افضل التطبيقات الحاصلة علي جوائز ابل لعام 2013 و 2014 و 2015

جوائز ابل للتصميم او Apple Design Awards وهو حدث يتم بواسطة شركة ابل كل عام للتعرف علي افضل التطبيقات للايفون او الايباد او حواسيب ماك وأكثرها ابتكارا بواسطة مطوري ومبرمجي هذه التطبيقات مما يمنحنا كل عام نظرة رائعة علي افضل والاكثر ابداعا في التطبيقات الخاصة علي منصات ابل خلال عام كامل ومن حيث تطبيقها للشروط التي تضعها الشركة وقد بدأت هذه الجائزة منذ عام 1996 ونحن الان نعرض لك التطبيقات الحاصلة علي هذه الجائزة خلال الاعوام السابقة 2015 و 2014 و 2013 فقد يستحق احد هذه التطبيقات اعجابك.



جوائز عام 2013


WWF Together



يمنحك هذا التطبيق فرصة للتعرف علي انواع مذهلة من حيوات لحيوانات مختلفة وانواع كثيرة بطريقة فوق ماتتخيلها لتكتشف حياتهم من منظورهم كأن تتعامل مع هذه الحياة كمنظور النمر او ان تفرد جناحك مثل الفراشة كأنك تعيش بينهم.

BADLAND



لعبة مغامرات حصلت علي جائزة ابل وأفضل لعبة مغامرات لعام 2013 وهي لعبة مغامرات يلعبها اكثر من 30 مليون لاعب حول العالم من خلال 83 دولة .. يمكنك تجربة اللعبة والاستمتاع بها علي هاتفك ولكنها ليست مجانية وتأتي بسعر $2.99

Yahoo Weather



تطبيق مجاني من ياهو ليجعل مهمة معرفة الطقس سهلة بالنسبة لك في اي وقت بالصور والطقس الدقيق في اي مدينة او موقع تريده وهذا التطبيق من التطبيقات الحاصلة علي جائزة ابل لذلك العام 2013.

Letterpress – Word Game



لعبة حروف مجانية مصممة علي الايفون يمكنك لعبها مع اصدقائك تساعدك خلال التحدي داخل اللعبة علي التعلم من خلالها .. اللعبة مفيدة وبسيطة واعتقد انها ستعجبك.

Ridiculous Fishing - A Tale of Redemption



اللعبة ليست بحاجة للشرح فهي لعبة صيد سمك عن طريق اصابة السمك بالبندقية والتقدم من مستوي لمستوي وتجميع النقاط ولكن اللعبة ليست مجانية ولتحصل عليها عليك دفع 2.99 $

Sky Gamblers: Storm Raiders



لعبة اخري حاصلة علي الجائزة من العاب حروب الطائرات ولكن اللعبة ايضا ليست مجانية اذا اردت ان تستمتع بها علي هاتفك فعليك ذلك مقابل 4.99$

Coda



محرر نصوص بامكانيات رائعة وميزته انه محمول علي هاتفك لتتعامل معه بكل سهوله ويمنحك فرصة كتابة العديد من الاكواد والنصوص ومعالجتها ولكن التطبيق بقيمة 9.99 $

Procreate – Sketch, paint, create



تطبيق للاي باد للتصميم والرسم علي الاي باد الخاص بك بالكثير من الامكانيات الرائعة ولكن كعادة اغلية هذه التطبيققات فالتطبيق ليس مجاني ولكنه بقيمة 5.99 $ ولا ادري اين تذهب هذه الـ 0.01 :)

جوائز عام 2014


Day One 2 Diary + Journal + Notes



يمكنك مشاركة لحظاتك الرئعة واوقاتك الممتعة في الاماكن التي تحبها وحفظ هذه اللحظات علي التطبيق وهذا التطبيق تطبيق مدفوع وليس مجاني وبقيمة 4.99 $

Blek



لعبة ممتعة بالاضافة الي حصولها علي جائزة ابل فقد تم اختيارها ايضا من خلال مجلة The New York Times كأفضل التطبيقات خلال العام ولكنها لعبة مدفوعة وبقيمة 2.99$

Yahoo News Digest



اسم التطبيق يدل عليه وهو تطبيق مجاني من ياهو التي قدمت الينا تطبيق الطقس وحصل علي الجائزة العام السابق وهذا العام حصل هذا التطبيق من نفس الشركة علي الجائزة.

Threes



من ضمن الالعاب الحاصلة علي جائزة ابل وهي عبارة عن لعبة الغاز ولكنها غير مجانية ويمكنك الاستمتاع بها علي هاتفك مقابل 2.99 $

Cinemagraph Pro



وها هو تطبيق مجاني اخر من ضمن تطبيقات القائمة عبارة عن ادوات لتحرير الفيديو والتعديل عليه وكذلك تحرير الصور بمميزات رائعة.

DEVICE 6



لعبة ذكاء تعتمد علي ترتيب الحروف وان تكون الحروف هي خريطتك في اللعبة ولكنها ليست مجانية ستكون علي هاتفك مقابل 3.99 $

Storehouse



لتنظيم الصور في البومات ومجموعات رائعة ومن خلال طرق جميلة المنظر ومن الممكن ان تشاركها في اي وقت تحب من خلال هذا التطبيق المجاني.

