افضل تطبيقات والعاب الاندرويد الجديدة لهذا الاسبوع [3-6-2016]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


اسبوع جديد من عمر سلسلتنا التى نالت على متابعة على عدد كبير من متابعى مدونة عالم الكمبيوتر وهذا يدل على حبكم لاختياراتنا كل اسبوع من بين تطبيقات والعاب الاندرويد الجديده وتحديثات التطبيقات والالعاب القديمه ايضا الى تطرح على متجر جوجل بلاى كل اسبوع واتمنى أن تنال اختيارتنا علي اعجابكم هذا الاسبوع كما فى الاسابيع الماضيه حيث استعرضنا لكم الاسبوع الماضي افضل تطبيقات والعاب الاندرويد الجديدة واليوم نسستعرض لكم تطبيقات الاندرويد لهذا الاسبوع فتابعوا معنا ولا تنسي مراجعة المواضيع السابقة ايضاً.



1-Transformers: Earth Wars



هى لعبة جديده من سلسلة الالعاب الشهيره Transformers التى اقتبست ايضا من الفيلم الشهير ففى هذا الاصدار سوف تتحكم بالمتحول الخاص بك وتتحد مع الأوتوبوت مقابل الديسيبتيكون فكل ما عليك هو تجميع الفريق في نهاية المطاف من الشخصيات المتاحه فى اللعبة من الأوتوبوت وإعداد دفاعاتهم للقتال فى المعركه التى ستحدد مصير كوكب الارض. ( تحميل التطبيق )

2-Temple Run 2



تحديث جديد ورائع للعبة التى تعتبر من اقدم الالعاب الى توجد على متجر جوجل بلاى الان فهى اللعبة التى معظم مستخدمى الاندرويد وiOS قاموا بتجربتها ومن التحديثات الجديده الى طرأت عليها هى رسومات جديدة جميلة وعقبات جديدة وتحديثات اخرى رائعة سأتركك تكتشفها بمفردك. ( تحميل التطبيق )

3-Dead Target: Zombies



تحديث جديد ايضا للعبة التى تعتبر من اشهر العاب الزومبى على متجر جوجل بلاى ومن التحديثات الجديده هى اضافة مستويات جديده واسلحه متنوعة واقوى حتى تسهل عليه مهمة القضاء على الزومبى وتحديثات اخرى كثيره وايضا هناك خصومات كبيره جدا توجد بها بمناسبة شهر رمضان الكريك. ( تحميل التطبيق )

4-Coin Master



لقد سرقوا عملاتك المعدنية لكى تستعيدها فانضم إلى الفايكنج في رحلتهم المذهلة لبناء أكبر إمبراطورية عرفها التاريخ تتنقل عبر الأزمان إلى أماكن سحرية وقاتل الأصدقاء والخصوم  وشن الغارات وشق طريقك نحو إمبراطورية الفايكنج. ( تحميل التطبيق )

5-Blocky Soccer



هى لعبة كرة قدم بشكل جديد ورائع وبسيط فسوف ينال اعجابك ومن مميزاتها انه هناك ملاعب مختلفة وتأثيرات الطقس مختلفه فمثلا هناك تساقط ثلج او جو مشمس او تغيرات جويه كثيرة اخرى ويمكنك ايضا ان تتنافس مع اصدقائك والحصول على العديد من الهدايا المجانيه. ( تحميل التطبيق )

6-Sky Force Reloaded



هى لعبة تجمع بين العاب الطائرات الكلاسيكيه مع الجديده فهى لعبة سترجع لك ذكريات لعبة طائرات (الاتارى)الشهيره وايضا مايجعلها تشبه العاب الطائرات الجديده هو الجرافيك الخاص بها الرائع الذى سيجعلك لن تمل منها. ( تحميل التطبيق )

7-Slimperience Browser



هو متصفح جديد ومميز ويتضمن عددًا من الميزات الرائعة والفريدة ومن اهمها حجمه الصغير جدا حيث يبلغ حجمه 370 كيلو بايت فقط على عكس المتصفحات الأخرى مثل جوجل كروم الذى يشغل على الاقل مساحه 70 ميجا من دون تحديثاته  بالإضافة إلى ذلك، يتمتع التطبيق بواجهةٍ جميله ومميزة مع  إمكانية عرض صفحات الإنترنت ضمن وضعية Desktop Mode التي تجعلها مشابهة لتصفح الإنترنت من الحاسوب الشخصى كما انه يتميز بالسرعة العالية بالنسبة لحجمه فهو بالتأكيد سوف ينال شعبيه كبيره  كما يتميز بالثيمات المتختلفه والرائعة. ( تحميل التطبيق )

8-Easy Sound Recorder



هو تطبيق يعمل على تسجيل الصوت على هاتفك الاندرويد ولكن هذا التطبيق مختلف لانه  يمكنك تسجيل الصوت بدون حد معين من الوقت اللازم لايقافه بمعنى أنه يمكن للمستخدمين تسجيل الصوت بشكلٍ مستمر مهما كانت مدة التسجيل ويمكن ايضا  للتطبيق أن يعمل بالخلفية أي يمكن استخدامه بشكلٍ مستمر حتى تستطيع التسجيل فى اى وقت كيفما شئت. ( تحميل التطبيق )

9-Opera Max - Data booster



فى موضوع سابق قد قدمنا لكم موضوع عن اطالة  عمر الباقة  عن طريق عدة طرق ومن هذه الطرق كان هذا المتصفح المميز  فكما قلنا مسبقا انه  يقوم  بتوفير الاستهلاك عند استخدام الباقة بنسبة 50% من خلال ضغط البيانات فهو يأتى الينا بتحديث جديد يزيد من قدرته على اطاله عمر الباقة اطول وقت ممكن. ( تحميل التطبيق )

10-Footej Camera



هو تطبيق رائع وجديد يجعلك محترف فى التقاط الصور كما يجعلك محترف فى التعديل عليها عن طريق اضافة مؤثرات للصورة والتعديل عليها حتى تصبح كما تريدها فهو يحتوى على العديد من الادوات اللازمة لتعديل الصور بطريقة سهلة وبسيطه. ( تحميل التطبيق )

تعليقات