها واشتغلت تمام وسمعت صوت الاغاني وبعد شوية شيلتها وجربت احطها تاني مسمعتش اي صوت غير صوت تشويش عالي بدون اي صوت اغاني .. ايه الحل؟

    ردحذف

إرسال تعليق