Sky Guide



اذا كنت من المعجبين بمنظر السماء الرائع ومجموعات النجوم التي تزين هذه السماء فان هذا التطبيق سيفيدك بالطبع ولكنه تطبيق مدفوع من خلال 2.99$

Monument Valley



احد الالعاب الحاصلة علي الجائزة الخاصة بشركة ابل وكذلك هي من الالعاب الدفوعة وليست المجانية ولكنها رائعة وتستحق التجربة بـ 3.99 $

PanoPerfect



تطبيق مجاني وبسيط ورائع لمشاركة صور البانوراما الخاصة بك من علي هاتفك باسهل وافضل الطريق مع العديد من الميزات الرائعة.

Teachley: Addimal Adventure



مهمة التطبيق الاساسية هي تعليم الاطفال عن طريق اساليب مميزة والعاب تعليمية وذكاء ولكن التطبيق مدفوع وليس مجاني وبسعر 2.99$

Leo's Fortune



من ضمن الالعـاب الموجـودة بالقائـمة و هي عبارة عن لعبة مغامرات وهي ايضا ليست مجانية وعبارة عن لعبة مدفوعة بسعر 4.99 $.

جوائز عام 2015


Shadowmatic



اولي الالعاب في القائمة وهي لعبة مدفوعة الثمن وليست مجانية وتأتي علي ابل ستور بسعر 3.99 $ وحجم كبير نسبيا 310 ميجا بايت.

Metamorphabet



لعبة اخري في القائمة تعتمد علي حروف اللغة بداخل التطبيق وليست مجانية وتأتي بسعر 3.99 $ وبحجم 101 ميجا بايت علي ابل ستور.

Robinhood



هو تطبيق مجاني للتعامل مع الاسهم وهو متاح علي ابل ستور وبحجم 57.7 ميجا بايت وهو اول تطبيق مجاني في هذه القائمة ولكن فكرة التطبيق كالتعامل مع الاسهم لا تعجبني لما فيها من شك.

Affinity Designer



برنامج لتصميم الجرافيك ولكن ليس علي الايفون او الي باد ولكن علي اجهزة ماك فقط وبالطبع هو غير مجاني ويأتي بسعر 49.9 $.

Crossy Road



لعبة بسيطة وجميلة تخطي عدد مرات تنزيلها من علي ابل ستور 100,000,000 مرة والجميل في الامر انه ليس عليك ان تقوم بالدفع لتحميلها فهي مجانية.

Fantastical 2



تطبيق يقدم لك التقويم بشكل اخر يساعدك علي ادارة مهامك خلال الاسبوع وتذكيرك بالاعمال الهامة . التطبيق ليس مجاني ويأتي بسعر 4.99 $.

Workflow



تطبيق رائع يعتبر كاداة رائعة تقوم بتنفيذ مهامك المخـتلفة علي الايفــون و اكثر من مهمة معا والتطبيق غيــر مجــاني وبسعــر 2.99 $.

Does Not Commute



لعبة استراتيجية تعتمد علي القيادة وهي من ضمن الالعاب الحاصلة علي الجائزة وتأتي مجانية علي ابل ستور وبحجم 73.5 ميجا بايت.

Vainglory



لعبة مجانية اخري يمكنك تجربتها دون دفع اي مال وهي لعبة من العاب الحروب وستجدها علي ابل ستور بحجم كبير وهو 653 ميجا بايت.

Pacemaker



تطبيق رائع يمنحك القدرة علي عمل ميكسات لاي صوتيات معا كما تريد وليس هذا ما يميز التطبيق بخلاف انه رائع ما يميزه ايضا انه مجاني علي ابل ستور.

Elementary Minute



لعبة خفيفة تُصنف من ضمن تطبيقات الدارسين لانها تقدم لك الدروس كدروس الرياضيات علي شكل لعبة وتمارين لتتعلم باسلوب مميز ولكنها تأتي بسعر واحد دولار تقريبا 0.99 $.

jump-O



يتم وصف اللعبة انها لعبة محدودة جدا وتعمتد علي تصميم ورسم بسيط ومحدود ايضا وهذا ما يميز اللعبة وهي ايضا مجانية علي ابل ستور.

وفي النهاية ..

لقد تم تجميع التطبيقات التي حصلت علي جميع جوائز ابل خلال الثلاث سنوات السابقة لتكون علي علم بها فربما يعجبك احدها فمنها ما يحتاج لان تدفع له لتحصل علي التطبيق فاذا كنت تري ان التطبيق يستحق فقم بشراءه فهذا يعود لك وهناك التطبيقات المجانية التي يمكن ان تستفاد منها بلا مشاكل .. امامك القائمة كاملة والاختيار لك.
افضل التطبيقات الحاصلة علي جوائز ابل لعام 2013 و 2014 و 2015 Reviewed by Ahmed Hussein on 6/15/2016 Rating: 5

احمد حسين

احمد حسين.. ٢١ سنة ،، مهتم بعالم الكمبيوتر وانظمة التشغيل ومجال الانترنت والشبكات وتعلم الجديد عن طريق الانترنت ولا قيمة لكل هذا الا اذا شاركت ما تعلمت ، فاحتكار العلم لم يكن ابدا هو الغاية.

ليست هناك تعليقات: